يستخدم موقع الجوالات هذا ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على مواقعنا . اعرف اكتر

كيف تضمن نتائج زراعة شعر ناجحة في تركيا ؟

0 تصويتات
176 مشاهدات
سُئل فبراير 8، 2019 في تصنيف البوابة الطبية بواسطة ask

كيف تضمن نتائج زراعة شعر ناجحة في تركيا ؟

إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه فبراير 8، 2019 بواسطة ask
 
أفضل إجابة

image

الحقيقة أن مجال جراحات التجميل ليس به ما يسمى ضمانة مؤكدة 100 % لنتائج العملية، لكن المراكز الكبرى مثل مركز يتكين باير تضمن لك نسبة 0% خطأ طبي، حيث أن جسم الإنسان ليس آلة، بل هو خاضع لتغيرات طبيعية وفيزيولوجية وأحياناً عوامل خارجية وظروف قاهرة تؤثر عليه. لذا ليس بإمكان حتى أفضل طبيب زراعة شعر في العالم أن يعطي الضمانة 100 % على النتائج النهائية. اهتمام المريض واتباعه الإرشادات والنصائح المقدمة له من قبل الطبيب المتخصص تمكنه من الحصول على أفضل النتائج، وتجنب أية آثار جانبية.

لذا فلا تنخدعوا بالمحتالين الذين يقدمون لكم وثيقة ضمان لزراعة الشعر في تركيا، لأن هذا الأمر غير قانوني، وهذه الوثائق المقدمة لكم ليس لها أي قيمة قانونية. إنها مجرد لعبة حيكت من أجل إقناعكم وخداعكم. هذه المواقع والشركات ليست قانونية، وتستغلكم لأغراض تجارية بحتة.

إن الضمانات التي يمكن الاهتمام بها عند خوض تجربة زراعة الشعر في تركيا هي اختيارك المركز والطبيب بعناية، والتأكد من أن ما أجري لك من فحوصات كان وافيا لتشخيص حالتك بمنتهى الدقة، إلى جانب مناقشة الطبيب وإطلاعه على جميع ما يتعلق بحالتك الصحية العامة وما تواجهه من مشكلات، وما تتناوله من أدوية أو فيتامينات أو مكملات غذائية بانتظام، كذلك التفاصيل المتعلقة بالتاريخ المرضي للعائلة.

ومن المهم أيضا مناقشة الطبيب حول ما تريد الحصول عليه من نتائج، وما هي أولوياتك، وكيف يمكن الحصول على هذه النتائج بطريقة سهلة ودون التعرض لأية مخاطر. ولا ننسى أن الالتزام بتعليمات طبيب زراعة الشعر بعد العملية والمواظبة على أخذ العلاجات الموصوفة بانتظام وعدم التعرض لما قد يؤثر على نتائج العملية هو أمر في غاية الأهمية، إضافة إلى المحافظة على نظام غذائي صحي ومتكامل يوفر كافة العناصر التي تحتاجها البصيلات لنمو الشعر وتماسكه بصورة أسرع، وعدم التعرض لأي مجهود زائد.

 الخلاصة: علميا وعلى أرض الواقع ليس هناك ما يسمى شهادة ضمان لنتائج عملية جراحية، لذلك لا تنخدع بمثل هذه الأساليب الترويجية، وعليك مناقشة طبيبك حول جميع المراحل المتوقعة بعد العملية. 

مرحبًا بك في الجوالات سؤال وجواب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

2,687 أسئلة

2,884 إجابة

1,189 تعليقات

1,862 مستخدم

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
4 إجابة 270 مشاهدات
...