يستخدم موقع الجوالات هذا ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على مواقعنا . اعرف اكتر

الرعاية والمتابعة المستمرة شرط يجب توفره في مكان زراعة الشعر الذي تقصده في 2019

0 تصويتات
146 مشاهدات
سُئل فبراير 8، 2019 في تصنيف البوابة الطبية بواسطة ask
الرعاية والمتابعة المستمرة شرط يجب توفره في مكان زراعة الشعر الذي تقصده في 2019

إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه فبراير 8، 2019 بواسطة ask
 
أفضل إجابة

عملية زراعة الشعر في تركيا لا تنتهي بعد زرع آخر شعرة في فروة الرأس، فهذا تصور خاطئ، حيث يجب على الطبيب متابعة مريضه منذ يوم العملية وحتى 8 أشهر على الأقل، وقد تمتد فترة المتابعة لعام أو أكثر إذا استلزم الوضع.

image

أهم مراحل المتابعة تكون خلال أول أسبوعين منذ تاريخ إجراء عملية زراعة الشعر في تركيا، الطبيب الناجح لا يترك مريضه بمجرد انتهاء العملية وخروج المريض من المشفى أو المركز، فالجذور تكون جديدة والفروة تحتاج إلى وقت كي تلتئم، لذا على الطبيب التواصل مع المريض وإخباره بكل التعليمات والاحتياطات التي يجب على المريض اتخاذها لتفادي أي مشكلة قد تظهر في المستقبل.

التواصل الدائم مع المريض على الأقل 3 مرات شهريا والسؤال عن نمو الشعر الطبيعي وحالة المريض والأعمال التي يقوم بها وتوجيه النصح والإرشادات الدائمة للمريض في أي وقت من الأمور التي يجب أن تتوفر في المركز الذي تقصده، إذا كنت تريد الحصول على أفضل زراعة شعر في تركيا تعطيك النتائج التي تتمناها.

ينصح الطبيب يتكين باير مرضاه بالحصول على ثلاث جلسات من حقن البلازما للشعر خلال الثلاثة أشهر الأولى التي تلي عملية زراعة الشعر للحصول على أفضل النتائج على الإطلاق. ويتم الحصول علىحقن البلازما في دولة المريض بكل سهولة.

 الخلاصة: عليك التأكد من أن المركز الذي تقصده لإجراء عملية زراعة الشعر في تركيا يقوم بالمتابعة المستمرة لحالتك وتطوراتها حتى اكتمال النتائج النهائية. 

مرحبًا بك في الجوالات سؤال وجواب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

2,687 أسئلة

2,884 إجابة

1,189 تعليقات

1,860 مستخدم

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 166 مشاهدات
0 تصويتات
9 إجابة 598 مشاهدات
0 تصويتات
4 إجابة 268 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 199 مشاهدات
0 تصويتات
2 إجابة 216 مشاهدات
...