يستخدم موقع الجوالات هذا ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على مواقعنا . اعرف اكتر

إصلاح وحدات iPhone 7 المتأثرة بمشكلة ” لا خدمة ” مجانًا

0 تصويتات
225 مشاهدات
سُئل فبراير 4، 2018 في تصنيف تطبيقات ايفون بواسطة ask

إصلاح وحدات iPhone 7 المتأثرة بمشكلة ” لا خدمة ” مجانًا

2 إجابة

0 تصويتات
تم الرد عليه فبراير 4، 2018 بواسطة ask

قبل بضع سنوات، إتضح أن هناك العديد من مستخدمي iPhone 7 الذين تأثروا بمشكلة تعرض لهم عبارة ” لا وجود للخدمة ” في الوحدات الخاصة بهم. هذه كانت مشكلة تحدث على ما يبدو بسبب تعطيل خيار وضع الطائرة، مما يتسبب بعد ذلك في فقدان الإتصال الخلوي بشكل كامل، والطريقة الوحيدة لإصلاح المشكلة هي من خلال إعادة تشغيل الهاتف.

الآن بعد مرور عام ونصف على ذلك، أعلنت شركة آبل أنها ستقوم بإصلاح كافة الوحدات المتأثرة بهذه المشكلة مجانا. ووفقا لشركة آبل، فقد صرحت بالقول : ” قررت شركة آبل أن نسبة صغيرة من وحدات iPhone 7 تظهر ” لا وجود للخدمة ” في شريط الحالة حتى لو كانت التغطية الخلوية متاحة، وذلك بسبب المكون الذي فشل على اللوحة الأم الرئيسية “.

وأضافت : ” هذه الوحدات المتأثرة تم تصنيعها بين شهر سبتمبر من العام 2017 وشهر فبراير من العام 2018 التي بيعت في الصين، وهونغ كونغ، واليابان، وماكاو، والولايات المتحدة الأمريكية. وإذا كان جهازك يعرض الأعراض الموصوفة أعلاه، فسوف تقوم شركة آبل بإصلاح الجهاز الخاص بك مجانا. وسيتم فحص iPhone الخاص بك على أي خدمة للتحقق من أنه مؤهل للإستفادة من هذا البرنامج. هذا البرنامج ينطبق فقط على iPhone 7 “.

الطرازات المتأثرة تشمل A1660 و A1780 و A1779، وهي الطرازات التي أشارت شركة آبل إلى أنه تباع في الولايات المتحدة الأمريكية، والصين، وهونغ كونغ واليابان، وماكاو. ويمكنك التحقق من طراز هاتفك على الواجهة الخلفية لهاتفك iPhone، وبالضبط في الجزء السفلي. وفي حالة إذا كنت تملك الطراز المعني، فبإمكانك بعد ذلك إرسال جهازك للشركة من أجل إصلاحه.

المصدر.

0 تصويتات
تم الرد عليه فبراير 16، 2018 بواسطة ask

iPhone 7 Repair Program for "No Service" Issues

Apple has determined that a small percentage of iPhone 7 devices may show "No Service" in the status bar (even if cellular coverage is available), due to a component that has failed on the main logic board.

These affected units were manufactured between September 2016 and February 2018 and sold in China, Hong Kong, Japan, Macao, and the U.S. See below for iPhone 7 model numbers that are covered in this program.

If your device exhibits the symptom described above, Apple will repair your device, free of charge. Your iPhone will be examined prior to any service to verify that it is eligible for this program. This program only applies to iPhone 7.

Apple will be contacting customers via email who may have paid for a repair related to this issue to arrange for reimbursement. If you believe you paid for a repair related to this issue, and have not received an email from Apple by the end of March 2018

مرحبًا بك في الجوالات سؤال وجواب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

2,687 أسئلة

2,884 إجابة

1,189 تعليقات

1,860 مستخدم

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 343 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 160 مشاهدات
سُئل أبريل 2، 2016 في تصنيف تطبيقات ايفون بواسطة ask
0 تصويتات
1 إجابة 202 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 162 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 141 مشاهدات
...