موقع إعادة الشحن شيبيتو Shipito للتسوق من امريكا واوروبا

موقع إعادة الشحن شيبيتو Shipito للتسوق من امريكا واوروبا - موقع شيبيتو Shipito
موقع إعادة الشحن شيبيتو Shipito للتسوق من امريكا واوروبا – موقع شيبيتو Shipito

موقع إعادة الشحن شيبيتو Shipito للتسوق من امريكا واوروبا

موقع شيبيتو shipito

موقع شيبيتو Shipito : تتوفر في الولايات المتحدة الامريكية الكثير من المنتجات يسعر ارخص عن باقي الدول , حيث يرجع السبب الى ضعف قيمة الدولار وأيضا تواجد العديد من الشركات المنافسة في انتاج سلع جيدة وبأسعار مخفضة , ولكن الكثير من هذه الشركات لا تقوم بالشحن مباشرة الى العناوين الدولية , ولكن الان اصبح يمكن التسوق من مواقع التسوق المختلفة , وسوف تقوم شركة شبيتو (Shipito) بشحن السلع عبر طرود الى المشترين الى أي عنوان دولي , هذا بخلاف خدمة المساعدة في عمليات الشراء والتسوق التي تقدمها شبيتو , كما تقدم تنظيم الدفعات الشرائية في حالة عدم وجود بطاقة ائتمانية لدي المشتري .

خدمة شيبيتو وباختصار هي عبارة عن خدمة توفر بريد أمريكي أو أوروبي للزبائن بهدف شحن البضائع لهذه العناوين، وبعد ذلك يتم إعادة شحن البضائع لعنوان الزبون نفسه، وفي المقال هذا سنعرض ما يميّز هذه الخدمة، مع العلم بأن شيبيتو يوفر عنوان أمريكي خالي من الضرائب، وهو في اوريغون.

موقع إعادة الشحن شيبيتو Shipito للتسوق من امريكا واوروبا
موقع إعادة الشحن شيبيتو Shipito للتسوق من امريكا واوروبا

موقع الشركه : https://www.shipito.com

الاشتراك في الشركة

تقدم الشركة خيارين للعضويات ، احدهما مجاني والآخر مدفوع ، وهذه مقارنة بين الحسابين:

الشحنات الشخصية (Individual Packages)

  • إشتراك مجاني
  • الحصول على بريد أمريكي خاص
  • الرسوم لكل شحنة مستلمة هي 2 دولار
  • لا يوجد رسوم لكل شحنة مرسلة
  • لا يوجد تجميع للشحنات
  • رسوم الطلبات الخاصة هي 5 دولار أمريكي
  • صورة مجانية للشحنة من الخارج
  • صورة مجانية لشعار الشركة
  • تصوير محتويات الشحنة بتكلفة دولار واحد (صورة واحدة)
  • تصوير محتويات الشحنة بعد الصورة الأولى بتكلفة 5 دولار أمريكي
  • خصم على الشحنات
  • توجد ضريبة على المبيعات (المستودع يقع في ولاية بها ضريبة)

 

صندوق البريد الإفتراضي  (Virtual Mailbox)

  • رسوم اشتراك شهرية 10 دولار
  • الحصول على بريد أمريكي خاص
  • الرسوم لكل شحنة مستلمة هي 2 دولار
  • لا يوجد رسوم لكل شحنة مرسلة
  • رسوم تجميع الشحنات هي 2 دولار على كل شحنة
  • رسوم الطلبات الخاصة هي 5 دولار أمريكي
  • صورة مجانية للشحنة من الخارج
  • صورة مجانية لشعار الشركة
  • تصوير محتويات الشحنة بتكلفة دولار واحد (صورة واحدة)
  • تصوير محتويات الشحنة بعد الصورة الأولى بتكلفة 5 دولار أمريكي
  • خصم على الشحنات
  • لا توجد ضريبة على المبيعات (المستودع موجود في أوريغون وهو خالي من ضرائب المبيعات)
  • متوفر المستودع الأوروبي
  • ميزة الشحن المخفض
  • ميزة أكثر من شحنة في المستودع

هناك رسوم إضافية على الوزن الزائد وهذا الجدول يوضح الرسوم :

وزن الشحنة الرسوم
إلى 16.6 كيلوجرام بدون رسوم
13.6-31.7 كيلوجرام 10 دولار
31.7-45.3 كيلوجرام 20 دولار
45.3-67.5 كيلوجرام 30 دولار
أكثر من 68 كيلوجرام 50 دولار

 

هناك مبلغ سيتم إقتطاعه من بطاقتكم مقداره 5 دولار أمريكي عند التسجيل في الحساب المجاني ، وهو وديعة الزامية ، يمكنك استعماله كرصيد وإنفاقه في تكاليف الشحن.

أوفر أسعار للشحن مع شيبيتو Shipito :

  • مقارنة خدماتنا أسعار الشحن أوفر أسعار للشحن
  • دمج الطرود يُفر التكاليف. في بعض الأحيان يكون شحن الطرود من خلال شيبيتو أرخص من شحنها مباشرة من المتاجر إليك.
  • احصل على تخفيض من شركات الشحن
  • عناوين في كاليفورنيا، اوريغون، نيفادا (الولايات المتحدة الأمريكية) و النمسا (أوروبا)
  • لا ضرائب على المبيعات
  • 90 يوم تخزين مجاناً . لكل عميل.
  • الشحنات الشخصية لا رسوم شهرية. لا رسوم ضبط. إرسل الطرد بدون إلتزام. جرّبنا و أنظر كيف نعمل.2$ لكل طرد (الشحنة الشخصية).
  • صندوق البريد الافتراضي التوفير الأفضل من خلال تجميع شحنات متعددة. ٢$ لكل طرد.
  • يمكن إرسال المجلات والرسائل فقط ب ٢$ رسوم التجهيز+ الرسوم البريدية
  • يمكن التسجيل من خلال هذا الرابط.

يحصل موقع شيبيتو shipito على 2 دولار فقط لكل طرد

يمكن للمستخدم تسجيل حساب مجاني في موقع شيبيتو shipito للبدأ في الشراء من المتاجر الإلكترونية الأمريكية وسيحصل موقع شيبيتو على 2 دولار فقط لكل طرد واحد بالإضافة لتكلفة الشحن لكن الحساب المجاني يتيح تخزين طرد واحد فقط في المستودع، ويمكن للمستخدم الاشتراك في خطة “صندوق البريد الإفتراضي” في موقع شيبيتو مقابل 50 دولار فقط سنويا للحصول على ميزات إضافية مثل تخزين أكثر من طرد في المستودع مع إمكانية تجميع الطرود في طرد واحد لتقليل تكلفة الشحن بالإضافة إلى التسوق الالكتروني دون إضافة الضرائب عن طريق استخدام مستودع الشركة الموجود في ولاية اوريغون.

خدمة شيبيتو Shipito الأفضل للتسوق من أمريكا وأوروبا - موقع شيبيتو Shipito
خدمة شيبيتو Shipito الأفضل للتسوق من أمريكا وأوروبا – موقع شيبيتو Shipito

تتوفر خدمات موقع شيبيتو shipito في كل الدول العربية باستثناء السودان

تتوفر خدمات موقع شيبيتو shipito في كل الدول العربية باستثناء السودان، ويقدم الشحن عبر العديد من شركات الشحن مثل فيدكس ودي إتش إل وتي إن تي وارامكس، ويقول موقع شيبيتو أنه يوفر تكلفة شحن أقل من المنافسين بسبب اتفاقيات مع شركات الشحن وبسبب شحن عدد كبير من الطرود ويحصل العملاء على عروض شحن أفضل عند استخدام الخدمة أكثر من مرة، ويقبل شيبيتو الدفع من خلال بطاقات الائتمان وباي بال PayPal والتحويل البنكي وبيتكوين، ويتيح موقع شيبيتو shipito للمستخدم رقم تتبع خاص بكل شحنة كما يوفر خيار التحقق من محتوى الطرد من خلال صور خاصة بالطرد لحظة وصوله المستودع، ويساعد سيبيتو المستخدم في عملية إرجاع المنتجات واسترداد الأموال كما يضمن للمستخدم استرجاع أمواله في حال ضياعه الطرد الخاص به، ويمكن للمستخدم الاعتماد على تطبيق شيبيتو shipito لكل من هواتف آيفون وهواتف أندرويد.

اذهب الى موقع شيبيتو Shipito

موقع شيبيتو Shipito


موقع شيبيتو Shipito  كيف أحصل على عنوان
بعد تسجيل حسابك الجديد, سنقوم بتحديد رقم صندوقك و إنتاج عنوان شحن لك كل عناوين الشحن المتوفرة ستكون متاحة على حساب شيبيتو الخاص بك (Shipito)

هل هذا عنوان PO BOX ؟
لا يقومون بإرسال الطرود إلى FedEx و , DHL, UPS. السبب يرجع إلى أن PO BOXالكثير من البائعين لا يقومون بالشحن إلى عنوان . نحن مبني إداري و مستودع مزود بموظفين يعملون من 9 صباحاً إلي 6 مساءً من الأثنينPO BOX. عنواننا ليس بعنوان PO BOXعنوان إلي الجمعة, لذلك يوجد دائماً من يستلم الطرود القادمة. مجرد ان جزء من عنوانك هو صندوق بريد أو رقم جناح لايعني أنه عنوان .

هل خدماتك متوفرة للعملاء في بلدي؟
هل خدماتك متوفرة للعملاء في بلدي؟ خدماتنا متوفرة للعملاء من جميع أنحاء العالم بإستثناء إيران, كوريا الشمالية و السودان. من فضلك تحقق من قيود الشحن لبلدك (FedEx, USPS, TNT, DHL).

كم تكلفة شحن طرد الى بلدي؟
To receive a free quote, please use our حاسبة الشحن ادخل بلدك، وزن الطرد، والرمز البريدي. يُمكنك اختيار كيفية شحن الطرد. فقط ادخل. على حسابك و غير طريقة الشحن. سوف يتم إعادة حسب الطابع تلقائياً .

ماذا تقدمون من خدمات و ما هي تكلفتهم؟
تعرف علي تفاصيل أكثر هنا. يمكنك الترقية إليINDIVIDUAL PACKAGES وVIRTUAL MAILBOXلدينا خطط. واحدة ل و لا تدفع أي رسوم شهرية.INDIVIDUAL PACKAGES في أي وقت تشاء. و يمكنك أيضاً تخفيض المستوي إلي VIRTUAL MAILBOX يمكن القيام بكل التغييرات علي حسابك. سيظل رقم صندوقك البريدي كما هو. لكل طرد علي حسابك. مثلاً, إذا كنت تريد التحقق من إذا كان متجرSPECIAL INSTRUCTIONنقدم بعض الخدمات الإضافية. يمكنك طلب محدد قد شَمَل كل العناصر في عملية الشراء, أو إذا كنت تريدنا أن نتحقق ما إذا كان الطرد في حالة جيدة (إلكترونيات, أجهزة الحاسب الدفترية, كاميرات, إلخ). مثال أخر للتعليمات الخاصة هو المساعدة في عملية الإرجاع, مشاكل الضمان, إلخ. إضغط للأحكام و الشروط الخاصة بخدماتنا.

هل يمكنكم دمج طرودي في طرد واحد كبير؟
INDIVIDUAL PACKAGE. إذا قمت بالتسجيل لخطة VIRTUAL MAILBOX نعم, بإمكاننا دمج الطرود طالما قد قمت بالتسجيل لخطة لا نقدم خدمة الدمج. صندوق البريد الإفتراضي يتكلف 50$ فقط سنوياً و يمكنك الترقية في أي وقت. سيظل رقم صندوقك البريدي كما هو.

كيفية ملأ البيان الجمركي لكل طرد؟
عندما إستلام طرود جديدة, سنقوم بإخطارك عبر البريد الغلكتروني. سيكون عليك الدخول إلي حسابك. هناك سيكون بإمكانك رؤية ما قد وصل و ستكون قادرعلي تحديث المعلومات الجمركية (الوصف, القيمة, إلخ). شاهد البرنامج التعليمي بخصوص ملء البيان الجمركي. من فضلك كن علي علم بأن ملء بيان جمركي بطريقة صحيحة هي مسؤوليتك. إذا كنت غير متأكد من ما يوجد داخل الطرد (إذا قام التاجر بتقسيم عملية شراء واحدة إلي عدة طرود), يمكننا فتح الطرد و التأكد من المحتوي, إستخدم طلب خاص عند دخولك إلي حسابك.

الجمع عند الإستلام)؟CODهل تقدمون ال
COD يمكننا إكمال عمليات المساعدة في الشراء من أجلك و إعادة توجيه الطرود إلي عنوان منزلك و لكننا لا نقوم بإعادة توجيه

هل يمكنني إستلام البريد أيضاً (المجلات, الكتالوجات, الخطابات)؟
نعم, و لكن أولاً قم بتغيير إعدادات حسابك لتشمل خدماتك إستقبال البريد أيضاً, غير ذلك سيتم تجاهل البريد. نقدم أيضاً خيار للخطابات و المجلات برسوم إرسال 2$ فقط. يجب عليك تقديم إستمارة 1583 موثقة و نسختين من بطاقة الهوية FAST MAILOUT إذا كنت ترغب في إستلام الخطابات.

كيف سيعلم شيبيتو بان الطرد لي انا؟
بمجرد إكمال عملية التسجيل, سنقوم بتعيين رقم صندوق بريد لك. ستقوم بإستخدام هذا الرقم مع إسمك و العنوان الخاص بنا كعنوان الشحن. متي وصل الطرد سنري إسمك و رقم صندوق البريد الخاص بك عليه. سنقوم بإخطارك عبر البريد الإلكتروني و ستري أيضاً الطرد عبر حسابك.

هل يجب علي إخطار شيبيتو بكل الطرود القادمة؟
لا يجب عليك إخطارنا بقدوم أي طرد. سنقوم نحن بإخطارك بوصول طرد متي إستلمناه لأنه من اللازم ملء البيان الجمركي (الوصف, القيمة, و عدد العناصر)

هل يمكنني إضافة إسم إلي الحساب؟
. يجب أن تكون أسماء أشخاص OTHER NAMES نعم, بإمكانك. لا يوجد تكلفة إضافية. فقط قم بإضافتهم إلي حسابك تحت بند فعليين و نحتفظ بحق إستلام إستمارة 1583 موثقة و نسختين من بطاقة الهوية للأشخاص الإضافيين

كيف أقدم مطالبة بطرد مفقود؟
فن فضلك قم بقراءة هذه التعليمات لشرح كيفية المطالبة بطرد لم يتم تسلمه. يُطَبّق علي الطرود الغير مُستلمة في مستودعات شيبيتو أو التي لم يتم تسليمها لك. إذا رأيت أن الطرد قد وصل إلي مستودعنا و لم يتم إدخاله إلي حسابك في خلال(Shipito) شيبيتو الخاص بك.(Shipito) علي حساب FILE A CLAIM 24 ساعة من فضلك قم بالضغط علي رابط علي حسابك. FILE A CLAIM هذه هي أسرع طريقة لإيجاد طردك. من فضلك لا تقم بمراسلتنا بدلاً من ذلك. إستخدم رابط إذا كنت قَلِق بشأن عدم وجود عنصر ما في الطرد نريد دليل علي ذلك (تأكيد فقدان وزن الطرد من مكتب البريد أو الجمارك المحلي الخاص بك) أو صور مُلتقطة للطرد أثناء وجوده في مستودعنا (يمكن إلتقاط الصور بتكلفة 2$ فقط من خلال تقديم طلب خاص)

ماذا لو فقدنا طردك في مستودعنا؟
إذا لم نستطع تحديد مكان طردك في مستودعنا سنقوم بإخطارك. يحدث في بعض الأحيان وضع الطرد في مكان خطأ. سنجد طردك في معظم الأوقات. نحتاج فقط لبعض الوقت لوجود الآلاف من الطرود. نقوم بتوظيف بشر و هم يقومون بالأخطاء! للأسف. سنطلب نسخة من الفاتورة أو إستمارة عملية الشراء. إذا لم نعثر علي طردك ستُعَوض بشكل كامل. من فضلك قم بالتأكد من أن السعر المملوء في البيان الجمركي هو نفس السعر المُقَدًم من الفاتورة.

أعتقد أن شيبيتو قد أخطأ أثناء تجهيز طردي.
إذا كنت تظن أن الطرد يمتلك وزن غير صحيح, أبعاد, أو دمج و لم يتم تجهيز الطلب الخاص بشكل صحيح يمكنك إخطارنا. من فضلك لا تقم بمراسلة خدمة العملاء لأن ذلك سيؤخر عملية المعالجة. إختر الطرد علي حسابك. إضغط علي طلب خاص ثم إختر خيار شيبيتو بخطأ حقاً لن تتكلف أي شيء و ستُعالَج في أسرع وقت ممكن. يتم تغريم التقارير.(Shipito). إذا قام REPORT MISTAKE الخاطئة 2$ لتغطية عملية التحقق. يمكنك القيام بإخطار واحد في المرة.

هل يوجد طرود لا يمكن شحنها عبر موقع شيبيتو Shipito ؟

هناك بعض العناصر الممنوعة و التي لا يمكن شحنها عن طريق أي حامل. تشمل:

  • أجزاء الأسلحة النارية, أجزاء البنادق, الذخيرة, تلسكوب النقطة الحمراء العاكس, عاكس الرؤية, إلخ.
  • , وزارة التجارة, جمارك و حماية حدود الولايات المتحدة, وزارة خارجية الولايات المتحدة, ITAR. أي عناصر مقيدة من قبل و وزارة خزانة الولايات المتحدة.
  • العناصر القابلة للإشتعال
  • المواد الإباحية
  • المواد مسببة التأكل
  • المواد مسببة التأكل
  • بقايا بشرية
  • الحيوانات و النباتات الحية و الميتة
  • أي أدوات الكترونية وأي أدوات تحتاج الى ECCN# (Export Control Classification Number).لقيود الحامل يمكنك البحث في القائمة الحاسبة مباشرةً

Fedexأو , DHL, TNT ما هي طرق الشحن التي تقدمونها؟ هل يمكنكم إستخدام حساب الفوترة الخاص بشحنة
نحن نؤيد فقط طرق الشحن الظاهرة في موقعنا الحاسبة من فضلك قم بإدخال وزن و أبعاد الطرد لمعرفة أي طريقة سيُشحَن بها. إذا لم تر طريقة من طرق الشحن إذاً فهي غير مدعومة. أسفون و لكننا لا ندعم حسابات فوترة الطرف الثالث.

هل يمكنكم القيام بإستثناء و إستخدام طريقة شحن مختلفة عن ما يظهر في حاسبتكم؟
أسعارنا المنخفضة مبنية علي العمل الآلي و طرق الشحن التي نستخدمها الآن. نقدم مجموعة كبيرة من طرق الشحن. إذا كان علينا التعامل مع أي شُحنة يدوياً بطريقة شحن مختلفة ستتكلف 35$ للساعة لتحضير جميع وثائق الشحن.

ما هي تفاصيل حسابكم البنكي لإرسال النقود بإستخدام التحويل المصرفي؟
الأسم: SHIPITO LLC إسم الحساب: SHIPITO LLC رقم الحساب: (ستتمكن من رؤيته علي إستمارة الطلب عند القيام بدُفعة وديعة) SWIFT: CITIUS33 Bank info: Citibank العنوان: 3900 شارع الفردوس لاس فيجاس 127, نيفادا 89169 (سيضمن هذا سعر صرف أفضل)CBGCONرمز المرجع

لعدم إستخدامه من قِبَل بنوك الولايات المتحدة.IBANلا نقدم رقم نتكلف 16$ رسوم للتحويلات المصرفية القادمة. لا تُرسِل قيمة صغيرة للغاية.

ما هي طرق الدفع الأخري التي تقبلونها في موقع شيبيتو Shipito ؟
نقوم بقبول البطاقات الإئتمانية (بإستثنا في بعض البلاد), بايبال, بيت كوين, و التحويلات المصرفية. قدم الدُفعات عن طريق . للدُفعات فوق 500$ من ADD DEPOSIT إستمارات الطلبات الخاصة بنا دائماً. فقط إدخل إلي حسابك و قم بالضغط علي فضلك إستخدم التحويلات المصرفية او بيت كوين غير ذلك من الممكن إستغراق الدُفعة وقت طويل. إستمارة الطلب ستقدم طريقة دفع مقبولة تلقائياً.

ما هو حد الإنفاق علي الحساب؟
كل حساب يمتلك حد إنفاق. الحسابات الجديدة تمتلك حد إنفاق أدني. الحسابات القديمة تمتلك حد أعلي. حد الإنفاق يعني قدرتك علي الإنفاق علي الرسوم البريدية و الخدمات الأخري بإستخدام بطاقات الإئتمان, أو باي بال. سيرتفع حد الإنفاق مع إستخدامك لخدماتنا.طرق الدفع عن طريق التحويلات المصرفية, بيت كوين, و شركاء الدفع لا تمتلك حد إنفاق.من الممكن أن يكون عليك الدفع بإستخدام التحويلات المصرفية لأول طرد. أيضاً يمكنك زيادة الحد بتقديم إستمارة 1583 موثقة و نسختين من بطاقة الهوية (شاهد الإستمارة 1583 علي حسابك). إستمارة 1583 أصلية موثقة سترفع الحد 50%.

هل هناك أي رسوم إضافية ل موقع شيبيتو Shipito ؟
هناك 4.3% نسبة بنكية على رسوم البريد و المساعدة في عملية الشراء. لا نقوم بأخذ الرسوم بنكية علي تكاليف خدماتنا, و لكن لتكاليف الشحن فقط. السبب هو أن في بعض الأحيان تكون الرسوم البريدية باهظة الثمن. مثلاً يمكن أن تتكلف 200$ لطرد واحد. تقوم بأخذ 2$ رسوم لإعادة توجيه الطرد. لكن شركة البطاقة الإئتمانية ستكلفنا 4.3% علي أي دُفعة دولية آتية, لذلك نستقبل 2$ و ندفع 8.60$ رسوم بنكية. الرسوم تغطي التكاليف البنكية المُستَقبَلة. إذا كنت لا ترغب في دفع ال4.3% رسوم بنكية من فضلك قم بإستخدام التحويلات المصرفية أو بيت كوين. سنقوم تلقائياً بإضافة 4.3% لأي تحويل مصرفي أو دُفعة بيت كوين. لكن, للتحويلات المصرفية, يوجد 16$ رسوم ثابتة لتلقي التحويل.

ما هو رقم التليفون الذي يجب إستخدامه عند القيام بطلبية عبر الإنترنت؟
شيبيتو و إلا سيتم غالباً إلغاء الطلبية لأنه إذا إستلم (Shipito) ستطلب بعض المتاجر رقم تليفون أمريكي. لا تقم بوضع رقم البائع عدة طلبيات من أسامي و بطاقات إئتمان مختلفة و لكن بنفس رقم التليفون سيقوم النظام خاصتهم بالنظر إلي الطلبية أنها محفوفة بالمخاطر لذلك يجب عليك إستخدام رقم تليفونك. يمكنك الحصول علي رقم تليفون أمريكي بإستخدام الكثير من الخدمات أو http://www.spokn.com/, http://www.skype.com/en/features/online-number/كالآتي http://www.tollfreeforwarding.com/ علي محمولك الذكي و الذي سيتيح لك الحصول علي رقم أمريكي مجاناً مع خيار إختيار رمز المنطقةWhistle أو يمكنك تحميل تطبيق https://www.whistlephone.com/ أيضاً

ماذا يمكنني أن أفعل إذا طلب التاجر مني بطاقة بنكية من الولايات المتحدة مع عنوان الولايات المتحدة؟
بعض المتاجر اون لاين سوف تسألك بان تدفع من خلال بطاقة دين امريكية.شكراً لتعاملنا مع USunlocked, يُمكنك و بسهولة ان تحصل على بطاقة الدين الامريكية و عنوان امريكيUSunlocked siteللمزيد من المعلومات.

ماذا لو كان حسابي مُعَلّق أمنياً؟ هل يمكنني إستخدام بطاقة إئتمان أو حساب بايبال يخص شخص أخر؟
شيبيتو. إذا لم يحدث ذلك سيكون عليك (Shipito) يجب مطابقة الإسم علي بطاقة الإئتمان\حساب باي بال لإسم حساب توثيق الحساب كاملاً (إستمارة 1583 موثقة من مالك باي بال\ بطاقة الإئتمان و مالك حساب شيبيتو). سنقوم بغلق حسابات إذا تم إخطارنا من قِبَل تجّار أنه قد تم إستخدام بطاقة إئتمان مسروقة. هناك بعض الإستثناءات الشرعية و نقوم نحن بقبولها فقط إذا تم تقديم إستمارة 1583 موثقة منك (صاحب الحساب) و الشخص الذي يقوم بالدفع من خلال حسابك. يجب توثيق الإستمارة الأصلية و إرسالها لنا بجانب نسختين من بطاقة الهوية (رخصة قيادة, جواز سفر). (خدمة بريد الولايات المتحدة) في حالة رغبتك في إستقبال طرد أوUSPSإستمارة 1583 و نسختين لبطاقة الهوية مطلوبة من بريد بإستخدام خدمة شحن خدمة بريد الولايات المتحدة. إدخل إلي حسابك و قم بطبع إتمارة 1583 المملوءة من قبل. وقّع و وثّق توقيعك و قم بإرسالها بجانب نسختين من بطاقة الهوية بأسرع ما يمكن. (تحمل التكاليف) و وُجِد ان بطاقة إئتمان أو حساب باي بال لطرف ثالث قد تم إستخدامها ,Chargeback إذا حدث و إستقبلنا سَيُغلق حسابك فوراً.

(Chargeback) أنا تاجر و قد قمت بشحن منتج لأحد عملاءكم و قد تم تحميلي التكلفة.
أصحاب المتاجر, من فضلكم قوموا بإخطارنا في الحال إذا كنتم ضحايا إحتيال بإستخدام بطاقة الإئتمان. إذا وجدنا أنه قد تم إستخدام بطاقة إئتمان مسروقة, نقوم بإعادة الطرود إليكم في الحال. لدينا سياسة عدم التسامح. حسابات الإحتيال تُغلُق فوراً. نقدم أيضا برنامج لضمان جميع مبيعاتكم إذا تم الشراء مباشرةً منّا. لا تخسروا المبيعات الدولية و دعونا نُبقي خطر إستقبال المدفوعات الدولية.

ماذا تعني المراتب الفضية, الذهبية و البلاتينية؟

شيبيتو الخاص بك. نحن نميز أفضل (Shipito) من المحتمل أن تكون قد لاحظت وجود علامة صغيرة بجانب إسمك في حساب عملاءنا بمرتبة فضية , ذهبية و ماسية . سنقوم بإضافة البلاتينية في 2015 أيضاً. يمكنك الحصول علي مرتبة عن طريق الوصول إلي مرحلة معينة في حجم شحنك السنوي. تحتاج 10 نقاط للحصول علي المرتية الفضية, 20 للذهبية, و 30 للماسية. تحتاج 100 نقطة للوصول إلي البلاتينية. تحصل علي نقطة: لشحن طرد فوق ال5 رطل, 0.5 نقطة لشحن طرد أقل من 5 رطل, الشهري, خمس نقاط للترقية السنوية. يمكنك الدفع Virtual Mailbox نقطة لإستخدام المساعدة في عملية الشراء, نقطة للترقية إلي و ستحصل علي 10 نقاط و المرتبة الفضية.Virtual Mailboxمسبقاً لسنين إضافية ل هناك مزايا مختلفة لكل مرتبة. إضغط علي رمز المرتبة علي حسابك لمعرفة المزايا المتاحة لك. المزايا تشمل معالجة الطرود مجاناً, عمليات دمج مجانية و خصومات علي طرق الشحن. قيمة الخصم علي كل طريقة شحن يمكن أن تتغير كل ثلاثة شهور. إذا قمت بإختيار خصمين لنفس طريقة الشحن سيتم تطبيق الأكبر منهم. مزايا المعالجة المجانية للطرد تُطبّق لمعالجة الطرود ذاتت القيمة 1$ و التي لن يتم دفعها إذا تم إختيار المزية. ضريبة الطرود الثقيلة فوق ال30 رطل دائماً ما تُدفَع حتي إذا تم إختيار المعالجة المجانية. جديد في 2015: يمكنك الحصول علي مرتبتك و خصوماتك بشكل أسرع. يمكنك شراء النقاط مباشرةً (شاهد حساب العميل الخاص بك). نُقدم أيضاً المرتبة البلاتينية التي سوف تعطيك كل المزايا.

مُهم: يُمكنك اختيار و استخدام

مواقع أُخرى لشيبيتو
العملاء الموثوقين بإمكانهم الحصول علي عناوين إضافية (مثلاً, موقع أوريغون الخالي من الضرائب) لإستقبال طرودهم.

كيف أغلق حساب موقع شيبيتو Shipito ؟
قم بمراسلة خدمة العملاء بإسمك و رقم صندوقك البريدي. يجب إرسال ال بريد الإلكتروني من نفس العنوان الذي تم تسجيل شيبيتو به.(Shipito)تسجيل حساب

اذهب الى موقع شيبيتو Shipito


سلبيات الشركة

  • لا يمكن التجميع في الاشتراك المجاني
  • وجود رسوم إضافية على الوزن الزائد
  • رسوم على استلام الشحنات
  • رسوم على تجميع الشحنات في الاشتراك المدفوع

عنوان الشركة

2972 Columbia St., Torrance, CA 90503

رقم الهاتف

310-212-7143

رقم الفاكس

310-531-7389

البريد الالكتروني

[email protected]

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *