HTC One M8 يحمل Duo Camera لماذا ؟

htc_camera

لماذا يحمل HTC One M8  كاميرا جديدة فوق الكاميرا المعتادة في ظهر الهاتف وهو ما أطلقت عليه Duo Camera وهو ما سنحاول تسليط الضوء عليها في هذه المقالة , لأن هذه الإضافة قد حسنت بالفعل من جودة كاميرا الهاتف عمن سبقه في العام الماضي.

لا شك اننا جميع معجبون بتصميم  HTC One M8 الجديد ليس فقط لانه مصنوع بنسبة 90% من مادة الألمونيوم بعكس هاتف العام الماضي والذي كان 70% فقط وعلى عكس galaxy s5 صاحب جوده البلاستيك المخيبة للامال في الحقيقة , بالاضافة الى ذلك هاتف اتش تي سي ون ام 8 يحمل Duo Camera بجودة 4 ميجا بيسكل بتقنية ألترا بيكسل وهو ما خيب آمال الكثير من عشاق HTC لأن هذه الكاميرا كانت أحد نقاط الضعف في هاتف العام الماضي , ولكن لاحظنا بالرغم من ذلك أن HTC أضافت كاميرا جديدة فوق الكاميرا المعتادة في ظهر الهاتف وهو ما أطلقت عليه Duo Camera.

عند مقارنة كاميرا HTC One M8 الخلفية  بالكاميرا الخلفية لهاتف 2013 فيجب أن تعلم أنها تعطيك صورة أكبر بمقدار 60% ولكن لماذا؟ وذلك لأنها تلتقط صورتين في نفس التوقيت واحدة عن طريق الDuo والأخرى عن طريق الألترا وهذا يعطيك دقة أعلى وزيادة في تفاصيل الصورة بصورة أعمق وهذا يسهل جداً من عملية إضافة بعض التأثيرات على الصور الملتقطة مثل فصل الخلفية عن الجزء المراد تصويره .

الكاميرا Duo وُضعت من أجل استخدام تقنية جديدة لإلتقاط صور بتفاصيل أدق وفي ظروف صعبة وبذلك يمكن التحكم في فصل عناصرها وتطبيق بعض التأثيرات عليها وهو ما يعطي تجربة رائعة لإستخدام كاميرا الجوالات.

المصدر

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *