بعض النصائح المفيدة لمستخدمي HTC 10

بالتفصيل مواصفات وسعر HTC 10 Lifestyle
HTC 10

بعض النصائح المفيدة لمستخدمي HTC 10

قامت شركة HTC بتقديم أخر إصداراتها المتمثلة في هاتف راقي جديد تحت اسم HTC 10 حيث مزج هذا الهاتف الكثير من المواصفات المميزة مع واجهة مستخدم رائعة, وسوف نقدم اليوم مجموعة من النصائح في استخدام هذا الهاتف.

تغيير خلفية الشاشة

يتيح لك هاتف HTC 10 إمكانية تغيير خلفية الشاشة عن طريق الضغط المطول على الخلفية مما يجعل قائمة تتيح لك إختيار الشاشة المفضلة لك بكل سهولة.

تخصيص إحترافي لواجهة الهاتف الرئيسية

يمكنك هاتف HTC 10 من تعديل الصفحات والويجت التي تظهر على الشاشة الرئيسية بشكل إحترافي عن طريق النقر السريع على الشاشة.

غلق لانشر Blink Feed

يمكن بكل سهولة في هاتف HTC 10 تعطيل لانشر Blink Feed من خلال عملية النقر السريع في أعلى الشاشة أو الضغط بشكل مطول على ورق الحائط الموجودة على الشاشة الرئيسية, ثم يتم إختيار إدارة صفحات الشاشة الرئيسية  Manage Home screen pages ثم اختيار Blink Feed ثم عليك أن تختار أن تزيل اللانشر.

إضافة أو إزالة الواجهات الرئيسية

يتيح لك هاتف HTC 10 عملية إختيار الأيقونات الخاصة بك والإختصارات الخاصة بالتطبيقات على الشاشة الرئيسية, كما يتيح لك إزالة الأيقونات التي لا ترغب في وجودها مع إمكانية إضافة صفحات على الواجهة الرئيسية تصل إلى 5 صفحات.

إضافة ويجت في الواجهة الرئيسية

تشتهر هواتف HTC بوجود ساعة كلاسيكية على الواجهة الرئيسية, والهاتف الجديد HTC 10 يتيح لك فرصة إضافة المزيد من الويجت م خلال عملية الضغط المطول على الخلفية الرئيسية ثم إختيار قائمة لإضافة التطبيقات لتختار ما تشاء منها, كما يتيح أيضا إمكانية التحكم في حجم بعض الويجت.

تنشيط خاصية Now on Top

لكي يتم تنشيط خاصية Now on Top داخل هاتف HTC 10 يجب على المستخدم أن يضغط طويلا على زر HOME في مستشعر البصمة وبذلك سيظهر لك ما تبحث عنه.

إختيار خاصية Google Now

يمكن تفعيل هذه الخاصية في هاتف HTC 10 عن طريق الضغط الطويل على زر home ثم يتم إختيار شعار جوجل فينتقل الهاتف بشكل مباشر إلى Google Now.

تنشيط خاصية Ok Google

تتيح لك هذه الخاصية في هاتف HTC 10 الحصول على أداء سريع من خلال الأوامر الصوتية الخاصة بجوجل, ويتم ذلك عن طريق الأعدادات وإختيار جوجل ثم Search and now ثم بعد ذلك يتم إختيار voice وفي نهاية الأمر ok google.

قدمنا لكم في الجوالات دوت كوم نصائح وإرشادات لأفضل استخدام لهاتف HTC 10 ولكن ماذا عنكم انتم هل لديكم نصائخ اخرى او مميزات اخرى اخبرونا بها في التعليقات …

 

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *