خمس تطبيقات لربح المال عبر هواتف الأندرويد

تنزيل افضل 5 تطبيقات الاندرويد لربح المال earn money online وكسب مكافآت نقدية من الانترنت
تنزيل افضل 5 تطبيقات الاندرويد لربح المال earn money online وكسب مكافآت نقدية من الانترنت

خمس تطبيقات لربح المال عبر هواتف الأندرويد

خمس تطبيقات لربح المال عبر هواتف الأندرويد : لم يعد كسب المال مرتبطا فقط بالعمل بدوام كامل أو جزئي, فقد فتحت التكنولوجيا الباب للربح للجميع أثناء دون الحاجة لمغادرة المنزل. أصبح هذا متاحا الآن فامتلاكك لهاتف ذكي يعمل بنظام تشغيل أندرويد كفيل بأن يحقق ذلك. يمتاز نظام تشغيل أندرويد عن أنظمة التشغيل الأخرى بتنوع البرامج المتاحة على متجره الإلكتروني وأغلبها مجاني, هذا التنوع يتيح لك فرصة ربح بعض المال الإضافي دون جهد يذكر عن طريق الإستفادة من هذه الميزة..

وبالإضافة لكونه نظام تشغيل ممتع فهو مربح أيضا ويتيح لك فرصة كسب بعض المال الحقيقي أوالنقاط الشرائية أو قسائم الهدايا التي يمكنك استبدالها من العديد من المحلات الكبرى.

تحميل افضل تطبيقات الاندرويد لربح المال وكسب مكافآت نقدية من الانترنت
تحميل افضل تطبيقات الاندرويد لربح المال وكسب مكافآت نقدية من الانترنت

فيما يلي سنعرض لك بعض من التطبيقات المجانية التي تمكنك من أن تربح دخلا إضافيا عن طريق استخدام هاتفك الذكي:

Mint Coin : يتيح لك التطبيق فرصة ربح نقود حقيقية يمكنك تحويلها الي حسابك عبر الباي بال وليست نقاطا شرائية أو قسائم تسوق فقط, كل ماعليك هو اتمام المهام التي ستختارها وفورا سيوكلها لك التطبيق, تتنوع هذه المهام ما بين تحميل التطبيقات أو مشاهدة الفيديوهات والتسجيل في بعض المواقع في بعض الأحيان, أفضل ما في الأمر هو أنه مع Mint Coin يمكنك جمع بعض المال من خلال اخبار أصدقائك عن التطبيق وفي كل مرة سيقوم أحد الأصدقاء بالتسجيل ستزيد مدخراتك عبر التطبيق.

Binary Uno : وهو ليس تطبيقا للربح المباشر مثل التطبيق السابق, وإنما يوفر لك طريقة سهلة لذلك عن طريق فتح الباب لك لتكون متداولا حقيقيا في عالم الخيارات الثنائية. يتيح التطبيق لك أن تتداول في أصول مختلفة عبر استخدام تجارة الخيارات الثنائية وهي تجارة مربحة وسهلة وملائمة للمبتدئين, كل ماسيتطلبه الأمر هو قليل من المعلومات حول الأمر وهاتف ذكي متصل بالانترنت. والفكرة في تجارة الخيارات الثنائية تكمن في التنبؤ, فعندما تتوقع الصعود في قيمة الأصل الذي اخترته للتداول ستتخذ خيار البيع وفي حالة توقعك لهبوط قيمة الأصل ستقوم بخيار بالشراء وذلك في خلال فترة زمنية تحدد مسبقا قبل بدء عملية التداول.

ShopPick: إنه التطبيق المثالي للفتيات, فمن خلاله يمكنك ربح هدايا ونقاط شرائية لتربحي بها مشتريات جديدة أثناء تجولك بين محلاتك المفضلة. كل ما عليكي سيدتي هو تحميل التطبيق ومعرفة المحلات المشاركة وبمجرد دخولك هناك ستربحي نقاطا فورية وإذا رغبتي في المزيد من النقاط فالأمر لايزال سهلا ومسليا, قومي بتصوير أكواد المنتجات المطلوبة واحصلي على المزيد من النقاط والهدايا.

Viggle: إذا كنت من محبي الاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة التلفاز أثناء تناولك لكوب من القهوة, إذن فهذا هو تطبيقك المثالي. فكرة التطبيق بسيطة للغاية فكل مرة ستشاهد فيها التلفاز أو تستمع إلى الموسيقى أثناء تشغيلك للتطبيق ستحصل على نقاط يمكنك استبدالها في العديد من الأماكن من أهمها ستاربكس. وبهذا لن تستمتع فقط بالاسترخاء أثناء استماعك للموسيقى أو مشاهدة برامجك المفضلة وإنما ستحصل على قهوتك مجانا.

Locket: وهذا التطبيق متاح حصريا لأجهزة التليفون المحمول التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد فقط. وتعتمد فكرة التطبيق على عدد مرات اغلاقك لشاشة هاتفك وإعادة فتحه مرة أخرى, ففي كل مرة تغلق فيها الشاشة سيظهر أحد الاعلانات وعند تحريكك اصبعك لفتح الشاشة إما ستتفاعل مع الإعلان من جهة أو ستدخل الى تطبيقاتك من الجهة الأخرى وفي كل الأحوال ستحصل على أموال اضافيه يمكن أن تحول الى حسابك عبر الباي بال بمجرد أن يبلغ رصيدك على التطبيق 10دولار.

خمس 6 تطبيقات لربح المال عبر هواتف الأندرويد .

اخبرناكم انه سوف نستعرض 5 تطبيقات لربح المال عبر هواتف الأندرويد ولكن الحقيقة وجدنا تطبيق اخر يستحق التجربة عن جدارة وهو متاح ايضا على نظام اندرويد وكذلك ios

avatradeact : منصة التداول افاتريداكت سهلة الاستخدام ومليئة بالمزايا وقابلة للتخصيص. مع آفاتريد، يمكنك أن تطرح مجموعة كاملة من الأوامر وأوامر الوقف والتحديد، وبإمكانك الاستفادة من أدوات التحليل الشاملة وتنبيهات التداول بما في ذلك روتينيات التداول الآلي.

قدمنا لكم في aljawalat.com أفضل 5 تطبيقات للهواتف الذكية التي يمكن الربح منها و تحقيق عائد مادي رائع .

خمس تطبيقات لربح المال عبر هواتف الأندرويد
خمس تطبيقات لربح المال عبر هواتف الأندرويد

خلاصة المقال :

كانت هذه اذن حوالي 5 تطبيقات مهمة لربح المال عبر هواتف الأندرويد و تحقيق دخل شهري محترم , يمكن لهواة و عشاق الربح من التقنية و التكنولوجيا تجربتها و مشاركة تجاربهم معنا في التعليقات أسفله .

هل جربت تطبيقا ما ؟ كم ربحت منه ؟ هل الأمر مكلف ؟ أم أنه سهل ؟ أسئلة كثيرة تنتظر اجاباتكم.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *