يستخدم موقع الجوالات هذا ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على مواقعنا . اعرف اكتر

عروض وخصومات جوميا بلاك فرايدي 2018

0 تصويتات
185 مشاهدات
سُئل أكتوبر 1، 2018 في تصنيف عروض جوميا مصر jumia بواسطة ask

حان موعد بلاك فرايدي 2018، تسوق عبر جوميا مصر

جوميا مصر بلاك فرايدي توفر افضل عروض في التاريخ

عروض وخصومات جوميا بلاك فرايدي 2018

يلا اعمل كومنت وخليك جاهز من دلواتي للعروض

من هنا : http://bit.ly/black-friday-jumia

إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه أكتوبر 1، 2018 بواسطة ask

حان موعد بلاك فرايدي 2018، تسوق عبر جوميا مصر

جوميا مصر بلاك فرايدي توفر افضل عروض في التاريخ

للاجابة عن أهم سؤال، ما هي الجمعة السوداء وما معناها؟ بدأت الجمعة السوداء في الأصل في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو اليوم التالي لعيد الشكر، مباشرة بعد الخميس الرابع من نوفمبر، وهو ما يشير إلى بدء التسوق لعيد ميلاد المسيح لجميع الأمريكيين. لماذا يطلق عليه بلاك فرايدي؟ ذلك لأن عددًا كبير جدا من الأشخاص يخرجون في هذا اليوم للتسوق وهذا كان يسبب الكثير من الزحام التي أدت لاحقًا إلى وقوع حوادث، والتى أدت أبضاً إلى بعض حوادث العنف. في أيامنا هذه، تحولت الجمعة السوداء إلى حدث إيجابي، حيث يحصد منها التجار علي الأرباح الضخمة بسبب المبيعات والصفقات المتعددة التي تقع في هذا اليوم.

بلاك فرايدي مصر بدء هنا من خلال جوميا مصر، ولم تعرف مصر قبلها سوى خصومات فى المواسم مثل خصومات موسم الصيف وموسم الشتاء، لكن جوميا مصر غيرت هذا بالكامل. منذ عام 2014، أصبح يوم بلاك فرايدي من أهم أيام السنة. بدأت الجمعة السوداء في مصر بيوم واحد فقط، وقد تمكنا الآن من تمديد عروض الجمعة السوداء إلى شهر كامل في جوميا مصر! عروض بلاك فرايدي تعد من أكبر العروض التي يتم نشرها على موقع جوميا مصر، ولهذا السبب يحصل الموقع على 5 أضعاف عدد الزيارات في يوم الجمعة فقط.

تقدم جوميا بلاك فرايدي صفقات وخصومات رائعة بالإضافة إلى العروض اليومية التي تشمل فلاش سيل وهو وجود خصم هائل على منتج معين لفترة زمنية معينة وبكميات محددة ثم يبدأ فلاش سيل آخر على منتج اخر. يمكنك العثور على عروض البلاك فرايدي على كل منتجاتنا، لذلك، مهما كان نوع المنتج الذي تبحث عنه، فتأكد ان بلاك فرايدي 2018 يوفره لك بأرخص سعر في مصر. يبدأ موعد البلاك فرايدي في جوميا مصر في أوائل أيام نوفمبر وينتهي في ديسمبر، لذلك لديك الوقت الكافي لشراء جميع المنتجات التي تحتاجها.

احتفال البلاك فرايدي 2018 في جوميا مصر

عروض جوميا مصر في الجمعة السوداء 2018 تأتي في العديد من مختلف الأشكال. بدءا من أشياء بسيطة مثل اكسسوارات موبايلات وحتي الأجهزة المنزلية مثل تكييف أو تلفزيون، سوف تجد أفضل عروض جوميا بلاك فرايدي بالاضافة الي كوبونات خصم لاستخدامها أثناء التسوق. خصومات بلاك فرايدي تطبق علي أزياء الاطفال، الرجال والنساء، الالكترونيات، البقالة، مستحضرات التجميل وحتى المعدات الرياضية ومستلزمات المدارس! أي شيء يمكن أن تفكر في شرائه من أي متجر، يمكنك العثور عليه عبر الإنترنت في جوميا مصر ومع بلاك فرايدي 2018، سوف تحصل على جميع المنتجات المفضلة لديك بأرخص الأسعار في جميع أنحاء مصر.

تسوق من عروض بلاك فرايدي 2018 عبر جوميا مصر

جوميا مصر هي أكبر موقع الكتروني للبيع والشراء في مصر ولهذا عروض جوميا اليوم تفوق الخيال مع بلاك فرايدي. ابدأ في اكتشاف الكتالوجات العريضة المتاحة لدينا وقم بالتسوق لأي منتج تحتاجه من عروض جوميا في الجمعة السوداء. هل تبحث عن كاميرا جديدة، على سبيل المثال؟ أو ربما حتى موبايل او لاب توب؟ احصل على افضل خصومات جوميا على جميع الألكترونيات. بالنسبة للمنزل، يمكنك الحصول على غسالة صحون جديدة، مكنسة أو حتى ثلاجة من مجموعة الأجهزة المنزلية المتاحة لدينا في عروض بلاك فرايدي الهائلة. تعتبر الاحذية والملابس من الأمور الأساسية، لذلك ابدأ بالتسوق لشراء ملابس نسائية أو ملابس رجالية عبر الإنترنت بأقل الأسعار في مصر من جميع ماركاتك المفضلة.

عندما يحين وقت بلاك فرايدي 2018، جوميا مصر هي المكان المناسب للتسوق. ترقبوا كل العروض والخصومات الرائعة التي ستقام في جوميا مصر ليوم الجمعة السوداء واشتري كل ما تحتاج له في اسرع وقت قبل انتهاء الكميات.

مرحبًا بك في الجوالات سؤال وجواب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

2,682 أسئلة

2,880 إجابة

1,184 تعليقات

1,859 مستخدم

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
2 إجابة 167 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 1,224 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 189 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 2,303 مشاهدات
...