نصائح وأسرار كاميرا هاتف HTC 10

بالتفصيل مواصفات وسعر HTC 10
 HTC 10

نصائح وأسرار كاميرا هاتف HTC 10

1-تنشيط سريع لكاميرا هاتف HTC 10

يمكن للتنشيط السريع أن يتم عن طريق التمرير المزدوج أسفل الشاشة، ويمكن ضبط هذه الخاصية عن طريق الاعدادات ومنها يمكنك اختيار تبويب display، gestures، ومن ثم الأزرار حيث سيكون لديك الاختيار في تنشيط خاصية التلويح السريع motion launch gestures، حيث يمكن لهذا الاختيار أن يدعمك في تنشيط سريع للكاميرة حتى في وضع الغلق للشاشة.

2-حجب صوت الكاميرة عند التصوير

يمكن غلق صوت الكاميرة عند التصوير من خلال تطبيق الكاميرة، حيث يمكن التمرير في القائمة الجانبية إلى أن تصل إلى الإعدادات ومنها يمكنك غلق الصوت.

3-تنشيط التصوير raw

عن طريق تطبيق الكاميرة، يمكن لك فتح القائمة الجانبية ومنها ستجد اختيارين بين تصوير raw أو لقطات jpeg.

4-لأداء أفضل في تصوير raw

عند اظهار الصور raw يمكنك لك اختيار أداة تعديل الصور التي تظهر على شكل أيقونة قلم، حيث ستجد في هذه الأداة اختيار لتحسين أداء التصوير raw enhancement، كما يمكن لك حفظ هذا الاختيار بنقر الجزء العلوي من الزاوية اليمنى.

5-تصوير فيديو بدقة 4K وبأعلى جودة في الصوتيات

توجه إلى تطبيق الكاميرة، ومنه يمكنك لك التوجه إلى تبويب الفيديو الذي سيظهر لك قائمة فرعية يمكن توسيعها في الجزء الايسر، لتجد فيها اختيار دقة التصوير وجودة الصوتيات المطلوبة.

 

 

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *