يستخدم موقع الجوالات هذا ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على مواقعنا . اعرف اكتر

فون كاش البنك الاهلي المصري - محفظة فون كاش nbe - شرح NBE-PhoneCash

0 تصويتات
16,197 مشاهدات
سُئل فبراير 8، 2019 في تصنيف بوابة الثقافة التقنية بواسطة ask

فون كاش البنك الاهلي المصري - محفظة فون كاش nbe - شرح NBE-PhoneCash

image

7 إجابة

0 تصويتات
تم الرد عليه فبراير 8، 2019 بواسطة ask

شرح لخدمه الاهلى فون كاش 19823

باختصارالخدمه ديه برنامج بنزله على الموبيل بيكون اسمه الاهلى فون كاش بيبقى عامل زى المحفظه بنعمل فيه ايداع عشان نعرف نسحب او نحول منه لمحفظه واحد تانى وغير كده فى جزء من البرنامج بيخليك تستخدم خدمات فورى بالكامل ولازم طبعا الموبايل يقدر يدخل على الانترنت

اولا :        لازم  نشترك فى الخدمه من اى فرع للبنك الاهلى المصرى بنروح بالبطاقه والتليفون بس ومفيش ثوانى بيتبعت لنا رساله فيها لينك البرنامج وكود التفعيل وبتختار باسورد البرنامج وتدخل على المحفظه كده بقت المحفظه موجوده والرصيد 0 
ثانيا:      نشحن بقى المحفظه باى مبلغ انشاالله ب5 جنيه بس منقدرش نشحنها باكتر من 5000 جنيه طبعا بنشحنها من اى فرع بنك اهلى او اى محل عليه علامه فورى هاتديله الفلوس وتقوله عايز اشحن محفظه الاهلى فون بيطلعلك ايصال طبعا لو عندنا حساب فى البنك مهما كان نوعه نقدر نربطه بالمحفظه وتشحنها بالبرامج اللى على تليفونك وانت قاعد فى البيت
ثالثا :       بعد الشحن ممكن تحول مبلغ لمحفظه واحد تانى بس لازم يكون عامل محفظه ومنزل البرنامج عنده او نخش على خدمات فورى من البرنامج ونسدد اى فواتير (موبيل - انترنت - مياه -كهرباء- تبرعات -تشحن تليفونك) 
رابعا:       ممكن نسحب الفلوس اللى فى محفتنا من اى محل عليه علامه فورى او اى فرع للبنك الاهلى ازاى بقى هانروح لتاجر فورى او فرع البنك هانطلب منه رقم التاجر او رقم الفرع هانكتبه عندنافى البرنامج هايظهرلنا ( رقم مرجعى) هاتديه للتاجر اوموظف البنك هايكتبه عنده فى المكنه وتختار من البرنامج المبلغ المراد سحبه وتدخل كلمه السر بعدها لاتمام العمليه الموظف او التاجر هايديك الوصل والمبلغ وممكن تتاكد من رصيد المحفظه من موبايلك 
 

اسعار الخدمه

الاشتراك: اول 3 شهور من اطلاق الخدمه مجانامصاريف السنويه : 10 جنيهممصاريف شهريه : لا يوجدمصاريف شحن المحفظه: لا يوجدعموله السحب : 2% من المبلغ المسحوب (الحد الادنى 2 جنيه)عموله التحويل لعميل اخر : 1% من المبلغ المحول (بحد ادنى 2 جنيه)

هذه معلومات من خدمه عملاء الاهلى فون كاش 19823 

انا اتصلت بيهم وقولت اقولكم المعلومه لعلكم تستفيدوا

تم التعليق عليه نوفمبر 2، 2019 بواسطة عمرو راوى آدم السيد
انا نسيت كود برنامج
تم التعليق عليه مايو 13، 2020 بواسطة مجهول
ازاى الغى محفظه الفون كاش
تم التعليق عليه ديسمبر 15، 2020 بواسطة مجهول
لسه كود التفعيل موصلش اديله ٢٠ يوم
0 تصويتات
تم الرد عليه فبراير 8، 2019 بواسطة ask
0 تصويتات
تم الرد عليه فبراير 8، 2019 بواسطة ask

كل ما تود معرفته عن الاشتراك في خدمة “فون كاش” بالبنك الأهلي

إذا كنت ترغب في الاشتراك في خدمة الدفع عن طريق الهاتف المحمول أو ماتسمي “فون كاش”..  جمعتلك كل التفاصيل في نقاط محددة كالتالي:

 الشروط

1-ألا يقل سن العميل عن 16 عامًا.

2- وجود رقم موبيل خاص بالعميل لأي شركة في مصر.

الأوراق المطلوبة

1- صورة بطاقة الرقم القومي سارية.

2- طلب الاشتراك بالخدمة موقع من العميل.

الاشتراك في الخدمة

1- زور أقرب فرع من فروع البنك الاهلي المصري في مركزك أو مدينتك.

2- قم بملء طلب الاشتراك في الخدمة والتوقيع على الشروط والأحكام.

3- سيقوم موظف البنك بتسجيل بياناتك على النظام المتوفر لديه.

4- سيتم إرسال رسالة على هاتفك المحمول على رابط التطبيق وكود التفعيل لتحميل تطبيق الفون كاش على هاتفك وتفعيله.

5- يتم فتح حساب دون عائد للعميل للتعامل عليه، ويسمى هذا الحساب حساب الهاتف المحمُول أو محفظة الهاتف المحمول، ويكون البنك مسئولاً عن إدارة هذا الحساب أو المحفظة.

وضع الفلوس في الحساب

يمكن وضع الفلوس في الحساب من خلال زيارة أقرب فرع للبنك الأهلي المصري أو من خلال أي منفذ بيع فوري.

مميزات الخدمة

1- الخدمة متاحة لعملاء البنك الأهلي المصري أو غير عملاء البنك.

2- تعمل الخدمة علي كافة شبكات المحمول “فودافون – موبينيل – اتصالات- المصرية للاتصالات”.

3- تسمح الخدمة للعميل إيداع أوسحب نقدي من خلال أكثر من 20 ألف منفذ من منافذ فوري في كافة أنحاء الجمهورية بالإضافة إلي فروع البنك.

4- يستطيع العميل من خلال خدمة فوري دفع فواتير التليفون الأرضي والمحمول،  وشحن الرصيد، ودفع تبرعات، وحجز تذاكر طيران، ودفع فواتير ومخالفات المرور، ودفع اشتراكات النوادي، و أي باقة أخري من خدمات فوري المتنوعة.

5- يستطيع العميل ربط بطاقتين من بطاقات البنك الأهلي، مثل بطاقة تحويل المرتبات، أو بطاقة الائتمان، أو بطاقة الخصم المباشر، أو البطاقة مسبوقة الدفع، بمحفظة الهاتف المحمول لشحن رصيد المحفظة مباشرة من هاتفه المحمول (ماستركارد و فيزاكارد).

6-  يستطيع العميل تحويل أموال ما بين حسابات الهواتف المحمولة بالعملة المحلية فقط، وعلي مدار الساعة من أي مكان وفي أي وقت في ثوان معدودة و بطريقة أمنة جدًا .

7- سهولة استخدام  برنامج الدفع (Mobile application) .

8- سهولة الإستعلام عن رصيد.

9- سهولة الحصول على كشف حساب لأخر 150 حركات.

10- يستطيع العميل استخدام الفون كاش في  شراء سلع  استهلاكية.

11- لا يوجد حد لتحويل الأموال، مما يتيح للعميل استخدام الحد الأقصى لرصيد المحفظة وكذلك في خدمات فوري.

رصيد المحفظة أو الحساب

تبلغ قيمة رصيد المحفظة أو الحساب 10 آلاف جنيه بحد أقصى.

السحب اليومي

تصل قيمة السحب اليومي لحساب الهاتف الواحد إلى  6 آلاف جنية بحد أقصى.

السحب الشهري

تصل قيمة السحب الشهري لحساب الهاتف الواحد إلى  50 ألف جنيه بحد أقصي.

المشتريات

تصل قيمة الحد الاقصى للمشتريات في الحركة الواحدة إلى 6 آلاف جنيه بحد أقصى.

التحويل النقدي

الحد الأقصى الشهري للتحويل النقدي من محفظة الهاتف المحمول لأخر50 ألف.

  ربط الهاتف

يتم ربط رقم هاتف محُمول بحساب هاتف محُمول واحد فقط.

