تحميل تطبيق سوما ماسنجر Soma Messenger لجميع الجوالات

تحميل تطبيق سوما ماسنجر Soma Messenger لجميع الجوالات
تحميل تطبيق سوما ماسنجر Soma Messenger لجميع الجوالات

تحميل تطبيق سوما ماسنجر Soma Messenger لجميع الجوالات

سوما ماسنجر Soma Messenger

انتشرت كثيرا تطبيقات الدردشة والتواصل الاجتماعي، تشترك في المزايا، لكن حاليا المزية الأكثر طلبا هي الأمان، حيث أن أغلب التطبيقات المشهورة تبيع معلومات مستخدميها وتتاجر بهم، أو لا تحميهم بالقدر الكافي، اليوم نعرض عليكم تطبيق SOMA Messenger للدردشة.

ما هو SOMA Messenger ؟
SOMA Messenger هو التطبيق الوحيد الذي يوفر مكالمات فيديو جماعية عالية الجودة مجاناً، تطبيق المكالمات الصوتية والرسائل للاتصالات الدولية. تم تحطيم الرقم القياسي للتحميلات مع أكثر من١٠ مليون مستخدمين جدد في ٣٠ يوماً الأولى. توفر هذه الخدمة الآمنة المثالية خدمة الصوت والفيديو ومكالمات غير محدودة من دون التقطيع عند الاتصال. وهو أيضاً تطبيق مراسلة مجاني يسمح لك بإنشاء دردشات تصل الى ٥٠٠ شخص.
SOMA بل بالانجليزي معناه (Simple) سهل (Optimized) أمثل (Messaging) رسائل (App) تطبيق. تم صياغة تطبيق سوما من قلب مدينة SOMA في مقاطعة (ساوث ماركت) مدينة سان فرانسيسكو، ولاية كالفورنيا.

مميزات تطبيق سوما ماسنجر Soma Messenger :

  1. ارسال الرسائل المجانية و الرسائل الصوتية مجانا .
  2. عمل مكالمات الفيديو المجانية بجودة عالية HD .
  3. يمكنك عمل مكالمة جماعية بينك انت وثلاث اشخاص فى وقت واحد .
  4. يوجد بالبرنامج خاصية معرفة وقت قراءة الرسالة الخاصة بك .
  5. يمكنك الدردشة فى جروب يصل عدد الاشخاص به الى 500 شخص .
  6. البرنامج مجاني ولا تقوم بدفع رسوم سنوية واي رسوم اخري .
  7. يوجد بالبرنامج عدد كبير جدا من الايموجي اي الايموشانت .
  8. يمكنك من ارسال الصور و الملفات مجانا وبدون حد اقصي .
  9. يتميز بتصميم خفيف وسريع و سهل الاستخدام بلون ازرق رائع .
  10. يتوافق مع الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد و الايفون .
  11. يمكنك من ارسال رسائل تقوم بحذف نفسها تلقائي بعد فترة معينة .

طريقة فك حجب مكالمات سوما ماسنجر 

ان كنت من الاشخاص الذين يعانون من حجب المكالمات المجانية عبر برامج و تطبيقات التواصل المجاني، السوما قام مؤخراً بـ حل هذه المشكلة من خلال طرح اصدار جديد للتغلب على مشكلة حظر المكالمات المجانية في الدول العربية مثل السعودية وو الامارات .
ان كنت تواجه مشكلة في اجراء مكالمة مجانية عبر برنامج السوما للاتصال ، كل ما عليك إلا حذف النسخة المثبتة على هاتفك،، ثم تثبيت برنامج السوما ماسنجر آخر اصدار من الرابط في نهاية المقال .

سوما ماسنجر الجديد يمنحك المزيد من الامان والخصوصية

يستخدم برنامج سوما مسنجر تكنولوجيا حديثة ومتطورة مدعومة تماما في حماية المستخدم والحفاظ على خصوصيته بشكل مكثف ، حيث يقوم نظام تطبيق السوما للمكالمات المجانية على استخدام تقنية المزج بين الـ 256bit و 2048bit وذلك للحفاظ بشكل مستمر وكامل على الخصوصية للمستخدم ، يقوم بمسح البيانات المرسلة فور ارسالها و تسليمها ويقوم بمسحها من سيرفر البرنامج ، لا يحتفظ باي بيانات ! اما بالنسبة للرسائل التي لم يتم ارسالها في غضون 7 ايام تنتهي صلاحيتها و يتم حذفها نهائيا من البرنامج . هل قمت بـ تحميل برنامج سوما للاندرويد بعد ؟ سارع و احصل على نسختك الآن.

لماذا يفضل الكثير تنزيل برنامج SOMA Messenger ؟

يمنحك برنامج شات سوما اخر اصدار الكثير من الحرية في التواصل مع الاهل والاصدقاء ، حيث يسمح لك بالتواصل مع 500 شخص في مجموعة واحدة ، اضافة لانه لا يحتوي على اعلانات مزعجة تظهر في كل مرة تستخدم فيها البرنامج ، لا يحتاج الى سرعة انترنت قوية ، فهو يتكيف مع اتصال الانترنت المتوفر لديك ويتعمل معه بكفاءة ومرونة عالية ، اضافة لوجود سياسة حظر برامج الاتصال المجاني والتي تفرضها بعض الدول مثل حظر الفايبر والواتس اب ماسنجر ، اصبح soma ماسنجر هو البديل القوي والوحيد لذلك ، منافس قوي ويوجد به العديد من المزيات التي تجعله يفوق الواتس اب .

تحميل سوما ماسنجر مجانا بدون اي مقابل !

يعتبر تنزيل برنامج سوما للاندرويد مجاني تماما لا يتطلب منك اي مقابل مادي لذلك ، ولا حتى في المستقبل تستطيع الاستفادة من جميع الميزات الموجودة بداخله ، اضافة لانه لا يحتوي على اي اعلانات مزعجة ، يسعى دائما للحفاظ على الامان والخصوصية للمستخدم .

المزيد من الاعدادات المتقدمة في برنامج سوما الجديد

تستطيع من خلال سوما مسنجر التحكم في اخر ظهور لك على التطبيق بالوقت والتاريخ لمن يظهر ، بامكانك جعله متاحا للجميع ويمكن رؤيته بدون اي خصوصية ، تستطيع تخصيص اخر ظهور لك على البرنامج فقط للاصدقاء او جهات الاتصال الخاصة بك ، او تعطيل هذا الخيار وعدم تمكين اي شخص معرفة اخر ظهور لك على البرنامج ، وعند تمكين هذا الخيار لن تستطيع انت ايضا معرفة اخر ظهور لاصدقائك ، خيار قراءة الوضع والذي يمكنك من معرفة استلام رسائلم وقرائتها ، تستطيع تعطيل هذه الوظيفة حيث لا يستطيع اصدقائك معرفة اذا ما قمت باستلام رسائلهم وقرائتها وبالمقابل لن تتمكن من عرفة اذا ما قام الاصدقاء بقراءة رسائلك ام لا ، كل هذه الميزات تستطيع التحكم بها من خلال الاعدادات الخاصة بالبرنامج .

لماذا لايمكنني ان استخدم الاتصال الصوتي أو الفديو في SOMA ؟

يوفر تطبيق SOMA للمراسلة خدمات التراسل للمستخدمين في مختلف أنحاء العالم. وبهدف الالتزام بقوانين وتشريعات بعض الدول، لا تتوفر كافة إمكانيات تطبيق SOMA للمراسلة في الدول كلها. ونحن نعمل مع الجهات التنظيمية وشركات الاتصالات بهدف إيصال كافة إمكانيات تطبيقنا إلى المستخدمين أينما كانوا في العالم.

عندما يجري مستخدم اتصالاً صوتياً أو مرئياً من خلال SOMA للمراسلة بمستخدم آخر موجود في منطقة لا تتوفر فيها الخدمة، سيظهر تنبيه نصه كما يلي:
«المستخدم الذي تحاول الاتصال به لم يفعِّل خدمة الاتصالات الصوتية بعد».
«المستخدم الذي تحاول الاتصال به لم يفعِّل خدمة الاتصالات المرئية بعد».

من الذي يمكنني ان اتواصل معه في تطبيق SOMA Messenger ؟

يمكنك مرسالة أي شخص قمت بحفظه في دفتر الهاتف الذين قد قاموا بالتسجيل في تطبيق SOMA Messenger سيتم عرض جميع جهات الاتصال الخاصة بك في الهاتف “جهات الاتصال” وجميع جهات الاتصال الخاصة بك الهاتف التي تم تسجيلها في SOMA Messenger سوف يتم عرضهم في “المفضلين”.

بل النسبة الى جهات الاتصال التي لم تقم بل التسجيل في SOMA Messenger، يمكنك إرسال دعوة SMS من خلال خطة الناقل لدعوتهم للانضمام.

لمستخدمي اجهزة ابل، تأكد للسماح بالوصول إلى جهات الاتصال في الإعدادات. خلاف ذلك، لن يتم عرض قائمة الاتصال الخاصة بك في SOMA Messenger، وأنك لن تكون قادرة على مراسلة اي أحد.

كيف اقوم بإخفاء اخر ظهور في تطبيق سوما؟

“اخر ظهور” هو عبارة عن دليل للوقت لإعلام الآخرين متى اخر مرة كنت في SOMA. يمكنك رؤية “اخر ظهور” للاخرين في “المفضلين” وفي صفحة الرسالة. إذا كنت لا تريد أن يرى الآخرين حالتك في “اخر ظهور” في SOMA Messenger. يمكنك تعطيل وظيفة “اخر ظهور” في الإعدادات اذهب الى الإعدادات> الحساب> الخصوصية. هناك ثلاثة خيارات التي يمكنك الاختيار من بينها:

  • 1. الجميع: الجميع قادرين على رؤية “اخر ظهور.”
  • 2. جهات الاتصال: فقط جهات الاتصال التي قمت بحفظها في SOMA Messenger قادرة على رؤية “اخر ظهور” لايمكن لأي شخص ان يرى حالة “اخر ظهور” الا إذا كانوا في قائمة الاتصال الخاصة بك.
  • 3. لا أحد: لا أحد يستطيع أن يرى حالة “اخر ظهور” الخاصة بك.

ضع في عين الاعتبار إذا كنت لاتحب مشاركة “اخر ظهور” فأنك ايظاً لن تكون قادراً على رؤية حالة أي شخص آخر في “اخر ظهور”.

لم يصلني رمز التحقق على سوما ماسنجر ؟

إذا كنت غير قادر على استلام رمز التحقق، يمكنك طلب رمز تحقق ثاني. قد تستغرق العملية عدة محاولات حتى يصلك الرمز في بعض البلدان التي لديها شبكات خلوية غير مستقرة (هذا لا يحدث عادتاً). سيقوم فريق الدعم مراقبة تسليمات رمز التحقق على مدار الساعة. عندما نجد ان هناك بعض الشبكات غير مستقرة وأن هذا المسار لايعمل بشكل صحيح في بلد معين. فسوف نحرص على توفير خيارات تسليم اخرى.

كيف يمكنني حذف حسابي الخاص على سوما ماسنجر ؟

تستطيع في اي وقت ايقاف حسابك الشخصي الموجود على برنامج SOMA ماسنجر للاندرويد ، وحذف الحساب بشكل نهائي تماما كما تفعل هذا في التطبيقات الاخرى وبرامج دردشة الخاصة بالاندرويد مثل : سناب شات ، واتساب ، فايبر ، ومواقع التواصلل الاجتماعي مثل : فيسبوك ، تويتر عربي ، وغيرها العديد من البرامج المشهورة ، كل ما عليك فعله هو الذهاب الى الاعدادات ،، الانتقال الى الحساب ، ثم خيار حذف حسابي ، يتطلب منك ادخال رمز البلد و رقم الموبايل الذي قمت بالتسجيل فيه علىى حسب سوما ماسنجر ، مع ملاحظة ان يكون الرقم مطابق كليا حتى يتم حذف الحساب بدون اي مشاكل او عوائق ، وعند حذف الحساب يتم مسح جميع المعلومات المتعلقة بحسابك ويشمل ذلك الرسائل حيث يتم مسحها نهائيا ولا يمكن ان يتم استرجاعها ، يمكنك اعادة التسجيل مرة اخرى في البرنامج بحساب جديد بكل سهولة وتستطيع استخدام نفس الرقم ، وهذا لن يجعلك تسترد معلومات الحساب السابق الذي استخدمت به نفس الرقم و تم تعطيله .

معلومات عن تطبيق سوما ماسنجر Soma Messenger :
  • الترخيص : مجاني Free
  • الموقع الرسمي للبرنامج
  • الحجم : 26 ميجا
  • الاصدار : الاخير
  • التوافق : اندرويد وايفون
  • اللغة : متعدد اللغات
قدمنا لكم شرح شامل عن تطبيق سوما ماسنجر Soma Messenger لجميع الجوالات وفي انتظار رايكم .
order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *