موعد نزول Note 6 نوت 6 في الاسواق

Samsung Galaxy Note 6 سامسونج جالاكسي نوت 6
Samsung Galaxy Note 6 سامسونج جالاكسي نوت 6

سامسونج تطرح Galaxy Note 6 نوت 6 منتصف أغسطس

تستمر الشائعات حول هاتف سامسونج اللوحي القادم Samsung Galaxy Note 6 جالاكسي نوت سكس وكان آخرها يتناول إصدار أقل في المواصفات والسعر باسم Galaxy Note 6 Lite، لكن اليوم نحن على موعد مع شائعة جديدة عبر Evan Blass المعروف بمصداقية أخباره وأشار فيها إلى أنّ الجيل السادس من جالكسي نوت ستُطلقه سامسونج في الولايات المتحدة منتصف أغسطس القادم بالتأكيد تحت اسم نوت 6 او نوت سكس او note 6 كما تحب ان تقول.

ما يزيد من إمكانية إطلاق هاتف سامسونج جالاكسي نوت 6 في هذا الموعد أنّ الشركة الكورية قامت بإطلاق الجيل الحالي Galaxy Note 5 بتاريخ 13 أغسطس الماضي، وبالتالي لن يكون الأمر مفاجئًا على الإطلاق إن قررت أن تستمر في هذا النهج.

نحن الان نعرف موعد نزول نوت الجديد الجيل السادس ولكن ماهي مواصفاتة ؟؟؟

Samsung Galaxy Note 6 سامسونج جالاكسي نوت 6

من جانب آخر من المتوقع أن يأتي Samsung Galaxy Note 6 نوت ستة مع مخرج شحن USB Type-C ويدعم معيار IP68 لمقاومة الماء والأتربة، أي يُمكن غمره بالماء في عمق 1.5 متر حتى 30 دقيقة، هذا بالإضافة إلى البطارية التي متوقع خرجها بسعة 4,000 مللي أمبير.

للتذكير، فقد أشارت الشائعات السابقة إلى أن الهاتف Galaxy Note 6 سيأتي مع مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة Quad HD بحجم 5.8 إنش، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 820، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB أو حتى 8GB، ذاكرة داخلية بحجم يصل إلى 256GB، كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل مماثلة للكاميرا المتاحة حاليا في هواتف Galaxy S7.

جدير بالذكر أيضًا أنّ الشركة الكورية تعمل على خدمة جديدة باسم Samsung Focus متوقع ظهورها للمرة الأولى على جالكسي نوت سكس وتعمل كمركز للإشعارات والتفاعلات بشكل مُشابه لخدمة BlackBerry Hub الموجودة على هاتف Priv.

قدمنا لكم موضوع عن هاتف جالكسي نوت 6 وانة قادم منتصف اغسطس ونحن في انتظارة بكل حماس ….

المصدر: Evleaks

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *