طريقة لقراءة رسائل الواتساب دون علم المرسل

طريقة لقراءة رسائل الواتساب دون علم المرسل
طريقة لقراءة رسائل الواتساب دون علم المرسل

اكثر من طريقة لقراءة رسائل الواتساب دون علم المرسل …

سوف نجيب على هذة الاسئلة :

  1. كيف تقرأ رسائل الواتس أب بدون فتح البرنامج ؟
  2. طريقة قراءة رسائل الواتس اب بدون معرفة المرسل انك قرأتها .
  3. كيف تقرأ رسائل الواتس اب دون أن تظهر للمرسل العلامات الزرقاء ؟
  4. طريقة قراءة رسائل الواتس اب من دون علم المرسل وبدون برنامج.
  5. كيف تقراء رسائل الواتس اب “whatsapp” دون ظهور تاكيد القراءة ؟
  6. قراءة رسائل الواتس اب دون فتحها.
  7. كيفية قراءة رسائل الواتساب دون ظهور علامة تم القراءة ودون علم المرسل ؟

اليك 5 طرق لقراءة رسائل الواتساب دون ظهور علامة تم القراءة(الصحين باللون الازرق) :

1- الغاء تفعيل خيار الصحين من تطبيق الواتساب الرسمي من خلال الذهاب الى الأعدادات ثم الحساب ثم الخصوصيه وتلغي خيار (مؤشرات قراءة الرسائل) ويعتبر هذا الخيار هو الخيار الامثل للمستخدم ولكن سلبيته هو انه اذا قمت بتعطيله فانت ايضا لن تكون قادرا على معرفة هل ان الطرف الاخر قام بقراءة رسائلك المرسلة اليه ام لا.

2- قراءة الرسائل من خلال شريط الاشعارات دون فتح التطبيق: هذا الخيار متوفر ايضا لمستخدمي الاندرويد بشكل عام وهو امكانية قراءة الرسائل الوارده اليك من شريط الاشعارات كاملة او جزئيه دون الدخول للتطبيق وما دمت لم تدخل التطبيق فلن يعرف الطرف الاخر انك قمت بقراءة رسالته .

3- تفعيل وضع الطيران: يمكنك هذا الخيار ايضا من قراءة الرسائل دون معرفة الطرف الاخر الامر ولكن كيف؟ الامر بسيط بعد استقبال الرساله قم بتفعيل وضع الطيران في هاتفك وادخل للتطبيق و اقرأ وبعد الانتهاء من قراءة الرسائل اغلق التطبيق من قائمة التطبيقات المفتوحه مسبقا و قم بالغاء وضع الطيران.

4- قراءة الرسائل عن طريق الويدجت الواتساب الذي يمكنك وضعه على الشاشة الرئيسيه للهاتف من خلال الذهاب الى التطبيقات المصغره والبحث عن الويدجت واضافتها للشاشة الرئيسيه حيث يعطيك امكانية تحكم كامل بالتطبيق دون الدخول اليه وبالتالي يمكنك قراءة الرسائل دون علم المرسل .

5- استخدام الاشعارات المنبثقه: هذه هي ايضا احدى الطرق الفعاله والتي قد لا يستعملها الاغلبيه منا ويتم تفعيلها بالذهاب الى اعدادات التطبيق ثم قسم الاشعارات وتفعيل الاشعارات المنبثقه ويمكنك اختيار ظهورها عندما تكون الشاشه مغلقه فقط او عندما تكون مفتوحه او في الحالتين.

هل وجدت هذه الحيل مفيده؟ ارجو ان تكون قد نالت اعجابكم .

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *