حل مشكلة قلم S Pen العالق في Galaxy Note 5

wrong2-

حل مشكلة قلم S Pen العالق في Galaxy Note 5 >>>

كما تعلمون على الأرجح وكما أشرنا في العديد من المقالات السابقة، فإن عملية إدراج القلم الرقمي S Pen بشكل معكوس في الهاتف Galaxy Note 5 من شأنه أن يضر بجهازك مع العلم بأن شركة سامسونج أشارت إلى ذلك في دليل إستخدام الهاتف.

عموما، في حالة إذا وقعت في هذا الخطأ فهناك على ما يبدو حل بسيط لهذه المشكلة والذي من شأنه أن ينقذ آلية التعرف على القلم الرقمي S Pen في الهاتف Galaxy Note 5. ولكن تجدر الإشارة إلى أن هذا الحل يصلح فقط في حالة إذا قمت بإدراج القلم الرقمي S Pen في الهاتف Galaxy Note 5 بشكل خاطئ ولم تقم بإخراجه، وفي حالة إذا قمت بالفعل بإخراج القلم S Pen فهذا الحل غير مناسب لك.

كما هو موضح في الفيديو أدناه، عملية الإصلاح تتطلب إدراج قطعة من الورق بالتوازي مع القلم الرقمي S Pen العالق، وتقوم هذه القطعة من الورق بإلإلتفاف حول هذا القلم لتشكل الدرع ضد المستشعر الذي يتسبب في بقاء القلم داخل الهاتف لكي تسمح لك بسحب القلم من دون الإضرار بجهازك. في حين تحافظ هذه القطعة من الورق على الرافعة البلاستيكية الصغيرة، فمن غير الواضح ما عليك القيام به مع تلك الآلية التي تقوم بثتبيت رأس القلم على الجانب المقابل للرافعة البلاستيكية الصغيرة. ربما قطعة أخرى من الورق على الجانب الآخر قد تساعد. على أي حال، يمكنك مشاهدة مقطع الفيديو أدناه للحصول على المزيد من التفاصيل.

Samsung Galaxy Note 5 S pen fix for stuck S pen

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

تعليق واحد

  1. بخيت اادوسري

    تعطل المستشعر لدي . ولم اكن اعلم بهذي المشكلة

    ارجوا منكم افادتي بابسط حل لارجاع المستشعر كما كان

    ارجوا منكم الحل الله يرضا عليكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *