Samsung Galaxy S7 مميزات سامسونج جالكسي إس 7

samsung-galaxy-s7

شهر ونصف تفصلنا عن نهايه العام الحالي 2015 وتعتبر هذه السنه هي الابرز في قطاع الهواتف الذكيه حيث تم اطلاق المئات من ان الاجهزه الذكيه سواء كانت تشمل قطاع الهواتف او اللوحيات او أجهزه الواقع الافتراضي وغيرها , وعديد الشركات في هذا العام كان لها دور كبير من بينها العملاقه الكوريه سامسونج التي كشفت عن العديد من المنتجات الذكيه من ابرزها هاتفي جالكسي S6 ايدج و s6 ايدج بلس .

مازالت التسريبات المُتعلّقة بجهاز سامسونج جالاكسي اس 7  تتوارد، فبعدما انتشرت إشاعة أنالشركة ستبدأ بتصنيع معالجات Exynos 8890 مُبكّرًا في ديسمبر، يأتي تسريب أخر ويقول بأن الشركة قد بدأت بالفعل بإنتاج هذا المعالج.

كما أن تسريبًا جديدًا ظهر اليوم يقول بأن الشركة بدأت بتطوير نظام التشغيل للجالاكسي اس 7، حيث ظهر الرمزين التاليين G930FXXU0AOK6  و G935FXXU0AOK6 في هذا التسريب والذي قد يُشير أن الشركة تعتزم إطلاق نسخة Edge أيضًا من الهاتف القادم. وإذا صحّ هذا التسريب فإن سامسونج تكون قد بدأت بتطوير نظام التشغيل أبكر بمدة شهر تقريبًا عن الوقت التي بدأت فيه بتطويره لهاتفها جالاكسي اس 6. ويقول التسريب أيضًا أن الهاتف يُتوَقّع أن يتم طرحه في 21 من شهر فبراير القادم، وذلك قبل مؤتمر Mobile World Congress  من العام القادم الذي يقام ببرشلونة / اسبانيا.

إلى الآن التسريبات التي وصلت تقول بأن Galaxy S7 سيأتي بساشة حسّاسة للضغط، وأن الهاتف سيحمل الاسم الرمزي Project Lucky، حيث سيأتي بنسختين احداها تحمل المعالج Snapdragon 820 والأخرى Exynos 8890. أيضًا انتشرت شائعات قالت بأن الهاتف سيحمل كاميرا بدقة 12 ميغابيكسل، وأخرى قالت بأن Galaxy S7 سيحمل نفس حسّاس الكاميرا الموجود في سلسلة هواتف سوني اكسبيريا زد 5.

على كُلّ حال سيتوجّب علينا الإنظار أكثر لنرى ماستحمِلُهُ إلينا الأيام من مزيد من الأخبار عن هاتف سامسونج galaxy s7 القادم.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *