شاهد أول صورة رسمية للهاتفين Samsung Galaxy S6 و S6 Edge

S6-S6-Edge

بشكل رسمي وقبل الاعلان الرسمي من سامسونج شاهد عبر موقعكم التقني الجوالات دوت كوم صورة رسمية للهاتفين Samsung Galaxy S6 و S6 Edge وذلك قبل انطلاق MWC2015.

هذة الصور الجديدة تُعتبر الأوضح والأدق حتى الآن يظهر فيها الهاتفين Samsung Galaxy S6 و S6 Edge قام بنشرها أحد مستخدمي موقع Reddit ويبدو بأنه موظف لدى شركة الاتصالات Sprint في الولايات المتحدة.

ويتضح من الصورة بأنها للتسجيل المُسبق على الهاتفين Samsung Galaxy S6 و S6 Edge مع فرصة ربح هاتف من أصل 6 في كل أسبوع ولفترة محدودة عبر شركة Sprint. ونلاحظ في هذه الصورة ظهور الهاتف Galaxy S6 Edge المزوّد بشاشة منحنية من الجانبين وإلى الخلف نجد الهاتف الرئيسي Samsung Galaxy S6 مع شاشة بدون حواف منحنية وظهور الإطار المعدني بشكل أوضح.

ونلاحظ من واجهة الهاتفين ظهور خلفية بسيطة مع حالة الطقس والساعة بالإضافة إلى التاريخ 1 مارس/آذار وهو موعد الكشف الرسمي عن الهاتفين خلال المؤتمر العالمي للنقال MWC 2015 في برشلونة – إسبانيا.

تأتي هذه الصورة بعد يوم واحد من تسريب صور Samsung Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge جنبًا إلى جنب. وبحسب التسريبات والمعلومات الأخيرة، فمن المتوقع تزويد الهاتفين بشاشة ذات دقة عالية QHD مع معالج ثماني النواة بشريحة سامسونج “إكزينوس 7 أوكتا” الجديدة والتي تدعم معمارية 64 بِت إلى جانب 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الجديدة ايضًا DDR4 بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 16 او 20 ميغابيكسل وتوفره بمساحة تخزين داخلية 32/64/128 غيغابايت، وبالتأكيد سيعمل الهاتفان بإصدار اندرويد 5.0 المصاصة مع واجهة سامسونج “تتش ويز” خفيفة.

المصدر:  Reddit عبر Engadget

نتترككم الان مع مجموعة الصور الرائعة التي حصلنا عليها من جميع المصادر التقنية وفي انتظار رايكم ….

samsung_galaxy_s6_edge_render_cnet_korea_nowhereelse.jpg

samsung galaxy s6 edge cnet 02

samsung galaxy s6 edge cnet 06

samsung galaxy s6 leak 5

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *