فيديو اختبار انحناء iPad Air 2 ايباد اير 2

ipadair2-aljawalat

فيديو اختبار انحناء iPad Air 2 ايباد اير 2 من الجوالات a l j a w a l a t . c o m

يبدو انه ومع كل منتج جديد سوف نشاهد اختبار انجناء ! واليوم مع اختبار انحناء ايباد اير 2 الجديد , والذي من اول يوم تم اطلاقة و بدأت عمليات التجارب عليه لاختبار قوته وصلابته إضافة لإمكانيته ضمن الظروف الصعبة أو الحوادث التي تقع مع أي شخص منّا.

Bend Test أو ما يعرف باختبار الثني قد يدمر الجهاز ، فجميعنا يعلم ما تميز به الحاسب اللوحي الجديد ؛ وهي النحافة الفائقة التي تصل إلى 6.1 ملم فقط كسمك ، لذا في هذه الحالة هل سيصمد الجهاز في حال ثنيه باليدين؟ دعونا نشاهد لنحكم .. مشاهدة ممتعة .

iPad Air 2 Bend Test

a l j a w a l a t . c o m

كما تشاهدون فإن الجهاز حقا بنيته ضعيفة ليس لأنه سوء تصنيع إنما النحافة التي ستضر الجهاز أكثر مما تنفعه ، ولكن في النهاية لا أحد منا سيقوم بثنيه عمدا وليس صغيرا لكي يوضع في الجيب لكي نخاف ونقلق.

هل تريد مشاهدة اختبار اخر لايباد اير 2 ؟

حسنا ما رايك في اختبار السقول للايباد اير 2 ؟ نبدأ فورا بعمل الاختبار الثاني ، وهو اختبار السقوط ، فأكثر ما نتعرض له هو انزلاق أي شيء من أيدينا فيا ترى هل سيتحمل هذا الجهاز النحيف الضربات … مشاهدة ممتعة وفي انتظار رايكم :

مع تحيات فريق العمل في a l j a w a l a t . com

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *