يستخدم موقع الجوالات هذا ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على مواقعنا . اعرف اكتر

ماهي افضل العاب PlayStation 4 لعام 2017/2018

0 تصويتات
190 مشاهدات
سُئل مايو 27، 2017 في تصنيف البوابة العامة بواسطة ask
ماهي افضل العاب PlayStation 4 لعام 2017/2018

إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه مايو 27، 2017 بواسطة ask
  1. Alien: Isolation

Alien: Isolation

  • غير مُحسنة لجهاز PS4 Pro

لعبة من فئة “Action Adventure” تم تطويرها بواسطة “Creative Assembly”، وهي مبنية على قصة الخيال العلمي المُرعبة “Alien”، نُشِرت في أكتوبر من عام 2014 على كافة المنصات تقريباً، وتدور أحداثها قبل 15 عاماً من أحداث فيلم “Ridley Scott” الشهير “Alien” والصادر عام 1979.

تدور أحداث اللعبة حول بطلة فيلم “Alien Ellen Ripley” ومجهوداتها كي تُحقق في أمر اختفاء والدتها.

امتلكت “Alien: Isolation” عدة عوامل تجعلها مُتواجدة في قائمتنا لأفضل 25 لعبة منها تضمنها لأكثر من فئة مثل: الرعب، و “Survival” والتخفي أيضاً.

تلقت اللعبة تقييمات إيجابية عند إصدارها من الصحفيين، والمُتخصصين بالألعاب، ووصلت مبيعاتها إلى 2 مليون نسخة داخل أوروبا والولايات المُتحدة في مايو من عام 2015.

  1. Star Wars Battlefront

Star Wars Battlefront

  • غير مُحسنة لجهاز PS4 Pro

لعبة تصويب تم تطويرها بواسطة “EA DICE”، وعند ذكر ستوديو “DICE” فإننا بالطبع نتذكر مدى إبداع هذا الستوديو في هذا المجال؛ كونه المُطور أيضاً لسلسلة “Battlefield”، كما أنّها نُشِرت بواسطة “Electronic Arts”، وتدور أحداثها حول قصة سلسلة “Star Wars” الشهيرة، وهي الإصدار الثالث من سلسلة “Star Wars: Battlefront”، كما يعُدها البعض إعادة إحياء للجزء السابق منها.

صدرت اللعبة في نوفمبر من عام 2015 في جميع أنحاء العالم، وتلقت مزيجاً من الآراء المُختلفة والمُتناقضة التي منها ما أثنى على أسلوب اللعب الخاص بها، والرسومات والقيمة الإنتاجية الكبيرة، إلاّ أنّها تلقت آراءاً سلبية لقلة المُحتوى بها في كلاً من نمطي اللعب الفردي والمُتعدد، وقد وصلت مبيعات اللعبة إلى 13 مليون نسخة.

  1. Pro Evolution Soccer 2017

Pro Evolution Soccer 2017

  • مُحسنة لجهاز PS4 Pro

لعبة كرة القدم الشهيرة والمُنافس الأزلي “لـ FIFA”، صدر هذا الجزء من اللعبة كالإصدار السادس منها في سبتمبر من عام 2016 على كافة المنصات.

تُطور اللعبة بواسطة العملاق الياباني “Konami”، ونُشِرت بواسطته أيضاً، وقد تلقى هذا الإصدار الكثير من الآراء الإيجابية، ووُصِفت بكونها واحدة من أفضل أجزاء السلسلة حتى هذه اللحظة، تلقى هذا الجزء تقييمات مُتقدمة للغاية وترشح لثلاثة جوائز.

  1. OverWatch

OverWatch

  • غير مُحسنة لجهاز PS4 Pro

وُجدت هذه اللعبة أيضاً ضمن قائمة أفضل 100 لعبة صدرت للحاسب الشخصي، لعبة “OveWatch” هي لعبة ذات نمط واحد وهو النمط المُتعدد تعتمد على تعاون اللاعبين فيما بينهمـ، وينقسم فيها اللاعبون إلى فريقين من ستة فرق مُتاحة، يقوم كل لاعب ضمن الفريقين باختيار بطله الخاص والذي يمتلك قدرات وقوى ومهارات تجعله يختلف عن غيره، وينقسم الأبطال إلى أربع فئات هم: Offense ،Defense ،Support، و Tank، حيث يتعاونون لحماية نقاط مُعينة على الخريطة لمدة محدودة من الوقت، أمّا عن الجوائز في اللعبة، فهي لا تُؤثر على أسلوب اللعب، إنما هي فقط عبارة عن أشكال للأبطال لتخصيصهم بشكل أفضل.

تُعد اللعبة الجزء الرابع في سلسلة “Blizzard” الرئيسية، وقد صدرت بعد إلغاء لعبة عام 2014 من فئة “MMORPG” المعروفة ب “Titan”.

تلقت اللعبة العديد من الآراء الإيجابية من النُقاد، وقد أعلنت “Blizzard” عن نيتها لتنظيم دوريات عالمية لمُحترفي اللعبة خلال هذا العام.

  1. Life is Strange

Life is Strange

  • غير مُحسنة لجهاز PS4 Pro

لعبة مُغامرة مُكونة من حلقات رسومية تم تطويرها بواسطة “Dontnod Entertainment”، ونُشِرت بواسطة”Square Enix”، وقد تم إطلاقها على كافة المنصات بما فيهم منصة “PS4” بالتأكيد، تتكون اللعبة من حلقات تم إصدارها على فترات خلال طوال عام 2015.

تدور قصة اللعبة حول “Maxine Caulfield”، وهي طالبة مُصورة تكتشف أنّ لديها القدرة لإعادة الوقت في أية لحظة، وحول هذه النقطة تدور الأحداث.

كانت تقييمات اللعبة مُرتفعة للغاية، وقد أصبحت من الألعاب المُفضلة لدى المُراجعين، ووصلت مبيعاتها إلى مليون نسخة رقمية بحلول يوليو من عام 2015.

  1. Final Fantasy XV

Final Fantasy XV

  • غير مُحسنة لجهاز PS4 Pro

السلسلة اليابانية المعشوقة لدى الكثير والكثير من اللاعبين بآخر أجزائها الذي صدر في نوفمبر من عام 2016 تُعد واحدة من أفضل الألعاب التي صدرت على منصة “PlayStation 4”. اللعبة من تطوير ونشر “Square Enix”، وهي الجزء الخامس عشر من السلسلة طويلة العمر.

تدور أحداث اللعبة في عام “Eos”، وقد استمر تطويرها لمدة عشر سنوات مُتواصلة كونه قد بدأ في عام 2006.

تلقى هذا الجزء كعادة أجزاء اللعبة العديد من التقييمات المُرتفعة، أمّا بالحديث عن المبيعات فقد وصلت إلى 5 مليون وحدة على مُستوى العالم سواءً على هيئة نسخ رقمية أو اسطوانات مُمغنطة، كما أنّها قد فازت بالعديد من الجوائز من الكثير من الصحف والمجلات المُتخصصة.

  1. Until Dawn

Until Dawn

مرحبًا بك في الجوالات سؤال وجواب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

2,682 أسئلة

2,880 إجابة

1,184 تعليقات

1,858 مستخدم

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة 79 مشاهدات
سُئل ديسمبر 23، 2015 في تصنيف بوابة ابل IOS بواسطة مجهول
0 تصويتات
2 إجابة 162 مشاهدات
...