يستخدم موقع الجوالات هذا ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على مواقعنا . اعرف اكتر

هل تعرف موقع Hmizate.ma للتسوق المغربي

0 تصويتات
166 مشاهدات
سُئل أكتوبر 24، 2016 في تصنيف البنوك والتجارة الإلكترونية بواسطة ask
هل تعرف موقع Hmizate.ma للتسوق المغربي

2 إجابة

0 تصويتات
تم الرد عليه أكتوبر 24، 2016 بواسطة ask
 
أفضل إجابة

image

موقع Hmizate.ma من أفضل وأقدم المتاجر الإلكترونية في شبكة الأنترنيت حيث تأسس في ماي سنة 2011 وهو تابع لشركة Menaclick المعروفة في مجال التجارة الإلكترونية صاحبة الموقع المغربي الشهير Hmall.ma، و قد عرف موقع Hmizate.ma نموا كبيرا في السنوات الأخيرة من خلال منتجاته الكثيرة والعالية الجودة وأثمنته المناسبة وخدماته الرائعة ،حيث تم إفتتاح عدة فروع للشركة في الدار البيضاء والرباط ومراكش وطنجة وإشتهر الموقع من حيث خدماته ووخبرته من حيث التوصيل السريع والدفع عند الإستلام  مما وضع ثقة المغاربة في التسوق و شراء كل حاجياتهم منه.ومن مميزات موقع Hmizate.ma هوتوفره على آلاف المنتجات الرائعة والغير المتوفرة في مواقع أخرى كالأجهزة والأدوات المنزلية والعديد من المأكولات الجاهزة بالنسبة للمدن التي بها فروع الموقع وكل ما يخص المطبخ والديكور المنزلي والأثاث و كل ما يخص الحيوانات الأليفة ومستلزمات الكمبيوتر والطابعات الضوئية واللوحات الإلكترونية والهواتف ومستلزماتها وأكسسوارات السيارات والعطور ومستحضرات التجميل والملابس كما يقدم موقع Hmizate.ma المجوهرات والساعات الرجالية والنسائية بأثمنة مناسبة، وكل ما يخص الأطفال واللوازم الرياضية ومنتوجات أخرى.

ومن مميزات Hmizate.ma إمكانية حجز الفنادق من خلاله في كل المملكة المغربية بالإضافة للعروض و التخفيضات االتي يقدمها حول هذه الخدمة، كما يوفر لك الموقع إمكانية حجز تذاكير السفر لجميع دول العالم والتخفيضات التي توفر من طرف شركات الطيران.

رابط الموقع

0 تصويتات
تم الرد عليه أغسطس 14، 2018 بواسطة ABeewhemwefDug
Poids est comment  calleux votre sang pousse contre les parois de vos arteres lorsque votre coeur sentiment  pompe le sang. Arteres sont les tubes qui transportent prendre  offre sang loin de votre coeur. Chaque  set  votre  moelle  bat, il pompe le sang  par de  vos arteres a la  flanerie de votre corps.
https://www.cialispascherfr24.com/cialis-fabrique-en-inde/
مرحبًا بك في الجوالات سؤال وجواب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

2,682 أسئلة

2,880 إجابة

1,184 تعليقات

1,859 مستخدم

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 115 مشاهدات
0 تصويتات
0 إجابة 134 مشاهدات
سُئل يناير 10، 2023 في تصنيف تطبيقات اندرويد بواسطة فيصل
0 تصويتات
0 إجابة 65 مشاهدات
...