Gear S2 ساعة سامسونج الجديدة بالفيديو

samwatch-1200_1024

The new Samsung Gear S2

Samsung Gear S2 ساعة سامسونج الجديدة ستضم شاشة دائرية ونسخة جديد كليا من نظام Tizen OS والتي تم تصميمها خصيصا للساعات الذكية الدائرية الشاشة.

عندما كشفت شركة سامسونج عن الساعة الذكية Samsung Gera S2 في الأسبوع الماضي، لم نكن متأكدين في الجوالات دوت كوم مما إذا كانت هذه الساعة الذكية ستأتي بحلقة حول الشاشة والتي يمكن للمستخدمين تدويرها للتفاعل مع الساعة الذكية، ولكن الإعلان التشويقي الأحدث من شركة سامسونج يشير إلى ذلك.

في الواقع، لقد قامت شركة سامسونج اليوم بإصدار إعلان تشويقي جديد للساعة الذكية Samsung Gear S2 يركز على واجهة المستخدم الجديد لهذه الساعة الذكية والتي تم تصميمها كما قلنا سابقا خصيصا للساعات الذكية المستديرة الشاشة والدليل على ذلك إحتوائها على أيقونات مستديرة الشكل، ويبدو أن Samsung Gear S2 يمكن أن تحاول بشكل جيد الحفاظ على مكانتها كواحدة من المنافسين الرئيسيين للساعة الذكية Apple Watch.

تم في الإعلان الترويجي الأخير لشركة سامسونج أيضا عرض بعض الميزات التي ستأتي بها الساعة الذكية Samsung Gear S2 مثل ميزة تتبع اللياقة البدنية، والقدرة على إستخدام واجهات مختلفة التي قد تكون أو لاتكون قابلة للتخصيص، والكرونومتر، وتطبيق S Health والذي يأتي مع العديد من الميزات ذات الصلة بمراقبة الصحة واللياقة البدنية. على أي حال، من المفترض أن نعلم كل شيء عن الساعة الذكية Samsung Gear S2 عندما يتم الإعلان عنها بشكل رسمي في معرض IFA 2015 أوائل شهر سبتمبر المقبل.

 

 

المصدر

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *