اخر اخبار Samsung Galaxy S8 سامسونج جلاكسي S8

كل ما نعرفة عن Samsung Galaxy S8 جالاكسي اس 8 بالتفصيل
كل ما نعرفة عن Samsung Galaxy S8 جالاكسي اس 8 بالتفصيل

اخر اخبار Samsung Galaxy S8 سامسونج جلاكسي S8

Samsung Galaxy S8

قدمنا لكم مواصفات Samsung Galaxy S8 جالاكسي اس 8 المتوقعة قبل الجميع واستمرار لسلسلة اخر اخبار موبايل Galaxy S8 جالكسي اس 8 المنتظر اليكم الجزء الثاني من اخر اخبار Samsung Galaxy S8 .

Galaxy S8 سيتوفر في إصدارين بمقاسين مختلفين

طبقًا لشائعة اليوم فإنّ الهاتف Samsung Galaxy S8 سيتوفر في إصدارين بمقاسين مختلفين، الأول مقاس 5.7″ بوصة والثاني مقاس 6.2″ بوصة، أو بمعنى آخر سامسونج ستجعل من هاتفها الرائد Samsung Galaxy S8 الجديد بمثابة بديل لجالكسي Note 7 الذي كان تأثيره كارثيًا على الشركة.

بالإضافة لذلك تُشير بعض الشائعات إلى أنّ الهاتف Galaxy S8 سامسونج جلاكسي S8 سيأتي مع مكبرات صوت ستريو في رد مباشر من سامسونج على آبل، حيث يتوفر هاتف iPhone 7 على هذا النوع من السماعات.

حتى الآن تبقى هذه الأخبار محض شائعات لا نعلم صدقها من عدمه، ونتوقع أن يستمر هذا النوع من الأخبار في الظهور حتى تقوم الشركة بالإعلان عن الهاتف Samsung Galaxy S8 رسميًا العام القادم.

المصدر: FoneArena

سامسونج ستتخلى عن مخرج سماعة 3.5 مللم في Galaxy S8

طبقًا لتقارير من مصادر قريبة من سامسونج؛ تنوي الشركة الكورية التخلي عن مخرج سماعة الرأس 3.5 مللم نهائيًا في الإصدار القادم من هاتفها الرائد Samsung Galaxy S8، ما يعني أن جميع السماعات التي تمتلكها الآن وتنوي استخدامها لن تعمل بشكل مباشر من الهاتف Samsung Galaxy S8، وسيتعين عليك استخدام وصلة، ويعني هذا أيضًا أنّك لن تستطيع شحن الهاتف واستخدام السماعات في الوقت نفسه.

جدير بالذكر أنّ سامسونج ليست الأولى التي تقوم بهذه الخطوة حيث سبقتها إليها آبل عندما أعلنت عن iPhone 7، كما قامت بالخطوة نفسها بعض الشركات الصينية المُصنّعة للهواتف الذكية.

هذا ويتوقع مُحللي السوق أنّ سامسونج ستُعلن عن الهاتف الذكي Galaxy S8 في فبراير القادم أثناء مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف الذكية في برشلونة.

المصدر: SamMobile

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *