اخر أخبار Samsung Galaxy S6 جالاكسي اس 6

galaxys6

الجوالات دوت كوم | aljawalat.com يقدم : اخر أخبار Samsung Galaxy S6 جالاكسي اس 6

لدينا اليوم في الجوالات اخبار جديدة عن الهاتف المترقب نزولة قريبا الاسواق Samsung Galaxy S6 جالاكسي اس 6 وتحديدا عن تصميم الاس 6 فهناك تقارير من كوريا تفيد بأن جالاكسي اس 6 قد يتم تصنيعه من الزجاج مع إطار معدني !

وكما افاد المصدر فأن Samsung Galaxy S6 سوف يكون مصنوع من الزجاج سواء من الخلف او الامام (بحكم وجود الشاشة) وسوف تكون حواف الاس 6 محاطة بالمعدن كما هو الحال في النوت 4 وهذا التصميم يشابة تصميم الايفون ! ولكن السؤال هنا هل سوف تكون البطارية قابلة للازالة ام لا ؟ لان اهم ميزة في جوالات سامسونج هي قابلية ازالة البطارية …

الجدير بالذكر ان جالاكسي اس 6 سوف يتمتع بوجود شاشة بدقة QHD ومعالج ثماني النواة يدعم معمارية 64 بِت مع 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، هذا بالإضافة الى اعتماد الشركة على تصميم جديد تحت “مشروع زيرو”.

تحديث :

في الأيام القليلة الماضية تسربت لنا العديد من المعلومات حول هاتف Galaxy S6 القادم وهي كالتالي …

Galaxy S6 سيحمل حساس بصمة باللمس ..

في هواتف سامسونج الأخيرة لاحظنا أن سامسونج قد اعتمدت في أجهزتها على حساس البصمة والذي كان يعمل بواسطة السحب, والذي قد يرجع لسبب أن الزر الموجود صغير الحجم فلا يمكن وضع حساس لمس عليه, أو تفاديا للمشاكل القضائية مع آبل خصوصاً وأنها استخدمت الحساس ذاته.

Galaxy S6 سيحمل تصميم زجاجي من الخلف ..

في الحقيقة لن تكون سامسونج هي من تطلق أول هاتف بتصميم زجاجي ، فقد وجدت التصميمات الزجاجية من قبل في العديد من الهواتف ، فكما رأيناها في هاتف iPhone 4 و Nexus 4 أو حتى هواتف Xperia Z من قبل.

بطارية غير قابلة للإزالة في Galaxy S6 ..

كما قلنا أنه من المحتمل أن يحمل الهاتف تصميم زجاجي مما يجعل من الصعب جعل البطارية قابلة للإزالة بسبب التصميم الجديد الذي قد يأتي فيه Galaxy S6، لكن الأهم من ذلك … هل فقدان هذه الميزة سيشكل فرقاً كبيراً بالنسبة لك ؟

قد تطلق سامسونج نسخة منحنية الأطراف من Galaxy S6 ..

رأينا في العام المنصرم الـ Galaxy Note Edge والذي جاء بشاشة منحنية الطرف، وقد أشارت بعض التقارير أن سامسونج قد تطرح نسخة أخرى منحنية الطرفين من Galaxy S6.

جميع الحقوق محفوظة لموقع الجوالات دوت كوم | aljawalat.com | اخر أخبار Samsung Galaxy S6 جالاكسي اس 6

 

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *