الاتصال عن طريق الواتس اب بدون دعوات للاندرويد

How to enable WhatsApp voice calls

whatsapp calls خدمة المكالمات الصوتية في واتس اب أصبحت متاحة لجميع مستخدمي الأندرويد

مرحبا بكم اعزائنا زوار واعضاء موقع الجوالات اليوم نقدم لكم شرح طريقة تشغيل الاتصال الصوتي في برنامج واتس اب Whatsapp بحيث يمكنك الاتصال عن طريق الواتس اب مجانا وبشكل رسمي بدون دعوات حيث لم يعد مستخدمو تطبيق التراسل الفوري الشهير “واتساب” على نظام التشغيل أندرويد في حاجة لأن يتصل بهم من حصل على ميزة المكالمات الصوتية ليحصلوا هم بدورهم عليها.

فلقد أطلقت الشركة اليوم تحديثا جديدا على متجر جوجل بلاي يجلب ميزة “المكالمات الصوتية” لجميع مستخدميها، وهو الإصدار الذي يحمل الرقم 2.12.5. وعند تنزيل الإصدار الأحدث سيحصل المستخدم على واجهة جديدة يظهر فيها تبويب للمكالمات.

كما يمكن للمستخدمين الحصول على الميزة الجديدة من خلال تنزيل الإصدار الذي يحمل الرقم 2.12.19 من موقع واتساب.

ولإجراء المكالمات على تطبيق واتس اب المملوك لشركة فيسبوك، يتعين على المستخدم النقر على تبويب “المكالمات” Calls ثم النقر على زر المكالمات الجديدة الذي يظهر أعلى الصفحة، ثم اختيار جهة الاتصال المراد إجراء مكالمة معها.

وكما يمكن أن تتوقع، فإن ميزة المكالمات واضحة تماما للمستخدمين. حيث يضم تبويب Calls tab، سجل المكالمات الواردة، والمكالمات المنتهية. ويمكنك بدء مكالمة جديدة أثناء الدردشة مع أصدقائك أو تصفح جهات الاتصال واختيار الشخص الذي تريد التحدث معه. وإذا حاولت الاتصال بشخص غير متواجد “Offline”، سوف تسمع صوت رنين الهاتف ولكن لن يجيب أحد، وسوف يتم إبلاغ الشخص عندما يدخل بأن هناك مكالمة فائتة حتى يتواصل معك فور دخوله.

How to enable WhatsApp voice calls

لتحميل الاصدار 2.12.19 من موقع الواتس اب الرسمي

لم نعتمد كثيرا على الاصدار المتوفر على موقع جوجل بلاي من تطبيق الواتس اب لان الاصدار ورقمه الذي يظهر للمستخدم على المتجر يعتمد على نوع الهاتف ونظام التشغيل الخاص به, ولكي نتيقن من تفعيل خدمة الاتصال وتوافقها عند الجميع اعتمدنا على النسخة الرسمية التي اصدرتها واتس اب على موقعها الرسمي قبل قليل. وهذا لايعني ان النسخة التي ستتوفر على متجر جوجل بلاي بعيدة عن امكانية تفعيل الميزة الجديدة بمجرد تثبيتها.

تجدر الإشارة إلى أن ميزة المكالمات الصوتية ستصل قريبا إلى مستخدمي نظام آي أو إس المشغل لأجهزة شركة أبل الذكية، وفقا لما قال مؤسس واتساب المشارك، بريان أكتون، خلال مؤتمر المطورين “إف8″ F8 الذي عقدته فيسبوك حديثا.

الاتصال عن طريق الواتس اب بدون دعوات للاندرويد whatsapp calls

ان كنت تستخدم الاصدار المتوفر على متجر جوجل ايا كان رقم الاصدار ولم تتفعل عندك خدمة المكالمات الصوتية عليك القيام بما يلي:

– قم بنسخ المحادثات Backup ان كان امر الاحتفاظ بها يهمك.
– اعمل على حذف تطبيق الواتس اب Uninstall حذفا كليا او حذف التحديثات uninstall updates.
– اعد تحميل التطبيق بالاصدار المتوفر لهاتفك من المتجر.
بتشغيله من جديد لابد وان تجد خيار الاتصال الصوتي نشطا وان لم يكن كذلك فانت امام خيارين:
– تحميل الاصدار الرسمي من موقع واتس اب وهو الذي يحمل الرقم 2.12.19 وتثبيته دون ان تعمل على حذف النسخة التي لديك. واعد تشغيل الهاتف.

يمكنك أستقبال المكالمات على هواتف السامسونج جالاكسى و السونى و اتش تى سى و ال جى و هواوي و لينوفو و جى تايد التى تعمل بنظام الاندويد و تشغيلة و اجراء المكالمات الصوتية من خلال برنامج الواتس اب لاى مكان فى العالم و الوطن العربى .

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *