يستخدم موقع الجوالات هذا ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على مواقعنا . اعرف اكتر

تكلفة زراعة الشعر في تركيا ميزة وفخ في نفس الوقت

0 تصويتات
128 مشاهدات
سُئل فبراير 8، 2019 في تصنيف البوابة الطبية بواسطة ask

تكلفة زراعة الشعر في تركيا ميزة وفخ في نفس الوقت

إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه فبراير 8، 2019 بواسطة ask
 
أفضل إجابة

لا يمكنك اعتبار تدني تكلفة زراعة الشعر في تركيا عاملا حاسما يحدد اختيارك، حيث أن هذا يعتبر الفخ الأشهر الذي تستخدمه أوكار سوق زراعة الشعر السوداء لاجتذاب أكبر عدد من الضحايا، وانتبه جيدا إلى أن تكلفة زراعة الشعر في تركيا أو غيرها لا يمكن تحديدها إلا بعد إجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة لتشخيص الحالة ومعرفة الإجراءات التي ستحتاجها.

image

عندما نقول إن متوسط تكلفة زراعة الشعر في تركيا يتراوح بين 1500 دولار و2500 دولار أمريكي فهذا رصد للشائع والمتعارف عليه، لكن لمعرفة طبيعة حالتك وتكاليف العملية لك عليك إجراء الاستشارة أولا على يد الطبيب المتخصص.

ومن الغريب أن نجد تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي تتراوح بين 7 آلاف و9 آلاف، أي أنها تعادل تقريبا ثلث سعر العملية في السعودية، والذي تصل أسعار بعض مراكزه لنحو 30 ألف ريال سعودي، في حين أن كفاءة الأطباء وخبرتهم وعدد العمليات الناجحة يفوق المعدلات الموجودة في الخليج، بالنسبة لعمليات زراعة الشعر في تركيا للنساء والرجال أيضا .

كم تكلفة زراعة الشعر في تركيا ؟

تختلف التكاليف تبعا لما يلي:

  • عمر الشخص.
  • المنطقة المصابة ومساحتها.
  • كفاية المناطق المانحة وكثافة الشعر بها.

من 1500 الى 2000 دولار

في كثير من مراكز وعيادات زرع الشعر حول العالم، وكذلك بعض المراكز التركية، يتم تحديد تكلفة زرع الشعر النهائية بناءً على عدد البصيلات التي يحتاجها الشخص خلال العملية، إضافة إلى ذلك فإن اسم الطبيب في أحيان كثيرة وشهرته يكون مدعاة لرفع التكلفة على المرضى.

تمثل نوعية التخدير المستخدم للعملية أيضا من العوامل التي تؤثر على تكلفة زراعة الشعر، ففي حين أن الغالبية العظمى من المرضى يخضعون للتخدير الموضعي بواسطة حقن فروة الرأس، إلا أن بعض الحالات تحتاج نوعيات مختلفة من التخدير وفقا لحالتهم الصحية العامة، إضافة إلى أنه في حالات فروة الرأس شديدة الحساسية لا يمكن استخدام إبر التخدير مباشرة، بل يجب أولا استعمال الكريمات المخدرة الخاصة.

تجدر الإشارة إلى أن تكلفة زراعة اللحية أو الحواجب والرموش في تركيا تتجاوز حدود المتعارف عليه في عمليات شعر الرأس، لأن الإجراءات التي تحتاجها وحساسية المنطقة التي ستجرى بها العملية تتطلب المزيد من الدقة والمهارة، والأمر ينطبق أيضا بشكل أو بآخر على تكلفة زراعة الشعر للنساء، للاختلافات الموجودة بين طبيعة فروة الرأس لدى كل منهما.

أضف إلى كل هذا أنك طالما قررت السياحة العلاجية وإجراء زرع الشعر خارج دولتك فإن مصاريفك الإجمالية تتحدد بناء على عوامل أخرى، مثل أسعار تذاكر الطيران والإقامة والانتقالات الداخلية والمعيشة، إلا أن تكلفة زراعة الشعر في تركيا لدى معظم المراكز تشتمل على خدمات إضافية مثل الإقامة والانتقالات والترجمة وما إلى ذلك، مما يوفر الكثير على المرضى.

مرحبًا بك في الجوالات سؤال وجواب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

2,687 أسئلة

2,884 إجابة

1,189 تعليقات

1,862 مستخدم

اسئلة متعلقة

...