يستخدم موقع الجوالات هذا ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على مواقعنا . اعرف اكتر

كل ما نعرفه حتى الآن عن iPhone 8

0 تصويتات
101 مشاهدات
سُئل أغسطس 12، 2017 في تصنيف تطبيقات ايفون بواسطة ask

كل ما نعرفه حتى الآن عن iPhone 8

هذا كل ما نعرفه حتى الآن عن iPhone 8
هذا هو كل ما نعرفه حتى الآن عن iPhone 8 القادم

إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه أغسطس 12، 2017 بواسطة ask

هذا كل ما نعرفه حتى الآن عن iPhone 8 :

-تتضارب التقارير عن عدد الإصدارات المتوقع الكشف عنها من ايفون خلال 2017، بعض التقارير تشير إلى أن آبل ستكشف عن ثلاثة إصدارات والبعض الآخر يشير إلى 4 إصدارات، إصدارين يحملان اسم 7 اس بنفس تصميم ايفون 7 وإصدارين آخرين بتصميم جديد باسم ايفون 8 أو ايفون 8 بلس، أو إصدارين يحملان اسم 7 اس و7 اس بلس مع إصدار خاص بمناسبة الذكرى العاشرة لايفون باسم iPhone 8.

تعتبر واحدة من أبرز المميزات التي سيحصل عليها iPhone 8 هو دعم الكاميرا الأمامية استشعار العمق والأجسام ثلاثية الأبعاد، وهو ما سيجعل الكاميرا الأمامية لديها مزايا أكبر من مجرد التقاط الصور، حيث تخطط آبل لتقديم ميزة التعرف على الوجه في الهاتف واستخدامها لتأمين الهاتف مع وجود مستشعر IR، ولم يتضح بعد ما إذا كانت الميزة الجديدة ستستبدل مستشعر بصمات الأصابع أم انها ستوفر طريقة إضافية للحماية.

سيحمل آيفون 8 كاميرتين خلفيتين مثل آيفون 7 بلس لكن مع تصميم بشكل رأسي بدلا من أفقي، ووفقا للكود البرمجي المسرب فمن المتوقع أن تتيح الكاميرتين الخلفيتين في iPhone 8 بالإضافة إلى الكاميرا الأمامية للمستخدم تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K بسرعة 60 إطار في الثانية، هذا مع دعم ميزة جديدة باسم “SmartCam” تظبط إعدادات التصوير تلقائيا وفقا للمشهد أو ظروف التصوير.

ووفقا للتسريبات، فإن آبل ستتخلى أخيرا عن زر Home على الجهة الأمامية في iPhone 8، وستستبدله بزر افتراضي على الشاشة، لكن لم تؤكد التوقعات حتى الآن مكان مستشعر بصمات الأصابع أو ما إذا كانت آبل ستتخلى عنه أيضا مع زر Home، وكانت العديد من التقرير قد أشارت إلى عمل آبل على دمج مستشعر بصمات الأصابع في شاشة الهاتف لكن تقارير أحدث تقول أنه توجد صعوبات حتى الآن في تنفيذ ذلك.

ومن المتوقع أن تزود آبل هاتفها الذكي الجديد iPhone 8 بمعالج A11 الذي سيوفر أداء أفضل، وذلك مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 أو 4 جيجابايت، كما أنه من المتوقع أن تزوده ببطارية بقدرة أكبر.

ويبدو أن مستخدمي iPhone 8 لن يحتاجوا إلى توصيل الهاتف بالشاحن، حيث من المتوقع أن يدعم الهاتف أخيرا تقنية الشحن اللاسلكي، وذلك بنفس الطريقة التي يتم شحن ساعة آبل الذكية Apple Watch بها، وسيباع الشاحن مستقلا عن الهاتف غالبا.

وعن سعر وموعد توفر آيفون 8، تشير التوقعات إلى أن الهاتف سيبلغ سعره حوالي 1000 دولار أمريكي أو أكثر وأنه سيتوفر في أكتوبر المقبل 2017.

مرحبًا بك في الجوالات سؤال وجواب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

2,687 أسئلة

2,884 إجابة

1,189 تعليقات

1,860 مستخدم

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 343 مشاهدات
0 تصويتات
3 إجابة 291 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 260 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 96 مشاهدات
0 تصويتات
5 إجابة 275 مشاهدات
...