يستخدم موقع الجوالات هذا ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على مواقعنا . اعرف اكتر

زراعة الشعر في تركيا بسعر مذهل

0 تصويتات
216 مشاهدات
سُئل فبراير 8، 2019 في تصنيف البوابة الطبية بواسطة ask

زراعة الشعر في تركيا بسعر مذهل

تكاليف زراعة الشعر

زراعة الشعر | خبراء زراعه الشعر في العالم‏

زراعة الشعر في تركيا: تكلفة العملية 2019 ونصائح لاختيار أفضل مركز

4 إجابة

0 تصويتات
تم الرد عليه فبراير 8، 2019 بواسطة ask
 
أفضل إجابة

قد تكون تكلفة زراعة الشعر في تركيا مناسبة للبعض، وقد تكون مرتفعة بالنسبة لآخرين، لكن السؤال الذي يطرح نفسه: هل أنت ممن يبحثون عن حلول مؤقتة لتجنب فقدان الشعر المتزايد، أم ترغب في حل جذري لتساقط الشعر؟ الحل الأفضل والأمثل حتى الآن لمعالجة الصلع بشكل دائم هو إجراء عملية زراعة الشعر، التي من شأنها تحقيق أفضل النتائج التجميلية بسرعة مقابل تكلفة بسيطة لا تقارن بأسعار العلاجات التي تستمر بتناولها مدى الحياة.

image

عملية زراعة الشعر في تركيا أحد الأبواب المفتوحة أمام المريض، لكن إن عرف المريض مفتاح ذلك الباب وكيفية الدخول منه. هذه نصائح مقدمة من فريق مركز دكتور يتكين باير لزراعة الشعر في تركيا، تجمع أهم المعلومات حول العملية، والاحتياطات التي من الواجب اتخاذها، والأمور التي عليك الحذر منها للحصول على أفضل النتائج. كذلك تعتبر تكلفة زراعة الشعر في تركيا 2019 هي الأفضل عالميا بالنسبة لمستوى الخدمات التي يتم تقديمها، لكنها ليست المعيار الأمثل لتحديد أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا.

نصائح قبل عملية زراعة الشعر في تركيا لنتائج أفضل وتكلفة مناسبة

هناك عدد من التعليمات التي يجب أن تنتبه لها إذا كنت بصدد إجراء عملية زراعة الشعر في تركيا 2019، وذلك لتفادي الوقوع في أخطاء وقع فيها كثير من الأشخاص قبلك، حيث أن اتخاذ القرار السليم يوفر عليك التعرض لمشكلات ربما تكون خطيرة في بعض الأحيان.

وإليك بعض من هذه التعليمات والنصائح والمحتويات الهامة 

0 تصويتات
تم الرد عليه فبراير 8، 2019 بواسطة ask

ما هي زراعة الشعر

تعريف زراعة الشعر تعرف زراعة الشعر على أنها نوعٌ من أنواع الجراحات التي تسهم في ملء مناطق الشعر الفارغة في الرأس، وتتمّ هذه العملية من خلال استخدام تقنيات مختلفة؛ حيث تُعتبر عمليّة زرع الشعر من أشكال إعادة ترتيب نمو شعر الفرد عن طريق أخذ جزء من الشعر والجلد الموجود في أطراف فروة الرأس والظهر لديه ونقلها لمناطق مختلفة من الرأس. عملية زراعة الشعر يُمكن القيام بعملية زراعة الشعر في عيادة الطبيب المختص، حيث ينظّف الجرّاح فروة الرأس ومن ثمّ يحقن الجزء الخلفي من الرأس لتخديره، كما يُمكن للطّبيب الاختيار ما بين القيام بعملية زراعة الشعر من خلال تقنيتين وهما:
تقنية فوس 
تقنية فوس التي جاء اسمها من اختصار اسم التقنية بالإنجليزية (follicular unit strip surgery/FUSS)؛ حيث تعتمد تقنية فوس على إزالة شريط بحوالي 15-25 سم من الجلد الخلفي للرأس، ومن ثمّ تتم خياطته في جزء الرأس الذي لا ينمو فيه الشعر، كما أنّ هذه المنطقة سوف تُغطّى لاحقاً بالشعر، ثم يقسّم الجراح شريط فروة الرأس المزال لحوالي 500- 2000 قطعة صغيرة، ومن ثم يستخدمها لزرعها في مناطق مختلفة بحيث تمتلك كل قطعة عدداً قليلاً من الشعر، يعتمد هذا الشعر على نوعيّة ولون وجودة وحجم المنطقة التي ستحصل على عمليّة الزراعة.
 تقنية فوي 
تقنية فوي التي جاء اسمها من اختصار اسم التقنية (بالإنجليزية: (follicular unit extraction (FUE) تتم من خلال حلق الجرّاح للجزء الخلفي من فروة الرأس، ومن ثمّ إزالة بُصيلات الشعر الموجودة في ذات المنطقة واحدة تلو الأخرى، فتظهر جروحٌ صغيرة جداً.
 
0 تصويتات
تم الرد عليه فبراير 8، 2019 بواسطة ask

عيوب زراعة الشعر

عيوب زراعة الشعر حدوث نزيفٍ في فروة الرأس، وهذا أمرٌ طبيعي طالما أنّه توقف بعد مُضي اليوم الأول من إجراء العملية، فهي بالنهاية عمليةٌ جراحية، لكن إذا زادت مدة النزيف عن 24 ساعةً فإنّها مشكلةٌ بالطبع، ويمكن معالجتها بإعطاء المريض دواءً، أو عمل بعض الغرز الجراحية التي لا تحتاج إلى فكٍّ لاحقاً. الألم المصاحب للعملية، ويمكن معالجته بإعطاء المريض مسكناتٍ مختلفة قد تكون على شكل مراهم، أو شراب، أو حتّى أقراص. مدة إجراء عملية زراعة الشعر تستغرف ثلاث إلى أربع ساعات في المستشفى، فيما يبدأ الشعر بالنمو بعد أربعة أشهر على الأقل، حيث إنّ الشعر المزروع في البداية يسقط ثمّ ينمو غيره طبيعياً. الشعور بحكةٍ مزعجة لأيام قليلة بعد العملية. فقدان الإحساس في المنطقة المزروعة، مدّةً قد تزيد عن ثلاثة أيام. ظهور ندوبٍ أو بثورٍ صغيرة عند جذور الشعر، وهي ظاهرةٌ تعرف بالتكيس، ولكنّها مؤقتة تدوم لعدّة أسابيع فقط.
 

0 تصويتات
تم الرد عليه فبراير 8، 2019 بواسطة ask
مرحبًا بك في الجوالات سؤال وجواب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

2,682 أسئلة

2,880 إجابة

1,184 تعليقات

1,858 مستخدم

اسئلة متعلقة

...