SAMSUNG TEST DRIVE لاصحاب الايفون جرب نوت 5 مجانا لمده 30 يوما

testd

 

SAMSUNG TEST DRIVE لاصحاب الايفون جرب نوت 5 مجانا لمده 30 يوما

الخبر حقيقي ولكن هناك خبر سيئ في نهاية الموضوع … نعم قامت سامسونج باطلاق حملة ترويجية جديدة ومختلفة تماما ومبتكرة تهدف فيها إلى استقطاب أصحاب هواتف آيفون لتجربة هاتفها اللوحي البارز “نوت 5” ، أو أحد هواتفها الأخيرة “إس 6 إيدج” و “إس 6 إيدج بلس” لمدّة ثلاثين يومًا، في مُحاولة لإغراء أصحاب الآيفون بالانتقال إلى أجهزة سامسونج.

طريقة الاشتراك في العرض :

للاشتراك به يتوجّب على المُستخدم زيارة الموقع الخاص بالعرض من مُتصفح سافاري على آيفون، ودفع مبلغ 1 دولار فقط، ثم اختيار الهاتف الذي يُريد تجربته من هواتف سامسونج الأخيرة، واختيار شبكة الاتّصالات المُفضّلة، وستقوم سامسونج بإرسال هاتف جديد للمُستخدم مُتضمنًا شريحة اتّصال فعّالة دون أية تكاليف إضافية.

بعد الاشتراك في العرض وانتهاء مده 30 يوم :

بعد انتهاء الشهر التجريبي، سيكون لدى المُستخدم 5 أيّام يقوم خلالها إمّا بإعادة الهاتف الذي قام بتجربته دون دفع أية تكاليف إضافية، أو -وهذا ما تأمله سامسونج- إبقاء الهاتف لديه وإرسال الآيفون عوضًا عنه. وفي حال لم يقم المُستخدم بإعادة الهاتف ستقوم الشركة بخصم ثمنه من البطاقة الائتمانية للمُستخدم، وفي حال إعادة الهاتف مع كسر في الشاشة أو عطل بسبب بلل بالماء أو ما شابه، سيتم خصم 100 دولار من بطاقة المُستخدم.

الخبر السيئ هو ان هذة الحملة للاسف في الولايات المُتّحدة الامريكية فقط ونأمل في يوم من الايام ان نرى شركة سامسونج تخاطب العالم العربي والشرق الاوسط بنفس الاسلوب الذي تقوم به بمخاطبة مستهلكيها في الولايات المتحدة الامريكية وخصوصا ان لديها في العالم العربي نسبة مبيعات هائلة وسوق استهلاكي كبير وهي تعلم ذلك بكل تأكيد , بالاضافة ان هذة الحملة الترويجية في USA سوف تكون صعبة وذلك لأن أصحاب الأيفون هناك متعصبون لأبل بشكل كبير … فلماذا لا نشاهد نفس الحملة في الخليج و الشرق الاوسط وانا متأكد من نجاحها مع المستهلك العربي .

GET READY FOR YOUR TEST DRIVE.

For just one dollar, you can try one of our latest Samsung phones for 30 days with no obligation. Your test drive kit will come with the phone of your choice, an activated sim card, and a step-by-step guide to help you start your test drive.

After 30 days, if you buy a qualifying Samsung device, there’s even more love in store for you.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *