يستخدم موقع الجوالات هذا ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على مواقعنا . اعرف اكتر

تحميل تطبيق جوميا وان Download Jumia One app جوميا ون

0 تصويتات
974 مشاهدات
سُئل يوليو 23، 2018 في تصنيف عروض جوميا مصر jumia بواسطة ask

تحميل تطبيق جوميا وان Download Jumia One app جوميا ون

2 إجابة

0 تصويتات
تم الرد عليه يوليو 23، 2018 بواسطة ask
 
أفضل إجابة

تحميل تطبيق جوميا وان Download Jumia One app جوميا ون

Mobile Recharge, bills, shopping - All your services in ONE App 

Download Jumia One app and get 5% cashback on all your purchases. Pay ZERO fee on all your bills.

ANDROID APP

IOS APP

0 تصويتات
تم الرد عليه يوليو 23، 2018 بواسطة ask

أصدرت جوميا النسخة النهائية من تطبيق Jumia One الخاص بها علنًا. في السابق ، في أيلول 2017 ، أبلغت aljawalat.com عن لقطات شاشة ومقاطع فيديو تم تسريبها حول ما كان سيكون تطبيق التجارة الإلكترونية للمستهلكين في Jumia.



سيتيح تطبيق Jumia One لعملاء شركة التجارة الإلكترونية في نيجيريا التسوق عبر الإنترنت ودفع فواتير مثل DStv والكهرباء ، فضلاً عن السماح لتجار التجزئة وغيرهم بالإعلان عن منتجاتهم على منصة التجارة الإلكترونية في جوميا.

Jumia احد التطبيقات
"مهمتنا هي تقديم كل الخدمات عبر الإنترنت في مكان واحد وجعلها أسهل وأكثر أمناً وبأسعار معقولة للجميع. جوميا ون تتماشى مع مهمة جوميا لتحسين حياة الناس عبر الإنترنت. لقد قمنا ببناء متجر متكامل وأفاد بول ميد ، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا ، عند الإعلان عن تطبيق جوميا وان ، أنه في أفريقيا حيث يمكن للناس تلبية احتياجاتهم اليومية أو دفعاتهم عبر الإنترنت على تطبيق واحد.

بصرف النظر عن بعض تغييرات واجهة المستخدم وبعض الميزات القليلة ، فإن تطبيق Jumia One يؤدي نفس وظائف الإصدار التجريبي السابق في عام 2017. يتوفر تطبيق Android حاليًا للمستخدمين.

"التطبيق الجديد مفيد لكل من العملاء ورواد الأعمال الذين يبحثون عن بيع السلع والخدمات اليومية. يمكنك بيع أو شراء وقت البث ، أو إجراء دفعات عبر بنوك مختلفة ، أو دفع عروض الكنيسة الخاصة بك ، أو دفع تكاليف ألعاب الرهان ، أو الرياضات المفضلة ، أو حجز أوبر ، أو الدفع بالنسبة لبيانات الإنترنت ، والأهم من ذلك ، يمكنك الوصول إلى جميع خدمات جوميا ، سواء كان ذلك لشراء البقالة أو شراء الأدوات ، أو طلب الطعام عبر الإنترنت ، أو حجز الرحلات الجوية أو الفنادق ، "هذا ما قاله كوشال دوتا ، المدير الإداري في جوميا نيجيريا.

 

مرحبًا بك في الجوالات سؤال وجواب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

2,687 أسئلة

2,884 إجابة

1,189 تعليقات

1,860 مستخدم

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
2 إجابة 420 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 8,674 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 2,662 مشاهدات
...