Gear VR خوذة الخيال الواقعي من سامسونج

gear-vrGear VR خوذة الخيال الواقعي من سامسونج

خوذة الخيال الواقعي من Samsung ! ماهي خوذة الخيال الواقعي من سامسونج ؟ وكيف شكلها وماهي وظيفتها .. حسنا تابع معنا على موقعك المفضل للتقنية الجوالات دوت كوم :

Samsung تكشف الستار رسميا عن خوذة الخيال الواقعي الخاصة بها “Gear VR” :-
قامت شركة سامسونج بالإعلان رسميا عن خوذة الخيال الواقعي الخاصة بها تحت مسمى “Gear VR” و حسب المعلومات المتوفرة حاليا فالجهاز سيتم تطويره من قبل سامسونج وحدها ولكن برنامج الطرفية يتم العمل عليه بالتعاون مع Oculus VR الشركة المصنعة لخوذة الخيال الواقعي Oculus Rift.

سامسونج تعلن عن نسخة محدثة من خوذة Gear VR لهواتف Galaxy S6

عدما قامت شركة سامسونج بالإعلان عن هاتفيها الرائدين الجديدين، ونقصد هنا كل من Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge، قامت شركة سامسونج كذلك الآن بطرح نسخة جديدة من خوذة الواقع الإفتراضي Gear VR والتي تحمل إسم Gear VR Innovator Edition. وهذه الخوذة الجديدة والتي تم تطويرها بالتعاون مع شركة Oculus VR هي متاحة بالفع للشراء عالميا بسعر 199 دولار أمريكي. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الخوذة متوافقة مع Galaxy Note 4 فقط، ولكن ستقوم شركة سامسونج بالتعاون مع شركة Oculus بإصدار النسخة المتوافقة مع Galaxy S6 أيضا.

Product-Specifications-for-Samsung-Gear-VR-Innovator-Edition3

وبسبب الأبعاد الصغيرة لكل من Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge، فقد أصبحت خوذة Gear VR Innovator Edition الجديدة كذلك صغيرة وأخف وزنا. وينبغي الإشارة إلى أن خوذة Gear VR Innovator Edition تدعم كذلك ميزة الشحن عن طريق USB، مما يتيح إطالة مدة الإستخدام.

النسخة المتوافقة مع Galaxy S6 من خوذة Gear VR Innovator Edition ستصل إلى رفوف المتاجر في شهر أبريل المقبل وذلك بالتزامن مع موعد إطلاق Galaxy S6. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن محتوى الواقع الإفتراضي سيكون متاحا للتحميل إنطلاقا من متجر Oculus Store.

لمزيد من المعلومات عن samsung Gear VR خوذة الخيال الواقعي من سامسونج توجة الى الموقع الرسمي : من هنا او المصدر.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *