احدث هواتف الثريا اكس تي برو Thuraya XT-PRO

٢اكس-تي-برو

كشفت شركة الثريا للاتصالات عن احدث هواتفها وهو  الثريا اكس تي برو Thuraya XT-PRO والذي يعتبر أكثر الهواتف عبر الأقمار الصناعية تقدما ويتمتع الهاتف الجديد الثريا اكس تي برو بشاشة عرض قوية من نوع Gorilla(R) glass مقاومة للوهج، وتتيح الرؤية الأمثل في ضوء الشمس الساطع، لاسيما وأنها تعد أكبر شاشة متاحة للهواتف العاملة عبر الأقمار الصناعية، ويضم “إكس تي برو” على زر الاستغاثة SOS مع ملاحة متطورة وميزات التتبع المتقدمة لتأكيد السلامة.

ويوفر هاتف الثريا “إكس تي -برو” وقتا للتحدث لمدة تصل إلى 9 ساعات، والذي يصنف كأطول وقت قياسا بأي هاتف يعمل بالأقمار الصناعية، وهو مضاد للمياه المضخة بقوة، وللغبار ومقاوم للصدمات، كما أنه يقاوم أقسى البيئات.

تجدر الإشارة إلى أن شركة الثريا تتيح إمكانية استخدام الهاتف الجديد إما مع شريحة الثريا المدفوعة مسبقا أو المدفوعة لاحقا، أو شريحة هاتف من أي شبكة تجوال من شركاء الثريا بالنظام العالمي للاتصالات الجوالة GSM في جميع أنحاء العالم.

اكس-تي-برو

الجدير بالذكر أن شركة الثريا ستوفر الهاتف الجديد “إكس تي-برو” عند جميع مقدي خدمة الثريا بداية من اليوم 30 أبريل 2015. ولمزيد من المعلومات بما في ذلك خطط التسعير والبث، يرجى مراجعة خدمة الشريك المحلي للثريا على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *