Galaxy Alpha جالاكسي الفا [مواصفات + اسعار]

Samsung-Galaxy-Alpha-official-images-2

Galaxy Alpha جالاكسي الفا [مواصفات + اسعار]

Samsung GALAXY ALPHA : Just Alpha

مواصفات واسعار سامسونج جالاكسي الفا Samsung Galaxy Alpha 2014 احدث جوالات سامسونج فى مصر والسعودية ..

نستعرض معكم في الجوالات . كوم اليوم مواصفات واسعار سامسونج جالاكسي الفا Samsung Galaxy Alpha 2014 احدث جوالات سامسونج فى مصر والسعودية ، جالاكسي الفا الجديد 2014 ، سامسونج جالاكسي الفا Samsung Galaxy Alpha 2014 ، صور سامسونج الفا الجديد ، مميزات وعيوب الفا ، سعر هاتف الفا الجديد ، اسعار جالاكسي الفا 2014 في مصر والسعودية  ، ونعرض اليكم فى هذا الموضوع كل شئ من حيث المواصفات والاسعار فقد اعلنت سامسونج عن احدث جوالات الجيل الجديد الخاص بها، هو سامسونج جالاكسي الفا Samsung Galaxy Alpha 2014 ، والذي يأتي قبل أيام قليلة من إصدار جوال الايفون 6 في سبتمبر 2014 القادم، وقد كشفت سامسونج عن مواصفات سامسونج جالاكسي الفا Samsung Galaxy Alpha 2014 ، وقالت انه سيكون متوافر للمستهلكين في متنصف شهر سبتمبر القادم اى 15-9-2014.

Samsung-Galaxy-Alpha-official-images

كشفت شركة سامسونج عن مواصفات جوالها الجديد Samsung Galaxy Alpha 2014 من حيث الحجم والشكل ، الهاتف سمكه صغير جدا، لا يتعدى 7 مم، وله إطار معدني وهذا يختلف كثيرا عن كل الهواتف السابقة، والتي كان إطارها إطار بلاستيك، وأيضا السمك فيها كبير نوعا ما، شاشة جوال جالكسي ألفا هي 4.7 انش عالية الوضوح.

الهاتف Samsung Galaxy Alpha 2014 سيصدر بمعالج ثماني النواة، وذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت، وذاكرة داخلية تصل إلى 32 جيجا بايت، وسيحتوي على كاميرا خلفية 12 ميجا بيكسل، وأيضا اخرى أمامية 2.1 ميجا بيكسل، وسيعمل بنظام اندرويد كيت كات.

Galaxy-Alpha_Sleek-Silver

ذكرت سامسونج أن البطارية الخاصة بجالكسي ألفا ستكون 1860 مللي أمبير، وتستطيع أن تصمد لفترات طويلة، وأخيرا من المحتمل أن يكون سعر الهاتف الجديد لا يقل عن 800 $.

Galaxy Alpha جالاكسي الفا [مواصفات + اسعار] من ا ل ج و ا ل ا ت دوت كوم

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *