يستخدم موقع الجوالات هذا ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على مواقعنا . اعرف اكتر

كيفية عمل مكالمة جماعية على الواتس

0 تصويتات
201 مشاهدات
سُئل أغسطس 6، 2018 في تصنيف بوابة الثقافة التقنية بواسطة ask

كيفية عمل مكالمة جماعية على الواتس

إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه أغسطس 6، 2018 بواسطة ask

من فترة وصل هذه الميزة إلى تطبيق الواتس أب وكانت متوفرة بشكل تجريبى أى لم تصل إلى جميع المستخدمين بشكل رسمى . لكن، الأسبوع الماضى وصلت هذه الميزة الجديدة إلى جميع مستخدمى وجماهير تطبيق واتس أب ليصبح الأن بإمكانك وبكل سهولة من إجراء مكالمات فيديو جماعية أو إجراء مكالمات صوتية جماعية ! نعم، يوفر واتس المكالمات الجماعية سواء فيديو أو صوت .

أما عن طريقة الاستخدام، كل ما يجب عليك فعله عند التفكير فى بدء اجراء سواء مكالمة صوت أو فيديو جماعية الدخول إلى تطبيق واتس أب، ومن ثم تقوم باجراء اتصال مع أى صديق وبمجرد أن يرد هذا الصديق على الاتصال ستلاحظ وجود خيار إضافة المزيد من الاصدقاء إلى المكالمة وبكل سهولة .

بالنقر على الخيار الموجود بالأعلى جهة اليسار إذا كان الواتس لديك باللغة العربية  وسيكون موجود بالأعلى جهة اليمين إذا كان الواتس لديك باللغة الإنجليزية، سكون بإمكانك تحديد وإضافة  المزيد من الأصدقاء إلى المحادثة الجماعية .

فى حالة إذا قمت بإجراء مكالمة صوت جماعية وتريد تحويل هذه المكالمة من صوت إلى فيديو جماعى، هنا يمكنك التبديل بكل سهولة من مكالمات الصوت الجماعية لمكالمة فيديو جماعية بنقرة واحدة فقط بدون الخروج .

مرحبًا بك في الجوالات سؤال وجواب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

2,682 أسئلة

2,880 إجابة

1,184 تعليقات

1,858 مستخدم

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 750 مشاهدات
0 تصويتات
3 إجابة 58,191 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 684 مشاهدات
...