سعر Xiaomi Mi5 قد يكون 320 دولار فقط عند الإطلاق

xiaomi-mi-note-01_story

سعر Xiaomi Mi5 قد يكون 320 دولار فقط عند الإطلاق

فاجأت شركة Xiaomi الجميع في صيف العام الماضي عندما أعلنت أن هاتفها الرائد الحالي Xiaomi Mi4 سيكون متاحا للشراء بسعر 320 دولار لنسخة 16GB وبنحو 400 دولار لنسخة 64GB. وبطبيعة الحال، هذا السعر ينطبق على الصين مما يعني بأن هذا السعر يختلف من بلد إلى آخر، ومع ذلك فهو لا يزال واحد من الهواتف الذكية الراقية المنخفضة السعر.

أما وقد قلنا ذلك، فقد ظهرت اليوم شائعات جديدة تفيد بأن الهاتف الرائد المقبل لشركة Xiaomi والذي من المفترض أن يحمل إسم Xiaomi Mi5 سيكلف نفس سعر الهاتف Xiaomi Mi4، وهذا ما يعني بأن النسخة المتدنية من هذا الهاتف والتي تأتي مع أدنى مساحة تخزينية متوفرة ستكلف نحو 320 دولار أمريكي مما قد يجعله يدخل في منافسة شرسة مع الهواتف الذكية الراقية التي تم الإعلان عنها في الأونة الأخيرة مثل Galaxy Note 5 و LG V10 و iPhone 6S.

ووفقا للتسريبات والشائعات الأخيرة، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف Xiaomi Mi5 مع مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة 5.3 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج من فئة Snapdragon 820، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 16 أو 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل. ويتوقع أيضا أن يأتي الهاتف Xiaomi Mi5 مع منفذ USB Type-C، ومع مستشعر بصمات الأصابع Snapdragon Sense ID وبشكل مسبق مع نظام الأندرويد 5.1.1 Lollipop. وينبغي الإشارة إلى أن التوقعات تشير إلى أنه قد يتم الإعلان عن الهاتف Xiaomi Mi5 قبل نهاية هذا العام أو في أوائل العام المقبل عندما يكون المعالج Snapdragon 820 جاهزا أيضا.

المصدر.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *