Youtube Go يوتيوب جو وفر في إستهلاك باقتك وشاهد ماتريد

Youtube Go يوتيوب جو وفر في إستهلاك باقتك وشاهد ماتريد
Youtube Go يوتيوب جو وفر في إستهلاك باقتك وشاهد ماتريد

Youtube Go يوتيوب جو

ماهو تطبيق Youtube Go يوتيوب جو ؟

تطبيق Youtube Go يوتيوب جو لأصحاب باقات الانترنت الصغيرة .

Youtube Go يوتيوب جو الحل المناسب لمشاهدة الفيديوهات بالرغم من ضعف الانترنت .

Youtube Go يوتيوب جو قامت باطلاقة جوجل والذي يعمل على توفير فيديوهات يوتيوب بطريقة للدول التي تعاني من “انترنت ضعيف”و اسعار مرتفعة لباقات الإنترنت، عن طريق إعلانها عن تطبيق Youtube Go الجديد.

حيث يوفر تطبيق Youtube Go امكانيه عرض جزء من الفيديو قبل تحميل الفيديو مباشراً، حتى تتجنب تحميل فيديو لا يعجبك و توفر في إستهلاك باقتك، كما يمكنك التطبيق من تنزيل الفيديوهات بالجودة التي تريدها مع عرض حجم الفيديو في كل جودة.

تستطيع بأستخداهم تطبيق Youtube Go تحديد الوقت الذي يقوم فيه التطبيق بتنزيل اي فيديو، حيث تستطيع ان تحدد اين يقوم التطبيق بتنزيل الفيديوهات وقت نومك، حتى لا يجعل الانترنت بطئ وقت استخدامك له، كما تستطيع مشاركة الفيديوهات مع اصدقائك في محيطك دون استخدام الانترنيت.

ايضا هناك ميزة رائعة في يوتيوب جو حيث انه من خلال تطبيق يوتيوب جو YOUTUBE GO يمكنك مشاهدة الفيديوهات دون اتصال إنترنت والمميز أيضا في التطبيق أنه يدعم شبكات الجيل الثاني 2G التي لا تقدم جودة عالية في الإتصال، ولا ننسى أيضا إمكانية تحميل الفيديوهات بسرعة أكبر وضبط دقة الوضوح.

بالنسبة لتصميم تطبيق YOUTUBE GO فإنه يتشابه كثيرًا مع تطبيق اليوتيوب الحالي، مع مقترحات لمشاهدة مقاطع فيديو ذات صلة. هناك أيضًا القدرة على مُعاينة الفيديو قبل فتحه، وبالإمكان ضبط جودة الفيديو قبل تحميله، فضلًا عن إمكانية مُشاركة المقاطع التي سيتم حفظها مع الأصدقاء.

يتيح أيضاً تطبيق يوتيوب جو امكانية إرسال مقاطع الفيديو إلى الأجهزة القريبة منك عبر البلوتوث، مما يعني تبادل مقاطع فيديو أسرع دون الحاجة لتحميلها واستهلاك بيانات مرّة أخرى.

يأتي تطبيق Youtube GO في إطار سعي جوجل لجعل موقع يوتيوب أكثر سهولة للأشخاص في أماكن الاتصال البطيء أو الدول التي يدفع مواطنيها رسوم الانترنت بقدر ما يستهلكون من بيانات. علماً أنَّ يوتيوب جو سيُصبح متاح للتجريب قريباً جداً وسيُطلق للهند أولاً ومن ثمَّ الانطلاق لبقيّة الدول، لكن لم تحدد الشركة موعد رسمي بعد.

حمل تطبيق Youtube Go يوتيوب جو

لم تطلق جوجل تطبيق Youtube GO و لكنها تستعد لإطلاقه بشكل تدريجي في الدول المختلفة، و وفرت الشركة موقع خاص للتطبيق تقوم بالتسجيل عليه حتى تكون اول من يعلم بنزول التطبيق.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *