تحميل برنامج سناب شات عربي للاندرويد والايفون Snapchat

طريقة تثبيت سناب شات بلس على الايفون بدون جيلبريك
تحميل سناب شات بلس Snapchat Plus للاندرويد

تحميل برنامج سناب شات عربي للاندرويد والايفون Snapchat

كل ما تود معرفته عن سناب شات Snapchat

ماهو سناب شات ؟ يعتبر السناب شات Snapchat برنامج دردشة شهير حيث حقق تحميل برنامج سناب شات للاندرويد انتشارا واسعا و زاد عدد مرات تحميل سناب شات زيادة كبيرة في الاونة الاخيرة، كما استطاع السناب شات الوصول الى شهرةة واسعة بين مستخدمي الهواتف الذكية. تقوم فكرة سناب شات على المراسلة الفورية والمحادثة بين الاصدقاء مع امكانية اجراءء مكالمات فيديو مجانية ومكالمات صوتية عالية الجودة، تحميل Snapchat Download يمنحك الخصوصية الكاملة حيث يمكنك ارسال صور ولقطات فيديو قصيرة محدودة الزمن الى الاصدقاء تحت مسمى “سنابات” والتي تقوم بتدمير نفسها تلقائيا بعد فترة محددة 10 ثوانٍ لتحقيق اكبر قدر من خصوصية حساب سناب شات المستخدم، برنامج سناب شات يمكنك من ارسال سنابات للاصدقاء و ايموجي سناب شات من خلال رسالة خاصة حيث يتم مسحها تلقائيا بعد المشاهدة ، يمكنك متابعة سناب شات مشاهير و الاطلاع على سنابات المشاهير ( سناب شات المشاهير ) باستمرار. تنزيل سناب شات للايفون والاندرويد او تحميل سناب شات متاح لجميع الاجهزة (الايفون والايباد والاندرويد والبلاك بيري)، يمكنك تحميل برنامج سناب شات مجانا بسهولة. ان كنت تريد معرفة كل شي عن سناب شات و الحصول على رابط سناب شات تحميل مباشر، و كيفية فتحح حساب سناب شات 2 و شرح سناب شات والتعرف على طريقة زيادة متابعين سناب شات من خلال تعارف سناب شات،

في هذاا المقال من موقع aljawalat.com نقدم لكم اجابة لسؤال طريقة استخدم سناب شات ؟ ونقدم شرح وحلول لكافة مشاكل سناب شات عربي التي تواجه المستخدم العربي وتوضيح التحديث الجديد للسناب شات  و اضافات سناب شات، بالاضافة الى طرق التغلب على القيود في البرنامج باستخدام برامج بديلة، برامج مساعدة تساعدك على حفظ السناب الى الاستديو من خلال تحميل برنامج سناب شات للاندرويد Snapchat تنزيل مجانا .

ماهو سناب شات ؟ برنامج المراسلة الفورية رقم 1 على العالم

سناب شات ، حقق برنامج سناب شات للاندرويد شهرة عالمية واسعة مع أكثر من 100 مليون مستخدم، وهو ماجلب له اهتمام كبرى شبكات التواصل الاجتماعي المنافسة كالفيسبوك وجوجل وجعلهم يعرضون مبالغ ضخمة لشراءه ، فشركة فيسبوكك عرضت ثلاثة مليار دولار للاستحواذ على التطبيق و من جانبها عرضت شركة جوجل أربعة مليار دولار، ولاقتناع صاحب البرنامج بانه يساوي اكثر من ذلك رفض كلا العرضين في صدمة للخبراء! وبل عمل على جلب جولات استثمارية للتطبيق ليحقق ارباح أكثر ولترتفع قيمته السوقية الى أكثر من عشرة مليارات دولار! مع ان عمر التطبيق لايتجاوز سنتين وعدة شهور، ولكن مع معرفة ان حوالي ثلثي المستخدمين من فئة الإناث، فهو يدفع المستثمرين لاستثماره عبره الاعلانات التجارية الممولة، وهو يعد اليوم منافسا حقيقيا للشبكات الاجتماعية الكبرى مثل تطبيق whatsapp من خلال عدد مستخدميه الكبير وفكرة عمله المميزة والتي وضعته في موضع أحد أهم برامج التراسل الفوري في الوقت الحالي وقد اضاف تطبيق سناب شات مؤخرا ميزة إعادة تشغيل السنابات التي اختفت ولكن بمقابل 0.99 دولار اي اقل من دولار واحد كذلك اضافة ميزة التعديل على الصور مباشرة واضافةة اشكال مضحكة لمحبي تصوير Selfie.

مميزات تطبيق سناب شات Snapchat

1- برنامج مجاني , تطبيق سناب شات للاندرويد مجاني 100% ولكنه سيحصل على ارباحه من خلال الاعلانات التجارية، ولكن بحسب أصحاب التطبيق فانها لن تكون مزعجة للمستخدمين وستعتمد على قسم القصص في التطبيق، ولاتزال فكرة برنامجج سناب شات المميزة والكامنة في ارسال صورة أو فيديو و عرضه لعشر ثواني فقط ثم تختفي تجلب له المزيد من المحبين وتثير اهتمام مقتني الهواتف الذكية، ولذلك يحقق التطبيق المزيد من الشهرة ويحصل على المزيد من الحصة السوقية لتطبيقات التواصل الاجتماعية.

2- محادثات فيديو وصوت وصورة فورية , أخيرا وصلت مكالمات فيديو الى برنامج السناب Snapchat للدردشة على الاندرويد، ولتفعيل محادثة بالفيديو إضغط بشكل مستمر على الزر الازرق ولفترة عشر ثواني، حتى تلاحظ وميض خافت على شاشة الجوالل عندك وعند الطرف الاخر من المحادثة وهنا إبدا التحدث بالصوت والصورة مع الأصدقاء بالمجان! وبهذه الطريقة البسيطة يتميز سناب شات عن تطبيقات الدردشة الاخرى كـ WhatsApp و Skype .

3- استكشاف المحتوى الصحفي , أتاحت شركة السناب شات Snapchat خدمة جديدة مميزة تسمح للمستخدمين التعرف على القصص الصحفية على الشبكة الاجتماعية، وهي خدمة تعمل على نشر الاخبار الصحفية والتقارير والقصص من مصادرهاا الاخبارية العالمية مثل سي ان ان وناشيونال جيوغرافيك وياهو نيوز واي اس بي ان الرياضية وغيرها، وقد أطلقت عليها سناب شات خدمة استكشف أو Discover، حيث يتم نشر 4 قصص صحفية او خبر لكل شريك اعلامي مع التطبيق.

4- المؤثرات الجغرافية , وفرت شركة سناب شات في تطبيقها للدردشة على هواتف الاندرويد Snapchat قالب تصميم مؤثر مخصص على الصور لاضافة فلتر خاص بمؤسستك التجارية او محلك التجاري او المول التجاري او ماشابه لزيادة زبائنك وتسويقق العلامة التجارية الخاصة بك، وخاصية الفلتر الجديدة تعتمد حسب قرب المستخدم من الموقع الجغرافي الذي تم عمل له مؤثر خاص على البرنامج وهو مايعرف بالفلتر الجغرافي أو الجيو فلتر ويمكنك ذلك عبر الصفحة التالية GeoFilters، وذلك برفع صور خاصة لمتجرك حتى يستخدمها المستخدمين عندما يكونوا قريبين منه او من احد فروعه.

5- ارسال قصة Story , يمكنك باستخدام السناب شات ارسال لقطة تظهر لمدة 24 ساعة ويمكن مشاهدتها من قبل جميع الاصدقاء وجهات الاتصال عدد مرات لا نهائي ضمن الـ 24 ساعة من لحظة نشرها مع امكانية اضافة مجموعة قصص الى قصتكك على الStory ليتم دمجهم معاً .
6- سناب لايف , انتشرت في الاونة الاخيرة ميزة سناب لايف وهي ان يقوم مستخدمي البرنامج في مدينة معينة بنشرر فعالياتهم وعاداتهم على شكل مقاطع ملتقطة على السناب شات وارسالها الى Snapchat Team وبعدها تظهر جميع السناباتت عند النقر على الايقونة الخاصة بالمدينة , خاصية سناب شات لايف للمدن من اهم مميزات السناب شات ويتم اختيار المناطق بشكل دوري بعدها يوقم سكان المدينة بنشر ثقافاتهم ولاقت الخدمة استحسان جمهور السناب شات مؤخراً .

7- مؤثرات وفلاتر وفيسات , يمكن لمستخدمي سناب شات التمتع بالفلاتر واضافة تعديلات مضحكة وفكاهية على صورهم السيلفي الملتقطة اهمها واشهرها ميزة العدسات Lenses ويمكنك استخدامها من خلال استخدام الكاميرا الامامية والضغطط مطولا لعرض الاضافات واستخدامها .

تحميل برنامج سناب شات عربي للاندرويد والايفون Snapchat

سناب شات للاندرويد Snapchat

سناب شات للايفون Snapchat

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *