يستخدم موقع الجوالات هذا ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على مواقعنا . اعرف اكتر

موعد نزول موبايل Galaxy Note 9 جالاكسي نوت 9 في مصر والخليج العربي

0 تصويتات
218 مشاهدات
سُئل أبريل 1، 2018 في تصنيف بوابة مواصفات الجوالات بواسطة ask
موعد نزول موبايل Galaxy Note 9 جالاكسي نوت 9 في مصر والخليج العربي

إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه أبريل 1، 2018 بواسطة ask
 
أفضل إجابة

تم رصد الهاتف Galaxy Note 9 في إختبارات الأداء على منصة Geekbench. والآن، تم إصدار تقرير جديد يسلط الضوء على الأسباب التي جعلتنا نرصد هذا الهاتف في وقت مبكر في إختبارات الأداء.

في الواقع، لقد صدر اليوم تقرير جديد يفيد بأن الهاتف Galaxy Note 9 سيصل في وقت مبكر عن المعتاد بسبب الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9. ويقول التقرير الجديد بأنه سيتم إصدار الهاتف Galaxy Note 9 في شهر يوليو أو في شهر أغسطس لأن شركة Samsung Display ستقوم برفع وتيرة إنتاج شاشات AMOLED من أجل الهاتف Galaxy Note 9 في الفترة ما بين أبريل ويونيو.

يقول التقرير بأن شركة سامسونج قررت إطلاق الهاتف Galaxy Note 9 في وقت مبكر عن المعتاد بسبب المبيعات المتواضعة للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 والتي تعد أدنى من توقعات الشركة الكورية الجنوبية، وكذلك لكون شركة سامسونج ترغب في إستباق هواتف iPhone الجديدة.

على أي حال، الشاشة الجديدة للهاتف Galaxy Note 9 ستكون أكبر بقليل بحيث سيبلغ حجمها 6.38 إنش، ولكنها لن تخفي مستشعر بصمات الأصابع تحتها. وأعلنت شركة Huawei عن هاتف ذكي يضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، ولكن هذا الهاتف يكلف 1700 يورو، كما أنه لا يبدو أن هذه التقنية جاهزة للإنتاج الضخم، على الرغم من أن هناك إحتمال أن تكون كذلك في غضون أشهر قليلة.

في العام الماضي، تأخر وصول الهاتف iPhone X بسبب نقص المكونات، مما أعطى للهاتف Galaxy Note 8 بعض الوقت لإلتقاط الأنفاس. ومن أجل الحصول على السبق هذا العام، سوف تحتاج شركة سامسونج إلى إطلاق الهاتف Galaxy Note 9 في وقت مبكر. خصوصا وأن الشائعات السابقة لمحت إلى إمكانية قدوم هاتف iPhone جديد مع شاشة OLED بحجم 6.45 إنش في النصف الثاني من هذا العام.

المصدر.

مرحبًا بك في الجوالات سؤال وجواب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

2,687 أسئلة

2,884 إجابة

1,189 تعليقات

1,860 مستخدم

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 167 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 211 مشاهدات
سُئل يوليو 15، 2019 في تصنيف عروض جوميا مصر jumia بواسطة محمد عادل شبل
0 تصويتات
1 إجابة 108 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 154 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 250 مشاهدات
...