رقم خدمة العملاء المحلية

للتواصل أو الاستعلام عن خدمة فون كاش بالبنك الأهلي المصري عن طريق الاتصال يمكن الاتصال برقم خدمة العملاء المحلية 19623.

تم التعليق عليه يونيو 15، 2021 بواسطة مجهول
ازي الغي برنامج فون كاش من عندي
0 تصويتات
تم الرد عليه فبراير 8، 2019 بواسطة ask

فون كاش البنك الاهلي المصري - محفظة فون كاش nbe - شرح NBE-PhoneCash

في البداية يجب الأتجاه لأقرب فرع من فروع البنك الأهلى المصري المنتشرة في أرجاء الجمهورية وطلب استمارة اشتراك في خدمةفون كاش، والاستمارة تكون مفصلة من حيث البيانات التي تطلبها من العميل والتي يجب أن يتم ملئها بكل صدق وأمانة ودون مداراة أي معلومة، كما يمكن الاستعانة بموظفي خدمة العملاء في البنك لمساعدتكم في تكملة البيانات المطلوبة في الاستمارة.

ويمكن ربط حساب فون كاش بحساب العميل في البنك الاهلي المصري اذا كان لديه حساب في البنك، أما اذا لم يكن لديه حساب فسيقوم البنك بتخصيص حساب له من خلال التطبيق، يودع العميل من خلاله المبالغ المطلوبة في المحفظة ومن ثم يقوم باستخدامها بالشكل الذي يريد.

وبعد فترة معينة من تقديم اوراق الاشتراك في التطبيق يصل للمستخدم على هاتفه المحمول رسالة قصيرة تفيد باشتراكه في التطبيق بنجاح وأنه الأن قادر على البدء في استخدام خدمة فون كاش، كما تتضمن الرسالة رابط تحميل التطبيق على منصات أندرويد أو IOS على حد سواء، لكن التطبيق غير متوفر لهواتف ويندوز فون.

استخدام فون كاش

بمجرد تحميل التطبيق واستخدام اسم المستخدم والرقم السري الذين وصلوا للمستخدم في الرسالة القصيرة التي وصلت للمستخدم، يمكن الأن استخدام التطبيق بمنتهى السهولة والحرية، ويقوم التطبيق بالتعرف على اللغة الرسمية Default language الخاصة بالهاتف ومن ثم يتم عرض التطبيق بهذه اللغة، ولا يوجد اختيار داخلي لتغيير اللغة الخاصة بالتطبيق.

في أعلى واجهة تشغيل التطبيق يوجد قسم خدمات فوري، وهو القسم الذي يمكن من خلاله تسديد كل المشتريات التي توفرها خدمة فوري مثل تذاكر السينما وتذاكر الطيران لبعض الشركات مثل مصر للطيران وطيران العربية وطيران الكرنك وطيران نسمة، بالاضافة لخدمة حجز بعض الاتوبيسات مثل جو باص.

كما يمكن أيضا سداد الاشتراكات الشهرية ودفع الفواتير وشحن الخطوط لشبكات الاتصالات الأربعة اورانج وفودافون والمصرية للاتصالات واتصالات، بالاضافة لاشتراكات الأنترنت الشهرية DSL الخاصة بهذه الشبكات وبعض الشبكات الاخرى مثل شبكة نور على سبيل المثال.

أيضا يمكن دفع مقابل خدمات التأمين مثل خدمات مصر للتأمين وشركة GIG و ACE insurance و أليانز ومصر تكافل، كما يمكن التبرع للعديد من المؤسسات مثل مستشفى سرطان الاطفال وبنك الطعام وأبو الريش الياباني وغيرها من المؤسسات والهيئات التي تقبل التبرعات.

0 تصويتات
تم الرد عليه فبراير 8، 2019 بواسطة ask

فون كاش البنك الاهلي المصري - محفظة فون كاش nbe - شرح NBE-PhoneCash

*ما تفاصيل خدمة "فون كاش" لتحويل الأموال من البنك الأهلى المصرى؟

- هى محفظة إلكترونية تعمل عن طريق تطبيق خاص على الهاتف المحمول، ويتم الاشتراك بالخدمة عن طريق فروع البنك الأهلى المصرى، بملء طلب الاشتراك بالرقم القومى للمواطن، وبعد وضع البيانات على النظام الداخلى للبنك يتم إرسال رسالة قصيرة على هاتف المشترك لتفعيل الاشتراك بالخدمة، وشحن الأموال عن طريق فروع البنك الأهلى المصرى أو ماكينات الصراف الآلى أو منافذ "فورى"، ويتم التحويل من حساب العميل إلى حساب عميل آخر لديه محفظة "فون كاش"، ويتم سداد المدفوعات أيضًا عن طريقها والتبرع لأى جهة ودفع الفواتير بأنواعها وغيرها من الخدمات، وتوجد خدمة أخرى بالتعاون بين البنك الأهلى المصرى وشركة اتصالات تسمى "فلوسى".

ويقوم العميل بتثبيت التطبيق الخاصة بخدمة تحويل الأموال عبر المحمول على الهاتف الذكى الخاص به – أندرويد أو آى أو إس – ويتم تفعيل الخدمة خلال يومى عمل.

*ما الهدف من تقديم خدمات تحويل الأموال عبر المحمول؟

- تستهدف البنوك زيادة عدد المتعاملين مع القطاع المصرفى، ودعم الشمول المالى، وتسهيل تعامل المواطنين مع الأموال وتوفير الوقت والإجراءات الخاصة بالذهاب إلى فروع البنوك وغيرها من المصالح واختصار الوقت اللازم لإتمام التحويل بين المحافظات.

*ما حدود استخدام خدمة "فون كاش"؟

- الحد الأقصى للمحفظة 5 آلاف جنيه حاليًا – لا يزيد التحويل عن 3 آلاف جنيه فى اليوم - سوف تزيد إلى 10 آلاف جنيه مع بداية شهر يوليو 2017، أو عن طريق ربط حساب "فون كاش" مع بطاقة الخصم أو الائتمان الخاصة بالعميل.

*ما أبرز البنوك التى تتيح خدمة تحويل الأموال عبر المحمول؟

-  البنك الأهلى المصرى والبنك التجارى الدولى، ويطلق بنك الإمارات دبى الوطنى وبنوك أخرى الخدمة برعاية البنك المركزى المصرى.

*كيف تستفيد الدولة من توجه تحويل الأموال عبر المحمول؟

-  وضع البنك المركزى لضوابط تحويل الأموال عبر المحمول يدعم التوجه نحو مفهوم المجتمع اللانقدى، أى المجتمع الذى لا يعتمد على التعاملات النقدية بشكل أساسى فى تعاملاته الشخصية وللأعمال.

*ما دور البنوك فى دعم خدمة تحويل الأموال عبر المحمول؟

- يتم حاليًا إجراء حملات توعية وإعلانية برعاية البنك المركزى المصرى، داخل وخارج مصر حول خدمة تحويل الأموال - محفظة تحويل الأموال - والتى تستهدف زيادة عدد العملاء فى المستخدمين لتحويل الأموال داخل وخارج مصر.

*هل يستفيد المصريون العاملون بالخارج من هذا التوجه؟

-  بالفعل المصريون العاملون بالخارج من خلال ضوابط البنك المركزى المصرى الخاصة بتحويل الأموال، وباستطاعتهم توفير الوقت وسهولة العمليات المصرفية، حيث يتم تلقى الأموال نقديًا عن طريق ماكينات الصراف الآلى لذويهم داخل مصر.

*ما آلية تحويل الأموال عبر المحمول؟

  - تم إطلاق خدمة الدفع عن طريق الهاتف المحمول من البنك الأهلى المصرى باسم "فون كاش"، ليصبح أول بنك فى مصر يقدم الخدمة دون الاعتماد على شركة الهاتف المحمول، حيث إن هذه الخدمة مقدمة بالتعاون مع شركة "ماستر كارد" وشركة "فورى" كموزع معتمد، ويتم فتح حساب دون عائد للعميل للتعامل عليه، ويسمى هذا الحساب "حساب الهاتف المحمول - محفظة الهاتف المحمول"، ويكون البنك مسئولاً عن إدارة هذا الحساب/المحفظة، ويمكن للعميل تغذية هذا الحساب من خلال زيارة أقرب فرع للبنك الأهلى المصرى أو من خلال أى منفذ بيع فورى.

0 تصويتات
تم الرد عليه فبراير 8، 2019 بواسطة ask

شرح الاشتراك فى خدمة "فون كاش" البنك الاهلى المصري بالتعاون مع فوري

الخدمة متاحة لعملاء البنك أو غير العملاء البنك، اعتبارا من سن 16 سنة، لا تعتمد على شبكة المحمول، وبالتالي فهي متوفرة لعملاء شركات المحمول الثلاثة "اورنج - فودافون - اتصالات".


فون كاش  البنك الاهلى المصري

توفر الخدمة للمشترك استخدام هاتفه المحمول في :

1- إيداع أو سحب نقدي من خلال أكثر من 20,000 منفذ من منافذ فوري في كافة أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى فروع البنك.

2- تحويل أموال ما بين حسابات الهواتف المحمولة بالعملة المحلية فقط وعلي مدار الساعة من أي مكان وفي أي وقت.

3- استعلام عن رصيد.

4- كشف حساب لآخر عمليات.

5- جميع خدمات فوري دفع الفواتير (أرضي ومحمول) - شحن رصيد - تبرعات - حجز تذاكر طيران، وباقة أخرى من خدمات فوري المتنوعة.

رسوم استخدام الخدمة "فون كاش"

1- التسجيل بالخدمة مجاني لفترة محدودة ولا توجد مصاريف سنوية، ولا توجد رسوم على الشحن من بطاقة البنك الأهلي أو إيداع النقدية.

2- رسوم 2% بحد أدنى جنيهين على سحب النقدية.

3- رسوم 1% على التحويل من عميل لعميل بحد أدنى جنيهين.

4- السحب النقدي من خلال ATM نسبة 1% بحد ادنى 2 جنية
5- المشتريات من المتاجر باستخدام فون كاش مجانا

الشروط العامة

1- الحد الأقصى لرصيد المحفظة لا يتجاوز 5000 جنيه مصري.

2- الحد الأقصى اليومي للسحب النقدي لحساب الهاتف الواحد 3000 جنيه مصري.

3- الحد الأقصى الشهري للسحب النقدي لحساب الهاتف الواحد 10000 جنيه مصري.

4- يحق للعميل الاستمتاع بثلاث محافظ للرقم القومي الواحد.

5- يتم ربط رقم هاتف محُمول بحساب هاتف محُمول واحد فقط.

الأوراق المطلوبة للاشتراك

1- صورة البطاقة الشخصية أو جواز السفر للأجانب. 

2- رقم هاتف محمول لأي شركة في مصر.
 

خطوات الاشتراك

1- يزور العميل أحد فروع البنك الأهلي المصري أو أحد تجار سوبر فوري المصرح لهم بتسجيل العملاء.

2- يملأ العميل طلب التسجيل بالخدمة والتوقيع عليها.

3- يتحقق موظف الفرع من شخصية العميل وأخذ صورة من بطاقة الرقم القومي.

4- تحميل تطبيق فون كاش (phone cash application) بالهاتف المحمول الخاص بالعميل.

5- يتلقى العميل رسالة نصية قصيرة توكد له بموجبها إتمام فتح حساب هاتفه المحمول، وإخطاره برقم سري مكون من 4 أرقام يُمكّن مستخدم الخدمة من الدخول بواسطته على حسابه الخاص لمرة واحدة، وتأمينا لسرية الحساب، فإن مستخدم الخدمة سيكون ملتزما عند دخوله على حسابه لأول مرة بتغيير الرقم السري، واستبداله برقم سري جديد ينشئه مستخدم الخدمة بنفسه ويحتفظ به لنفسه وعلى مسؤوليته الشخصية.

تحميل تطبيق فون كاش من سوق جوجل بلاي اضغط هنا

اسئلة و اجابات :

ماذا لو اردت ربط بطاقة الائتمان الخاصة بك على المحفظة؟

زور اقرب فرع من فروع البنك الاهلي المصري

قم بمليء طلب ربط بطاقة الائتمان/ الخصم المباشر  الخاصة بك على المحفظة

سيقوم موظف البنك بتسجيل بياناتك على النظام المتوفر لديه بعد التأكد من جميع بياناتك

كيف يمكن لي تغيير الرقم السري للمحفظة؟

•          استخدم الـتطبيق على هاتفك المحمول لتغيير الرقم السري

•          ادخل الرقم السري القديم

•          ادخل الرقم السري الجديد مرتين (للتأكيد)

•          سيتم ارسال رسالة قصيرة على التطبيق لتأكيد تغيير الرقم السري

كيف يمكنني اعادة ضبط الرقم السري ؟

•          يقوم العميل بالاتصال بالـ Call Center  الخاص بخدمة الفون كاش

•          يتم التأكد من جميع بياناته الشخصية( اخر ثلاث حركات , مكان التسجيل والرصيد المتاح).

•          يتم اعادة ضبط الرقم السري في نفس الوقت

ماذا لو قمت بإدخال الرقم السرى خطأ عدة مرات؟

•          سيتم ايقاف الخدمة الى ان تقوم بالاتصال بالـ Call Center  او التوجه الى اقرب فرع من فروع البنك لإعادة  ضبط الرقم السري بعد التأكد من بياناتك

ماذا لو قمت بتغيير التليفون؟

•          ستقوم بالاتصال بالـ Call Center  الخاص بخدمة الفون كاش

•          يتم التأكد من جميع بياناتك الشخصية, اخر ثلاث حركات , مكان التسجيل و الرصيد المتاح

•          بعد التأكد من صحة جميع بياناتك يتم اعادة ارسال رسالة الضبط لإعادة تحميل التطبيق

ماذا لو تم سرقة/ فقد شريحة التليفون المحمول الخاصة بي؟

قم بالاتصال بالـ call center / زيارة اقرب فرع من فروع البنك لإيقاف الخدمة مؤقتا

تقوم بتغيير شريحة الهاتف المحمول من خلال شركة الهاتف الخاصة بك

ثم عاود الاتصال بالـ call center / زيارة اقرب فرع من فروع البنك لتفعيل الخدمة مرة اخرى

يتم التأكد من جميع بياناتك

بذلك يمكنك  استخدام المحفظة مرة اخري بنفس بياناتك و نفس كلمة السر

ماذا لو قمت بتغيير رقم الهاتف المحمول الخاص بي؟

أسحب كل الرصيد المتاح في محفظة الهاتف المحمول  الخاصة بك

 زور أقرب فرع من فروع البنك الأهلي المصري / منفذ من منافذ فوري  لإغلاق المحفظة

سجل في الخدمة مرة اخرى برقم التليفون الجديد

ماذا لو رغبت بإغلاق محفظة التليفون المحمول الخاص بي؟

زور أقرب فرع من فروع البنك الأهلي .  

أسحب الرصيد المتاح في محفظتك

استيفاء استمارة الغاء المحفظة

يقوم موظف الفرع بإغلاق المحفظة فوراً  بعد التأكد من صحة بياناتك

يمكن التواصل هاتفيا مع البنك الأهلي من خلال هاتف رقم 19823.


 

تم التعليق عليه يونيو 10، 2019 بواسطة Mubarak Jubara
السلام عليكم معنديش اصلا جليبريك وعندى مشكلة برنامج الفون كاش بمجرد فتحه بيقول ( نظام تشغيلك غير أصلى لاغراض امنيه سيتم اغلاق التطبيق)
ارجو الحل
0 تصويتات
تم الرد عليه فبراير 8، 2019 بواسطة ask

رابط تحميل تطبيق فون كاش البنك الاهلى المصري NBE-PhoneCash على الاندرويد والايفون

رابط تحميل تطبيق فون كاش البنك الاهلى المصري NBE-PhoneCash على الاندرويد والايفون

image

للايفون : 

NBE-PhoneCash on the App Store - iTunes - Apple

للاندرويد

NBE-PhoneCash - التطبيقات على Google Play

تم التعليق عليه أكتوبر 15، 2019 بواسطة مجهول
كل ما احاول التسجيل برقم المحفظة والرقم الخاص من الشركة ... الاجابة بتكون لا يمكن الوصول للشبكة فما الحل
تم التعليق عليه ديسمبر 24، 2019 بواسطة Mohamed M. Zaitoon
ينفع احول فلوس من فون كاش لفودافون كاش واستقبل ولا مينفعش
مرحبًا بك في الجوالات سؤال وجواب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

2,682 أسئلة

2,880 إجابة

1,184 تعليقات

1,858 مستخدم

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 399 مشاهدات
...