يستخدم موقع الجوالات هذا ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على مواقعنا . اعرف اكتر

اسعار ومواصفات موبايلات كوندور المتوفرة في السوق المصرية

0 تصويتات
296 مشاهدات
سُئل ديسمبر 14، 2018 في تصنيف بوابة مواصفات الجوالات بواسطة ask

اسعار ومواصفات موبايلات كوندور المتوفرة في السوق المصرية

إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه ديسمبر 14، 2018 بواسطة ask
 
أفضل إجابة

image

كوندور مصر – وقعت شركة كوندور الجزائرية رسميًا إربعة إتفاقيات مع شركاء مصريين من أجل تصدير أجهزتها إلى جمهورية مصر العربية إثنان منها في مجال الهواتف الذكية و إثنان في مجال الأجهزة الكهرومنزلية.

وتأتي هذه الإتفاقية الجديدة أيامًا قليلة بعد تداولنا لهذا الخبر، و هي المراسيم التي حضرها كل من وزير التجارة سعيد جلاب وسفير الجزائر بجمهورية مصر العربية نذير العرباوي .

وأكد الرئيس المدير العام لمجمع كوندور عبد الرحمان بن حمادي أن هذه الاتفاقيات التي وقعت من شأنها أن تخلق الكثير من مناصب الشغل في السوق الجزائرية، مشيراً أن السوق المصرية تعتبر سوقا واعدة وكبيرة بحكم تموقعها الجغرافي، وستكون هناك شراكات أخرى بحكم العلاقات الوطيدة التي تجمع كلا البلدين.

هذا و قد لجأت كوندور إلى التواجد في العديد من البلدان حول العالم لتكون مصر بذلك ثاني أهم سوق بعد السوق الفرنسية التي أصبحت تتواجد فيها هواتف الشركة بشكل رسمي منذ الصائفة الماضية.

كما من المنتظر أن تكون كوندور أمام منافسة شرسة في السوق التي تعرف تواجد عمالقة الهواتف الذكية بالإضافة إلى عدد كبير من الشركات الصينية المعروف بتقديم منتجات تنافسية بأقل الأسعار و على رأسها هواوي و أونور و شياومي.

و بالموازاة مع إعلان دخول كوندور إلى السوق المصرية، ستكون هواتف شركة ون بلس و شركة Realme من أوبو متوفرة أيضا بشكل رسمي في هذه السوق في الأيام المقبلة.

و سيكون نجاح شركة كوندور من عدمه في السوق المصرية متوقف على تقديم هواتف مميزة بتعيرة تنافسية علما أن فئة الهواتف ما بين 1000 جنيه و 5000 جنيه هي الفئة الأكثر مبيعا في مصر، و هي نفس الفئة التي تقدم فيها كوندور هواتف محترمة جدًا.

المصدر

مرحبًا بك في الجوالات سؤال وجواب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

2,687 أسئلة

2,884 إجابة

1,189 تعليقات

1,862 مستخدم

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 206 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 342 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 251 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 199 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 236 مشاهدات
...