يستخدم موقع الجوالات هذا ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على مواقعنا . اعرف اكتر

أفضل مواقع حجز الفنادق في العالم Agoda

0 تصويتات
325 مشاهدات
سُئل أكتوبر 24، 2016 في تصنيف البنوك والتجارة الإلكترونية بواسطة ask
أفضل مواقع حجز الفنادق في العالم  Agoda

إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه أكتوبر 24، 2016 بواسطة ask

تعتبر شركة اجودا  من أفضل شركات حجز غرف الفنادق والشقق عبر الانترنت حيث تأسست سنة 1998 من طرف مايكل كيني باسم PlanetHoliday.com واتخدت الشركة مكتبها الرئيسي في سنغافورة ولديها عدة مقرات في باقي المدن الأسيوية كبانكوك وهونغ كونغ وكوالالمبور وبودابست وسيدني وطوكيو والمدن الكبرى في آسيا وأفريقيا وأمريكا والشرق الأوسط وأوروبا وتوفر خدمات حجز الفنادق عبر الانترنت في جميع دول العالم وهو يمكنك إختيار غرفتك بين آلاف الفنادق والنزل والشقق المفروشة حول العالم أكثر من 975,000 غرفة..

وهي الآن تابعة لمجموعة Priceline التي تضم موقع بوكينغ ومواقع حجوزات أخرى

وقد عرفت الشركة نموا كبيرا في السنوات الأخيرة وقد تم تداول أسهمها في بورصة نازداك منذ 2014 وتعرف نموا كبيرا ومزدهرا.ويتميز الموقع بسهولة التسجيل وحجز غرفة  بفندقك المفضل في أي مكان في العالم بخطوات بسيطة وهو موثوق ومضمون وجد آمن وهو حاصل على جائزة الجودة.

كما أن أسعار وأثمنة الحجز بموقع أجودا جد منخفضة ويقوم أجودا بعروض ترويجية وتخفيضات الفنادق كما يدعم الموقع 38 لغة من بينها اللغة العربية. ويمكنك التأكيد الفوري لحجز أي غرفة بفندق أو شقة دون إنتظار تأكيد الفندق. كما أن هناك نظام مكافئة من قبل موقع أجودا فكل عملية حجز تربح عنها عدد من النقاط ويمكنك الحجز بهم عند وصولك للعدد المطلوب و يستعرض تقييمات العملاء وبالتالي معرفة جودة الفندق حسب قوة التقييم.

للحجز عبر موقع Agoda

مرحبًا بك في الجوالات سؤال وجواب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

2,687 أسئلة

2,884 إجابة

1,189 تعليقات

1,862 مستخدم

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 464 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 299 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 461 مشاهدات
...