يستخدم موقع الجوالات هذا ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على مواقعنا . اعرف اكتر

كل المعلومات عن لعبة Need For Speed 2017

0 تصويتات
179 مشاهدات
سُئل مايو 27، 2017 في تصنيف تطبيقات ايفون بواسطة ask
كل المعلومات عن لعبة Need For Speed 2017

إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه مايو 27، 2017 بواسطة ask
 
أفضل إجابة

ذكرت شركة EA أنّها تقرر الكشف عن اللعبة رسميًا في مؤتمر  EA Play 2017 الذي يُقام بجانب مؤتمر E3 في شهر يونيو المقبل، وستظهر العديد من التفاصيل الرسمية التقنية في ذلك الوقت، وإليكم ما نعرفه حتى الآن.

لن تتطلب اتصال إنترنت دائم

كان هذا هو الإعلان الأكبر من ستوديو الألعاب Ghost Games في شهر مايو الجاري، حيث أعلنت عن إمكانية الاستمتاع باللعبة بدون اتصال إنترنت، وهي ليست من متطلبات اللعبة الإجبارية بعكس لعبة “Need for Speed: Rivals”، ولعبة “Need for Speed reboot” التي صدرت في عام 2015.

وتحتوي اللعبة على طور اللعب الفردي بمحتوى كامل دون الحاجة لإنترنت، ويمكنك إيقاف واستكمال اللعب في أي وقت كما تحب.

طور العالم المفتوح Open World

تحتوي لعبة “NFS 2017” على طور العالم المفتوح Open World، والتي ستمكنك من القيادة حول مراحل السباقات المختلفة بحرية مُطلقة، كما ستتضمن عدة مدن مميزة والقيادة حول الأخاديد المُختلفة سواءً في السباقات أو نمط اللعب المفتوح الذي يسمح لك بأداء بعض الحركات المميزة بالسيارة مثل: الانحراف، أو اللعب حول مدرج المطار.

يمكنك تعديل سيارتك بخيارات عديدة

ستتمكن من تعديل سيارتك بحرية كبيرة في تجربة تشبه اللعبة المعشوقة “NFS Underground”، وألمح ستوديو الألعاب في Ghost Games أنّ التعديلات واسعة وكبيرة تبدأ من مُحرّك السيارة إلى أدق التفاصيل التي يمكنك تعديلها في سيارة اللعب.

عودة مطاردة سيارات الشرطة

تعود مطاردات سيارات الشركة في لعبة “Need For Speed 2017” ولكن هذه المرة بتغيير في القصة وإدخال عناصر الشرطة في عدة أنماط مختلفة داخل اللعبة، وهناك اهتمام شديد بهذا الأمر وحتى الآن، من المؤكد إدراج سيارات الدفع الرباعي من “رينو” في اللعبة، ومن المتوقّع أن نشهد بعض اللمحات من لعبة “NFS Most Wanted 2012” في نظام تفادي سيارات الشرطة مع بعض التطويرات الجديدة.

اسم اللعبة ربما لن يكون NFS 2017

من غير المؤكد أن تطرح شركة EA اللعبة بهذا الاسم، وربما تشير الشائعات لاعتماد اسم Need for Speed Arena الذي تم تسجيله كعلامة تجارية بشكل رسمي في الاتحاد الأوروبي من قبل الشركة في وقت سابق،  وربما يكن هذا الاسم مخصص للعبة سباق للهواتف الذكية.

موعد الكشف رسميًا عن اللعبة

Need For Speed 2017 screenshot

سنسمع قريبًا عدة أخبار متعلقة للعبة NFS الجديدة قبل مؤتمر E3 2017 المنتظر في يوم 2 يونيو، وهو الموعد الذي ظهر في صورة عبر الموقع الإلكتروني ملتقطة من داخل اللعبة، وقد نشهد إعلانًا رسميًا قبل انطلاق المؤتمر في يوم 10 يونيو.

مرحبًا بك في الجوالات سؤال وجواب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

2,687 أسئلة

2,884 إجابة

1,189 تعليقات

1,862 مستخدم

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 184 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 786 مشاهدات
0 تصويتات
2 إجابة 164 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 182 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 176 مشاهدات
سُئل فبراير 7، 2023 في تصنيف تطبيقات اندرويد بواسطة GOKU
...