يستخدم موقع الجوالات هذا ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على مواقعنا . اعرف اكتر

مميزات Android 10 كل ما تريد معرفته عن اندرويد 10 الجديد

0 تصويتات
118 مشاهدات
سُئل سبتمبر 4، 2019 في تصنيف تطبيقات اندرويد بواسطة ask
مميزات Android 10  كل ما تريد معرفته عن اندرويد 10 الجديد

إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه سبتمبر 4، 2019 بواسطة ask
 
أفضل إجابة

مميزات Android 10 كل ما تريد معرفته عن اندرويد 10 الجديد

بعد ست نسخ تجريبية من هذا الاصدار Android 10 Beta، وصلت الوقت لتعلن جوجل رسميا عن توفر النسخة الثابتة الأولى على هواتفها بيكسل، كما هو الحال دائما تكون هواتف google pixel السباقة للحصول على الاصدارات الاخيرة من نظام اندرويد، هذا لأنها تعمل بالنظام الخام من جهة، ولأن النظام والهواتف ملك لشركة جوجل نفسها، بعدها من المتوقع ان تصدر الشركات الاخرى تحديثات الاصدار الاخير Android Q لهواتفها بشكل تدريجي.

جوجل تطرح نظامها Android 10 بشكل رسمي اذا، ما يعني ان النظام يمكن ان يتوفر لـ 80% من الأجهزة القوية التي تقدمها شركات عملاقة مثل نوكيا، سامسونج، ال جي، شياومي، وان بلس، فيفو وشركات أخرى، ففي هذا السياق، كانت جوجل قد أكدت أنها تعمل مع عدد من الشركاء لإطلاق أو ترقية أجهزتهم الخاصة إلى إصدار أندرويد 10 قبل نهاية العام الحالي.

فيما يلي خمس ميزات جديدة نتطلع إليها في Android 10 - بعضها متاح في الإصدار التجريبي، بالإضافة إلى زوجين غير متاحين. ضع في اعتبارك أيضًا أنه لا يتم تشغيل كل هذه الميزات على الفور ، وعندما تفعل ذلك ، قد تكون متاحة فقط على أجهزة Pixel الخاصة بـ Google أولاً.

١. التعليق الكتابي المباشر Live Caption:بنقرة واحدة مع ميزة Live Caption يمكنك عرض تعليق كتابي للصوت من مقاطع الفيديو والبودكاست والرسائل الصوتية التي يتم تشغيلها مباشرة وحتى الأشياء التي تسجلها بنفسك على الهاتف دون الحاجة إلى اتصال انترنت حتى.


٢. الردود الذكية Smart Reply:في Android 10 تحصل على أكثر من مجرد ردود مقترحة على رسائلك، يمكنك أيضا الحصول على الإجراءات الموصى بها. لذا، إذا طلب منك أحد الأصدقاء تناول العشاء فسيقترح لك هاتفك النص "

تابع باقي الموضوع من هنا : 

مميزات Android 10 كل ما تريد معرفته عن اندرويد 10

مرحبًا بك في الجوالات سؤال وجواب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

2,682 أسئلة

2,880 إجابة

1,184 تعليقات

1,858 مستخدم

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 148 مشاهدات
0 تصويتات
0 إجابة 103 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 121 مشاهدات
0 تصويتات
2 إجابة 345 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 971 مشاهدات
...