تحديث هواتف Xperia Z2, Z3, Z3 Compact لنظام أندرويد 6.0

تحديث هواتف Xperia Z2, Z3, Z3 Compact لنظام أندرويد 6.0

تحديث هواتف Xperia Z2, Z3, Z3 Compact لنظام أندرويد 6.0

تحديث هواتف Xperia Z2, Z3, Z3 Compact لنظام أندرويد 6.0

بدأت شركة سوني اليابانية برنامجًا تجريبيًا لتحديث هواتف Xperia Z2, Z3, Z3 Compact لنظام أندرويد 6.0، وذلك من أجل تجريب النّظام الجديد على هذه الهواتف قبل إطلاق التحديث الرسميّ.

البرنامج التجريبيّ الجديد سيكون متوفرًا للمستخدمين في البلدان التالية: اسبانيا، إيطاليا، وهولندا، حيث سيتم تجريب النسخة التجريبية من النظام الجديد على هذه الهواتف قبل إطلاق التحديث الهوائيّ الرسميّ لكافة المُستخدمين حول العالم. بكل الأحوال، إن كنتم من مُستخدمي هذه الهواتف بأحد الدول المذكورة، يمكنكم تحميل الملف الخاص بالبرنامج التجريبيّ وتنصيبه بشكلٍ مجانيّ من متجر بلاي: اضغط  هنا.

بعد تحميل الملف وتنصيبه على الهاتف، يتوجب عليكم تسجيل الدخول للبرنامج التجريبي عبر وضع عدة معلومات مثل الاسم، البريد الإلكتروني، رقم الهاتف، نوع المستخدم..الخ.

الخبر الجيد هنا هو تأكيد وصول النظام الجديد لمجموعة من الهواتف، وذلك عبر بدء البرنامج التجريبيّ وجمع التقييمات والمراجعات قبل إطلاق النسخة النهائية من التحديث. لا يمكن حاليًا معرفة الوقت المتوقع لوصول التحديث الرسميّ لهذه الهواتف.

المصدر

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *