هواتف A-Series اخوة جالكسي آلفا Galaxy Alpha قادمون قريبا

Samsung Galaxy Alpha official images Galaxy Alpha جالاكسي الفا [مواصفات + اسعار]

هواتف سلسلة A – هواتف A-Series اخوة جالكسي آلفا قادمون قريبا ….

لاشك ان هاتف “جالكسي آلفا” Galaxy Alpha يعتبر من أهم الهواتف الذكية الجديدة لدى شركة سامسونج؛ فهو يجمع إلى جانب الإطار المعدني المزود به مواصفات عتادية قوية ضمن حجم ليس بكبير ليكون ربما الأيقونة التي ستنطلق منها الشركة للكشف عن سلسلة جديدة، حيث أشار الموقع Sam Mobile نقلاً عن مصادر له داخل سامسونج بأن هذه الأخيرة تستعد خلال الأسابيع القادمة الكشف عن هواتف ضمن سلسلة جديدة باسم A بتصميم مشابه لهاتف “جالكسي آلفا”.

Samsung Galaxy Alpha official images 2 Galaxy Alpha جالاكسي الفا [مواصفات + اسعار]

بشكل مبدأي ستضم هذه السلسلة ثلاثة هواتف من كل الفئات بالنسبة للسعر تحمل أرقام طرازات: SM-A300 ، SM-A500 ، و SM-A700 حيث سيكون الأول من فئة الهواتف التي تمتلك مواصفات فنية منخفضة بشاشة بدقة 960×540 بيكسل فيما الهاتفين الآخريين بشاشة بدقة Full HD كاملة فائقة الوضوح 1080p.

الهاتف SM-A500 بالفعل موجود على موقع سامسونج للهواتف النقالة بشاشة بدقة HD فائقة الدقة 720p ويعمل بالإصدار اندرويد كيت كات أما بالنسبة للتصميم فالهواتف الثلاثة المذكورة ستكون مشابهة لهاتف “جالكسي آلفا” أي ستزود ببعض الأجزاء المعدنية إلى جانب كاميرات أمامية بدقة أفضل من تلك الموجودة في الهواتف الحالية للشركة وكمثال على ذلك 3.7 ميغابيكسل التي قد تزود في الكاميرا الأمامية في هاتف جالكسي نوت الرابع Galaxy Note 4 المُرتقب ايضًا.

قد تكون سلسلة A إنطلاقة جديدة لسامسونج عبر هواتف بمواصفات محسنة بالنسبة للسعر وتصميم رائد وأفضل وقد تطلق اعتباراً من الربع الثالث المقبل.

حتى تاريخ تحرير هذا الخبر لاتوجد أية معلومات فيما إن كانت سامسونج ستقوم بالكشف عن هواتف من سلسلة A في المعرض IFA 2014 الذي سيقام بداية الشهر المقبل في برلين – ألمانيا. ما رأيكم بهذه الخطوة؟

هواتف A-Series اخوة جالكسي آلفا Galaxy Alpha قادمون قريبا … من الجوالات

المصدر: Sam Mobile

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *