Xperia Arc قريباً في السعودية في حدود 2000 ريال

الكثيرون منكم تحمسوا جداً لهاتف Xperia Arc الرائع من سوني إريكسون عندما تم الإعلان عنه لأول مرة ضمن معرض CES في الشهر الأول من هذا العام, وفي الواقع لا يمكن أن نلوم أحداً على تحمسه لهذا الجهاز بالذات فهو يقدم جودة الصنع العالية التي اعتدنا عليها من سوني إريكسون, والشكل المقوّس بشكل رائع والذي يميزه عن بقية الهواتف ويجعله أحد أرق الهواتف في العالم,والشاشة الرائعة بتقنية Bravia من سوني وأفضل كاميرا يمكن أن تراها على هاتف جوال.

يبدو أننا لن ننتظر كثيراً كي نحصل عليه في الشرق الأوسط, إذ تم إدراج الجهاز ضمن كاتالوغ مكتبة جرير لشهر نيسان/إبريل القادم -الذي يبدأ غداً بسعر يبدو مقبولاً وهو 2399 ريال (تستطيع تحميل الكاتالوغ من هذه الوصلة). لكن تبقى هناك نقطة واحدة لسنا متأكدين منها وهي دعم العربية, بكل تأكيد ستقدم سوني إريكسون دعماً كاملاً للعربية عندما تقوم بطرح الجهاز عبر الوكيل الرسمي لكن هناك احتمال ألا تحمل الأجهزة التي يستوردها بقية التجار اللغة العربية وحينها ستحتاج للانتظار بعض الوقت ريثما تطرح الشركة تحديثاً يتضمن اللغة العربية كي تتمكن من تطبيقه. أتمنى أن يساعدنا القراء المقيمون في السعودية بالتواصل مع جرير والتأكد من هذه النقطة.

المصدر

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat