يستخدم موقع الجوالات هذا ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على مواقعنا . اعرف اكتر

خطوات العثور على هاتف Xiaomi المفقود 2019

0 تصويتات
91 مشاهدات
سُئل نوفمبر 25، 2018 في تصنيف بوابة مواصفات الجوالات بواسطة ask
خطوات العثور على هاتف Xiaomi المفقود 2019

إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه نوفمبر 25، 2018 بواسطة ask

إذا كنت قد فقدت جهازك الشاومي، فإن هذه الخطوات قد تساعدك بإذن الله في تحديد موقع الجهاز واسترجاعه.
إذا فقدت جهاز الأندرويد الخاص بك فإن شركة xiaomi توفر خيار FIND DEVICE في جميع هواتفهم والتي تساعدك في إيجاد هاتفك المفقود وهو مفيد جدا في معظم الحالات , ولكن هناك خيار إضافي أيضا يساعدك على إيجاد هاتفك المفقود وهو “Android Device Manager”.
البحث عن هاتف Xiaomi المفقود مستخدما MI-Account:في البداية، عليك تفعيل خاصية البحث عن الهاتف من Settings>>Mi Account>>Mi Cloud>> Enable Find Device

إذا فقدت جهازك ، يجب عليك الدخول إلى https://i.mi.com وتسجيل الدخول بحسابك الشخصي.


بعد إدخال تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك. انقر فوق البحث عن جهاز أو “Find device” 

سيظهر لك أربعة خيارات.أختر تحديد موقع الجهاز أو Locate Device , سيساعدك هذا الخيار في العثور على موقع الجهاز المفقود.

الصوت: أثناء استخدام هذا الخيار سيقوم بوضع هاتفك على اعلى مستوى للصوت ولن تعمل مفاتيح التحكم في الصوت ، ولكن بإلغاء قفل الشاشة سيتوقف الصوت.

وضع الفقدان أو Lost Mode: إذا قمت بتمكين هذا الخيار ، سيتم قفل الجهاز تلقائيا بمجرد الاتصال بالإنترنت وسيتم فتحه فقط بعد كتابة كلمة مرور حساب Mi الشخصي، وسيتم إعلامك في حالة استبدال بطاقة SIM على الجهاز.


مسح الجهاز أو Wipe Device: باستخدام هذا الخيار سيتم مسح جميع البيانات من على الهاتف مثل جهات الاتصال ، والصور ، والبريد الإلكتروني في النظام بالإضافة إلى بطاقة SD ، ستتوقف المزامنة أيضا.


تطبيق Android Device Manager :تطبيق Android Device Manager هو أحد التطبيقات المفيدة جداً والذي يساعدك على العثور على موقع جهازك ، وحذف جميع البيانات من هاتفك ، وغلق الجهاز وأيضا تشغيل النغمة على الجهاز الخاص بك عن بعد إذا فقدته.هذه هي الطريقة الثانية التي يمكنك تثبيتها على أي جهاز أندرويد أو يمكنك مباشرة استخدم هذا على جهاز الكمبيوتر / اللابتوب
كيفية تثبيت Android Device Manager على أي هاتف أندرويد:1. افتح متجر Play2. ابحث في Android Device Manager3. حدد التطبيق

تسجيل الدخول إلى Android Device Manager:1. افتح التطبيق عن طريق الضغط على Android Device Manager.2. قبول الرسالة التي ستظهر على الشاشة3. قم بتسجيل الدخول على بريد gmaill المستخدم في الجهاز المفقود.


بفضل مساعدة Android Device Manager ، يمكنك بسهولة تحديد موقع جهازك المفقود ، ومحو البيانات ، وقفل الجهاز ، ثم قم بإصدار رنين لجهازك عن بعد.

إذا لم تتمكن من العثور على هاتفك ، فمن المحتمل أنك قمت بإغلاق خدمة الموقع قبل فقدانك للهاتف. فيعتمد Android Device Manager على نظام تحديد المواقع العالمي لتتبع هاتفك ، لذا إن ذلك هو الوقت المناسب لتقوم بتفعيل خدمات الموقع.
يمكنك استخدام Android Device Manager مباشرة على جهاز الكمبيوتر الشخصي / اللابتوب , قم بفتح www.google.com  والبحث في مدير جهاز Android Device Managerطريقة إنشاء وحذف حساب شاومي والعثور على هاتف شاومي المفقود 

كيفية تحديد موقع هاتفك عبر الإنترنتإذا فقدت هاتفك ، فيمكنك تحديد موقعه عن بُعد من خلال موقع Android Device Manager . ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حساب Google الذي تم استخدامه في الهاتف المفقود. هناك أيضًا خيار قفل يتيح لك تعيين كلمة مرور جديدة لإلغاء قفل الهاتف. يمكنك أيضًا عرض رسالة على شاشة الهاتف وإضافة زر لإعادة الاتصال برقمك بحيث يمكن لأي شخص يرىيعثر على هاتفك الاتصال بك بسهولة.

مرحبًا بك في الجوالات سؤال وجواب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

2,515 أسئلة

2,685 إجابة

1,086 تعليقات

1,267 مستخدم

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 131 مشاهدات
0 تصويتات
2 إجابة 96 مشاهدات
0 تصويتات
0 إجابة 47 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 42 مشاهدات
...