يستخدم موقع الجوالات هذا ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على مواقعنا . اعرف اكتر

ابحث عن أفضل مكان لزراعة الشعر في تركيا 2019

0 تصويتات
166 مشاهدات
سُئل فبراير 8، 2019 في تصنيف البوابة الطبية بواسطة ask

ابحث عن أفضل مكان لزراعة الشعر في تركيا

إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه فبراير 8، 2019 بواسطة ask
 
أفضل إجابة

ابحث عن أفضل مكان لزراعة شعر

أولى الخطوات التي تضعك على الطريق الصحيح لاستعادة شعرك هي اختيار أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا، أو الأحسن بالنسبة لإمكاناتك وموقعك، حيث أنك ستسمع الكثير من الدعاية التجارية التي تكون بهدف جني المال فحسب. هناك الكثير من البلدان التي تميزت في مجال عمليات زراعة الشعر تحديدا، وأصبحت المنافسة بينها لا تقبل وجود أطباء دون المستوى، لذلك شهدت هذه الدول إقبالا كثيفا ممن يرغبون في إجراء زراعة شعر آمنة.

من أبرز هذه البلاد على الإطلاق كانت الجمهورية التركية، حيث توضح الإحصاءات العالمية أن زراعة الشعر في تركيا تعتبر الأولى من حيث من يقبلون عليها، إضافة إلى كون الأطباء الأتراك يستخدمون الآن نفس التقنيات الحديثة المستخدمة في أمريكا والدول الأوروبية والتي لا تتواجد في الدول العربية مثل السعودية علي سبيل المثال، وربما بمهارة أفضل نظرا للخبرة الواسعة التي حصدوها طوال السنين الماضية.

لكن يجب علينا التنبيه إلى أن هذا الرواج وتلك السمعة الطيبة للأطباء الأتراك المهرة في زراعة الشعر قد فتحت الباب أمام من يتطلعون لجني أرباح مادية غير مشروعة، فنجد الكثير من مراكز زراعة الشعر في تركيا لم تحصل على التراخيص اللازمة من وزارة الصحة، وليس بها أطباء متخصصون في هذا المجال، وهو ما أدى إلى ظهور عمليات زراعة الشعر الفاشلة وعواقبها الوخيمة لمن سقط في شباك هذه السوق السوداء.

عليك التأكد من حصول مركز زراعة الشعر على التراخيص المحلية والدولية اللازمة لمزاولة المهنة، حيث أن القانون التركي يمنع إجراء عمليات زراعة الشعر خارج المستشفيات والمراكز المعتمدة، والتي توفر معايير الأمان والسلامة المطلوبة للتعامل مع أي طارئ يظهر أثناء الجراحة.

 الخلاصة: تركيا هي الدولة الأولى عالميا في مجال زراعة الشعر، لكن عليك توخي الحذر عند اختيارك مكان إجراء العملية. 

مرحبًا بك في الجوالات سؤال وجواب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

2,687 أسئلة

2,884 إجابة

1,189 تعليقات

1,862 مستخدم

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 199 مشاهدات
0 تصويتات
2 إجابة 217 مشاهدات
...