يستخدم موقع الجوالات هذا ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على مواقعنا . اعرف اكتر

شرح طريقة معرفة رقم فودافون بالاسم 2019

0 تصويتات
1,129 مشاهدات
سُئل يناير 25، 2019 في تصنيف بوابة شركات الاتصالات بواسطة ask

شرح طريقة معرفة رقم فودافون بالاسم 2019

  • لمعرفة رقم فودافون الخاص بى 2019

  • معرفة رقم الشريحة لخط فودافون الخاص بي

  • معرفة رقم فودافون بالاسم من خلال رقم الخط

  • كيف يمكنني ان اعرف رقم هاتفي

  • معرفة رقم WE 015

إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه يناير 25، 2019 بواسطة ask
 
أفضل إجابة

لمعرفة رقم فودافون الخاص بى

عند شراءشريحةجديدة سواء كانت فودافون اواتصالات اوموبينيل احيانا ينسى المستخدم رقم الخط فهناك خدمة اقدمها كل شبكات المحمول كود يتم إدخالة على الهاتف المحمول فيظهر رقم الخط،ولكن كل شبكة لها كود يميزها، فكود شبكة فودافون يختلف عن كود شبكة اتصالات وعن كود شبكة موبينيل وسوف نوضح طريقة معرفة خط فودافون والكود الخاص بذلك.

معرفة رقم الشريحة لخط فودافون

بعض العملاء لديهم شرائح عديدة من موبينيل وفودافون واتصالات ومع مرور الوقت ينسى العميل الارقامن فهناك خدمات تقدمها شبكات اتصالات فودافون وموبينيل واتصالات لمعرفة رقم هذا الخط المفقود من خلال كود يتم إدخالة ومعرفة رقم الخط،أو من خلال sim card من خلال الرقم المسلسل المدون على خط فودافون، او يمكن الذهاب إلى اقرب فرع فودافون وسوف يتم التعامل فى الحال ومعرفة رقم الخط دون عناء.

معرفة رقم فودافون بالاسم من خلال رقم الخط

معرفة رقم فودافون من خلال معرفة الاسم او العكس معرفة الاسم من خلال الرقم، فهذة الخاصية مفيدة فى المعاكسات فمن خلال هذة الخاصية نستطيع أن نتوصل إلى اسم الشخص وبعض البيانات المتعلقة به،فهناك تطبيقات من خلالها يتم التعرف على شخصية المتصل مثل تطبيق تروكلرالشهيرولكنه ليس دقيق بما يكفى ولا يعطى بيانات كافية عن المتصل.

فهناك تطبيقات اخرى مثل تطبيق CIA – App de ID هذا التطبيق يعطيك بيانات حول المتصل الاسم او الرقم، كذلك هناك تطبيق اخر يمنح نفس الخاصية لكل شبكات الاتصالات فودافون واتصالات وموبينيلNumber Book وهذا التطبيق وإن كان يُظهر اسم المتصل مع الرقم او العكس إلا ان هذا التطبيق يعتمد بصورة اكبر على الافراد والارقام المسجلة على الهاتف النقال.

وهناك تطبيق اخر باللغة العربية ويتصف بسرعة البحث وبيانات اكثر من التطبيقين الاخرين حيث يُمكن أن يُظهر مع الاسم والرقم اسم الدولة التى ينتمى إليها المتصل مثل السعودية مثلا الامارات العربية المتحدة او مصر وهكذا، ويُعتبر هذا التطبيق اسرع تطبيق فى الحصول على بيانات اكثر عن المتصل.

  1. قم بكتابة كود فودافون التالي #878* من اليسار إلى اليمين.

  2. بعد كتابة الكود قم بالضغط على إتصال.

  3. سيظهر رقم خط هاتفك مباشرة.

كيف يمكنني ان اعرف رقم هاتفي

تطبيقhello يمنحك معرفة الارقام الغريبة التى على هاتفك، بل يمكن ان معرفة ذلك من خلال الفيس بوك، حيث هذا التطبيق يمنحك معرفة من فى قائمة هاتفك الجوال ومن على صفحتك الخاصة على الفيس بوك، ولكن هذة الخاصية لهذا التطبيق تُعتبر إنتهاك لخصوصية الغير فبدلًا من معرفة شخص معين والبحث عن كل تفاصيل هذا الشخص ربما الامر يتطور وتريد ان تعرف وتتعرف على خصوصيات من حولك وهنا تكمن الخطورة فى التدخل فى خصوصيات وشؤون الغيروبدلا من البحث عن رقم الهاتف الخاص بى فقط سوف اتدخل فى معرفة ارقام المحيطين وهذا من الخطورة بمكان وذلك لإنتهاك الخصوصية.

معرفة رقم WE 015

لمعرفة كودWEللشبكة المصرية للاتصالات، فشبكة WE تابعة لشركة الاتصالات المصرية وهى شبكة جديدة تم لإضافتها حديثاً لشبكة اتصالات المحمول، ويمكن معرفة رقم الخط WE من خلا هذا الكود بإدخالة على الهاتف يظهر رقم الخط.


كود معرفة رقم الخط 

 كود معرفة رقم الهاتف #688*

في حالة وجود اي أستفسار حول شركة فودافون او مشكلة يرجي اضافة تعليق وسيتم الحل فورًا.

مرحبًا بك في الجوالات سؤال وجواب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

2,687 أسئلة

2,884 إجابة

1,189 تعليقات

1,862 مستخدم

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 9,201 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 10,909 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 745 مشاهدات
...