سعر ساعة Tag Heuer الذكية

TAG-Heuer

لقد سمعنا في الفترة الماضية العديد من الأنباء التي أشارت إلى أن شركة Tag Heuer المتخصصة في صناعة ساعات اليد الفاخرة تهدف إلى إصدار ساعة ذكية خاصة بها، والآن نحن هنا مع بعض التفاصيل الإضافية حول الساعة الذكية القادمة من شركة Tag Heuer والتي حصل عليها موقع Bloomberg.

ووفقا لموقع Bloomberg، فقد أكد بأن ساعة Tag Heuer الذكية ستأتي في شهر نوفمبر من هذا العام وسوف تكلف نحو 1400 دولار أمريكي. ووفقا للتقرير، فإن ساعة Tag Heuer الذكية ستمتلك بطارية قادرة على الصمود لمدة 18 ساعة، وقد تم الكشف عن هذه المعلومات من قبل الرئيس التنفيذي لشركة LVMH السيد Hean-Claude Biver والتي تملك شركة Tag Heuer.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة Tag Heuer تطور ساعتها الذكية القادمة بالتعاون مع شركة جوجل وشركة intel أيضا، ومن المتوقع أن تأتي هذه الساعة الذكية مدعومة بنظام Android Wear. على أي حال، حالما نحصل على المزيد من التفاصيل حول هذه الساعة الذكية القادمة من شركة Tag Heuer، فنحن سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

المصدر.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *