اسعار خدمة زين باسبورت Zain Passport السعودية

Zain-Passport-ksa

تعمل خدمة «زين باسبورت» لجعل خدمة التجوال أكثر سهولة وشفافية بالنسبة لمستخدمي زين السعودية، كما أنها تقدّم لكم أفضل قيمة من خلال توفير أسعار تجوال أكثر تنافسية ورحلة أكثر سلاسة.

ما هي «زين باسبورت»؟
إنها خدمة تجوال تتيح للمشترك استخدام المكالمات والرسائل النصّية والبيانات بأسعار واضحة ومحدّدة مسبقًا حسب المنطقة التي سيسافر إليها المشترك، لذلك عليه أن يستخدم خدمة التجوال فقط مع المشغّل المفضّل لدى زين السعودية كي يستفيد من هذه الأسعار.

الأسعار حسب المنطقة
تقدّم «زين باسبورت» أسعار تجوال تنافسية جدًا ومحدّدة مسبقًا حسب المنطقة التي يسافر إليها المشترك.خدمة التجوال الدولي (زين باسبورت)، والتي تتيح لمشتركيها الاستمتاع بخدمات الاتصالات خلال التجوال بتعرفة ثابتة وموحدة للمكالمات والرسائل النصية وبيانات الإنترنت تبدأ من 75 هللة.

تقدم خدمة زين باسبورت للمشتركين حلول متجددة للتجوال الدولي، حيث تقدم ثلاث فئات مختلفة هي (باسبورت 1) المتاحة في دول الخليج العربي، (باسبورت 2) والتي تغطي عدد من دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، و(باسبورت 3) في مجموعة كبيرة من بقية دول العالم. ويمكن للمشتركين الاستفادة من الخدمة من خلال ارسال الرمز المناسب لاشتراكهم إلى (959) وبرسوم اشتراك 10 ريالات لمدة أسبوع، أو 30 ريال لمدة شهر.

كما تقدم خدمة زين باسبورت قيمة مضافة لمشتركي الباقات المفوترة حيث تتيح لهم استقبال المكالمات “مجاناً” من ضمن رسوم الاشتراك، خلال فترة  التجوال عند الاشتراك بالخدمة.

وتتوفر الخدمة الجديدة في  قائمة محدثة بشكل مستمر تحتوي على أهم الوجهات على الصعيدين السياحي والتعليمي، وتتضمن دول الخليج العربي ومعظم الدول العربية إلى جانب أهم الوجهات في اوروبا، امريكا الشمالية ، والعديد من الدول حول العالم منها أندونيسيا وماليزيا وإستراليا ونيوزلندا، حيث سيستقبل المشترك رسالة ترحيبة بمجرد وصوله إلى وجهة سفره تحتوي على تفاصيل الشبكة المدرجة ضمن الخدمة في الدولة التي يتواجد فيها.

zain-ksa

ودعت شركة زين الراغبين في معرفة الدول التي تتوفر فيها الخدمة والمشغلين في تلك الدول ورموز الاشتراك في الباقات إلى زيارة صفحة التجوال الدولي على موقعها الإلكترونيwww.sa.zain.com ، أو أقرب فروع (عالم زين)، أو عبر الاتصال بمركز خدمة المشتركين 959،  كما يمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول عروض وخدمات “زين” عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر (@ZainKSA) فيسبوك (Zain KSA).

للتعرف اكثر على خدمت واسعار زين باسبورت توجة الى  : المصدر

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *