يستخدم موقع الجوالات هذا ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على مواقعنا . اعرف اكتر

عروض اوريدو الكويت اليوم Ooderoo Kuwait Offers

0 تصويتات
242 مشاهدات
سُئل نوفمبر 11، 2016 في تصنيف بوابة شركات الاتصالات بواسطة ask

عروض اوريدو الكويت اليوم Ooderoo Kuwait Offers

ماهي عروض اوريدو الكويت اليوم Ooderoo Kuwait Offers

إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه نوفمبر 11، 2016 بواسطة ask

تقدم شركة اوريدو الكويت الكثير من العروض المميزة , وذلك عبر استخدام خدمات الشركة من اتصالات سواء على المستوى الداخلي او الخارجي بالإضافة إلى استخدام الانترنت المنزلي والتجوال والكثير من خدمات الشركة المميزة , لذلك تطمح الشركة في نيل رضاء العملاء عما تقدمه الشركة من خدمات وعروض مميزة.

عروض اوريدو الكويت خطوط مسبوق الدفع

ينال عملاء خطوط مسبوق الدفع الكثير من العناية الخاصة من قبل عروض اوريدو الكويت , حيث يمكن تعبئة الخطوط ببطاقات الشحن او أي وسيلة اخري ليحصل العميل على فرص متعددة للربح بدقائق مجانية او رسائل مجانية بالإضافة إلى نقاط بالنجوم او الحصول على سعات إضافية لتصفح الانترنت.

كما تقدم الشركة أيضا فرصة دخول العميل إلى السحب اليومي او السحب الأسبوعي وأيضا السحب الشهري وذلك للربح بهاتف ذكي متطور او كمبيوتر لوحي حديث او الحصول على جوائز نقدية والعديد من الجوائز القيمة تصل إلى ربح سيارة تويوتا برادو.

عروض اوريدو الكويت الأجهزة

تتيح اوريدو الكويت الحصول على احدث الأجهزة الحديثة عبر استخدام برنامج شامل والذي يقدم الكير من أجهزة الهاتف النقال مثل ايفون IPhone وأيضا سامسونج Samsung و كذلك الحصول على ساعات ذكية بإضافة مبالغ إلى الباقة المشترك بها ومنها ساعة Jawbone up 3 , ساعة ذكية سامسونج جير Samsung Gear , ساعة ذكية ابل Apple Watch.

عروض اوريدو الكويت انترنت

تقدم اوريدو الكويت باقات انترنت مع أجهزة متطور مختلفة يمكن الحصول عليها عند الاشتراك في احدي باقات الانترنت سواء, ويتم الحصول على أجهزة اما مجانا او بدفع مبالغ شهرية إضافية عند تجديد الباقات , واهم الأجهزة المتاحة جهاز راوتر محمول 4G و جهاز راوتر ثابت او جهاز راوتر محمول بالإضافة إلى 4G و جهاز الألعاب بلاي ستايشن PlayStation , او جهاز الألعاب أكس وان Xbox One , كما يقدم جهاز ايباد ميني IPad Mini , ايباد اير IPad Air , أبل تي في Apple TV , ايباد برو IPad Pro.

عروض اوريدو الكويت برنامج نجوم

برنامج نجوم هو اكبر برنامج يقدم مكافآت في دولة الكويت على مستوى مقدمي خدمة الاتصالات , حيث يمنح نقاط مجانية عند الاشتراك في احدى خدمات اوريدو Ooredoo , يتاح بعد ذلك استبدالها بقسائم شرائية او تذاكر طيران مثل الخطوط الجوية القطرية Qatar Airways , مركز من الدعامية إلى الدعامية Bumper to Bumper , يوريكا الكويت eureka , بيت عبد الله لرعاية الأطفال Bayt Abdullah , تمدين Tamdeen Entertainment.

عروض اوريدو الكويت باقات الاشتراك

تقدم اوريدو خدمات متنوعة وباقات متعددة سواء خاصة بالمواطنين او بالشركات او خدمات خاصة لكافة العملاء ومنها ما يلي:
• باقات الدفع المسبق والتي تتميز بسهولة التشغيل والتحكم والتجوال الدولي والانترنت عبر استخدام الهاتف النقال وأيضا مكالمات الفيديو وكذلك الألعاب والنغمات Diggly واهم يتم تعبئة الخطوط بأساليب في منتهى السهولة.
• باقات الدفع الآجل وهي مخصصة لكافة الأشخاص وتقديم كافة الخدمات وتوجد عروض خاصة لأعضاء برنامج شامل Shamel وكذلك موظفي الهيئات الحكومية والوزارات داخل دولة الكويت
• باقات KU الزوار، تقديم خطوات متميزة داخل نطاق الكويت ومع تغطية عالية الجودة.

عروض اوريدو الكويت الشركات الصغيرة

تطرح اوريدو الكويت باقات تناسب كافة الشركات والمشاريع من خلال باقات منظمة تؤدي افضل خدمة ممكنة وذلك عبر الاشتراك بنظام شامل اعمال Shamel Business , حيث تمد اوريدو الشركة بعدد من الخطوط يصل إلى 10 او يقل عن ذلك وذلك من خلال افرع شركة اوريدو الكويت في العارضية و الليوان مول و البرج الأخضر و جمعية الفروانية و مجمع الدبوس و مجمع العربيد وفرع شارع ابن خلدون و مركز البحر و كذلك شارع بيروت و شارع تونس و جمعية الجهراء , وأيضا جليب الشيوخ و فرع المهبولة و كذلك مجمع الوزارات وبرج اوريدو Ooredoo و الافيوز فيس 3 , الأفيوز فيس 1 , فرع شارع عمان و يوريكا و الكيوب مول وفرع الشعب , برج مجمع السنابل و سوق الأوراق المالية و زينة مول و سيتي سنتر و كذلك مجمع 360.

عروض اوريدو الكويت

كما تقدم اوريدو الكويت باقة انترنت اعمال Business Internet و التي تتيح تلبية احتياجات كافة الاعمال في باقات منوعة , مع إمكانية إضافة الانترنت الغير مستخدم للشهر الذي يليه , بالإضافة إلى استخدم انترنت بسرعة كبيرة جداً مع إمكانية إضافة أجهزة الكمبيوتر اللوحي بمبلغ إضافي.

عروض اوريدو الكويت خدمات الانترنت

تقدم عروض اوريدو الكثير من باقات الانترنت المميزة منها باقة ماي نت MY Net و التي يتمتع المشترك بسرعة انترنت كبيرة على أي من أجهزة استخدام الانترنت سواء في المنزل عبر أجهزة الراوتر أو USB او الهواتف النقالة مع تقديم عرض أسعار مميز عن هذه الباقة.
بالإضافة إلى عروض بلاك بيري باستخدام اشتراكات بأسعار ترضي المشتركية وأيضا تناسب كافة الفئات الراغبة في ذلك.
وتقدم أيضا خدمات الإنترنت الداعمة إلى 4 جي 4G والتي تستخدم على الهواتف او الأجهزة المنزلية بسرعات كبيرة جداً

عروض اوريدو الكويت التجوال

• خدمات التجوال من اوريدو الكثير من المفاجئات , حيث يحصل المشترك في خدمة التجوال على كافة احتياجاته من التواصل والتصفح عبر الانترنت بأفضل خدمة وبأقل سعر , كما يتواجد بمزود الخدمة داخل الدولة خدمة زيارة الكويت KU والتي توفر باقات تناسب كافة الزوار وتجعلهم قريبين من بلدهم باقل الإجراءات في تملك احد خطوط اوريدو.
• خدمات المكالمات الدولية افضل سعر منافس لدي كافة شركات تزويد خدمات الاتصال داخل دولة الكويت , والتي يختلف فيه سعر المكالمة على حسب البلد المتصل به العميل.

عروض اوريدو الكويت

• خدمات الترفيه والخدمات الاجتماعية التي تقدمها اوريدو الكويت , حيث يمكن للمشترك بالحصول على خدمة الواتس اب من الوطنية مقابل مبلغ بسيط كل شهر دون الحاجة لتغطية Wi-Fi.
• خدمات الرسائل حيث يمكن للمشترك تسجيل رسالة صوتية او رسالة فيديو ويمكن ارسالها إلى الشخص المراد التواصل معه دون عناء كتابة رسالة طويلة.
• خدمات الطوارئ والرصيد تتيح للعميل تحويل رصيد مكالمات لأي شخص سواء بداخل دولة الكويت او خارجها باستخدام خدمة International Top-Up.

عروض اوريدو الكويت

• خدمات إدارة المكالمات وذلك بالاتصال بمجموعة محددة من افضل وهي الاهل والأصدقاء بسعر مخفض عن تسعير الدقيقة العادية سواء مكالمات داخلية او مكالمات دولية International Call Packs.
• خدمات الاشتراك وهي خدمات خاصة مثل خدمة الأبراج من ماجي فرح و خدمة حجب المكالمات.
• تطبيق إدارة حسابك Self Care , يمكن متابعة حساب الهاتف النقال من دفع فواتير وكذلك تعبئة ارصدة عبر الانترنت وتفعيل خدمات عبر هذا التطبيق من جوجل بلاي الاندرويد او ابل ستور.
• خدمة Carrier Billing و هي خدمة خاصة بشراء البرامج والخدمات من جوجل بلاي عبر خط اوريدو Purchase apps on Google Play With your Ooredoo Line.

مرحبًا بك في الجوالات سؤال وجواب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

2,687 أسئلة

2,884 إجابة

1,189 تعليقات

1,862 مستخدم

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 260 مشاهدات
0 تصويتات
5 إجابة 801 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 159 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 268 مشاهدات
...