اشاعة نزول سوني اكسبيريا زد 3 اكس Xperia Z3X

Xperia Z3X

اشاعة نزول سوني اكسبيريا زد 3 اكس Xperia Z3X ….

يبدو ان شركة سوني على وشك الكشف عن هاتف “فابلت” جديد لخلافة Xperia Z Ultra الذي أصدرته العام الماضي. الهاتف يُدعى Xperia Z3X , وسوف يكون منافس للايفون 6 بلص الجديد من ابل وايضا لنوت 4 من سامسونج .

اليوم تسربت مواصفات هاتف يُدعى اكسبيريا زد 3 اكس Xperia Z3X عبر برنامج الإختبارات AnTuTu ويظهر أن الهاتف يأتي بمعالجSnapdragon 810 ومعالج رسومي Adreno 430 وشاشة بقياس 6.2 بوصة وبدقة QHD .

رامات اكسبيريا زد 3 اكس Xperia Z3X ستكون بحجم 4 جيجا بايت وكاميرا خلفية بدقة 22.1 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/1.2 وحساس بحجم2/3 وستأتي الكاميرا ببعض المميزات التي تساعد على تقليل الضوضاء في الصور .

في شهر يوليو الماضي كانت تسربت معلومات عن عدسة كاميرا منحنية قادمة من سوني تشبه في إنحناءها عين الأنسان لكي توفر صور أكثر واقعية ويبدو أن هاتف اكسبيريا زد 3 اكس Xperia Z3X سيكون هو أول هاتف يأتي بهذه العدسة .

هذه كل المعلومات المتوفرة في الوقت الحالي عن الـ اكسبيريا زد 3 اكس Xperia Z3X ولا نعلم إذا كان هذا الهاتف سيحل محل سلسلة هواتف Z Ultra أو سيحل محل الـ Xperia Z4 على كل حال نأمل أن نرى معلومات أكثر عن هذا الهاتف خلال الفترة القادمة .

قدمنا لكم عبر موقع الجوالات : اشاعة نزول سوني اكسبيريا زد 3 اكس Xperia Z3X ونحن في انتظار معلومات اكثر عن هذا الجهاز وسوف نخبركم بها فورا في موقعكم aljawalat وفي انتظار رايكم في التعليقات في الاسفل .

المصدر

 

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *